>

استقبل عصر اليوم الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون وزوجته بريجيت زوجة رئيس الحكومة لارا سعد الحريري ونجليه لولوة وعبد العزيز، في قصر الايليزيه.

وقد غرّد رئيس الحكومة سعد الحريري على حسابه الخاص عبر تويتر شاكرًا الرّئيس ماكرون على دعوته، وقال: “شكراً للرئيس مكرون وزوجته بريجيت على دعوتهما زوجتي لارا وابنتنا لولوة وابننا عبد العزيز لزيازتهما في الايليزيه اليوم. بادرة صداقة عائلية مؤثرة”.

وأرفق الحريري التغريدة بصورة تجمع عائلته مع الرئيس ماكرون وزوجته.



شارك برأيك

‫12 تعليق

  1. ترى ما سرّ زيارة زوجة ونجليْ رئيس حكومة عربية لمكان مثل هذا وفي هذه الظروف الحسّاسة بالتحديد خاصة وان البلاد تمر بأزمة أو عاصفة مفتعلة ؟!
    نسأل الله ان يجنّبنا الفتن

  2. تحياتي للعزيزة بلو ان مرّت ام لم تمرّ من هنا أرجو أن تكون وعائلتها بخير

  3. السلام عليكم ورحمة الله
    كيفك الْيَوْمَ مايا ..لإثبات ان اولاد الحريري ليسوا معتقلين في المملكة وأنهم ليسوا اداة تهديد للحريري ..

  4. الحكيم من الإشارة يفهم والشكر الجزيل من سعد الحريري للرئيس الفرنسي خير دليل ان البركه بفرنسا وتهديداتها هههههههههه ولا الظاهر عبدالعزيز ولؤلؤه تخرجوا من المدرسه أم لا يهم اذا كملوا في السعوديه او في فرنسا فجأة سعد الحريري لا يهمه مستقبل أولاده الدراسي الذي سوف يضيع في فرنسا كم انتم ضعفاء ياأل سعود وينطبق عليكم المثل القائل حكم القوي على الضعيف

  5. كيفك شامية
    هيدا نفسياً لانها تكبر سنا(سنوات مش قليلة )الشخص الذي تعشق ،.
    رغم ان جسدها ماشاءالله متل الصبايا
    ولكن وجهها يبدو عليه الكبر بجانب زوجها…قتلقائياً بتلبس هيك حتى ما تحس او تخلي الاخرين يلمسوا الفرق بينهما…
    وانا مانتبهت للصورة لو ما انت علاقتي عليها?

    1. محايدة الحلوة كيفك ça va عم أتعلم مغربي (فرنسي ) ههههه
      أنا بتنبه ع التفاصيل .. وحبيت تحليلك مقنع كتير 🙂

  6. مساء النور لشامية ومحايدة والعزيزة سنفورة وبلوونورما ان مررن من هنا. …..

    1. Amouna أميرة الأكلات الطيبة اشتقتلك كتير .. شو أخبارك وأخبار أختك ça va ؟ ههههه

  7. اهلا امونة ول كل الذكرتيهن
    ونور وأم هاكار وكتير فالين راحوا
    اي وأختك الله يلطف فيها ان شاءالله بخير.

  8. شكرا محايدة
    اي نعم اشتقنا لأم لجين وشرمين وكوثروايمي واماني وكثير ناس طيبة ومتخلقة طالت غيبتهم نتمنى يكون المانع خير

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *