تصدر هاشتاغ #فشل_حراك_15_سبتمبر، الجمعة، الوسوم الأكثر تداولا على موقع تويتر في المملكة العربية السعودية والعالم، مع عشرات آلاف التغريدات لسعوديين يحتفون بفشل الدعوة إلى خروج احتجاجات في المملكة، ويؤكدون على ولائهم للعاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمير محمد بن سلمان.

وكتب الأمير السعودي الوليد بن طلال رئيس مجلس إدارة شركة المملكة القابضة، عبر حسابه على تويتر: “#هنا_المملكة_العربية_السعودية. ١٥ سبتمبر: لا وجود لما يسمى #خراط_15_سبتمبر.٢٣ سبتمبر: يوم حب الوطن. #اليوم_الوطني_السعودي”، مع صورة تعبيرة ليد الشعب مع يد القيادة تحملان علم المملكة.

وقال رئيس مركز الخليج العربي للدراسات الإيرانية محمد السلامي إن “السعوديين يحتفلون مبكرا باليوم الوطني، أراد البعض من حراك 15 سبتمبر استهداف الوطن قيادة وشعبا، ولكن انقلب السحر على الساحر وتحول لتجديد بيعة”.

وقال الإعلامي السعودي عبدالعزيز الخميس: “لم أهتم لما يسمى بحراك ١٥ سبتمبر، لسبب بسيط، شعبنا لديه قدرة خارقة على دحر كل من يهدد أمنه واستقراره. سيبقى الوطن شامخا منيعا”.

وقال الإعلامي السعودي عبدالرحمن السليس إن “حراك 15 سبتمبر الحقيقي هو وقوفنا مع دولتنا فجميعنا يد وحدة خلف قيادتنا، وليس الحراك الفاشل والممول من حكومة قطر”، على حد تعبيره.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫15 تعليق

  1. أسعدني جداً مارأيته أمس من تلاحم جميل بين الشعب وقيادته حيث أثبت بأن الجميع على قلب رجل واحد مع وطنهم ضد المحرضين ، وهذا بالطبع لا يعني عدم وجود تقصير وأخطاء في مجالات عديده ، ولكنا نعي بأن الإصلاح لا ولن يأتي عن طريق الفوضى وتأليب الرأي .

  2. تعليق عجبني في البوست الي نزلتيه يا أماني يقول : Replying to @Amjadaldossari1
    يا عبيد يا عيال العبيد مسعودون انتم رخاص اذلاء متسولون من الرضاعه حتى يعلمكم بن سعود السرقه والابتزاز امهاتكم تتسول وانتم عبيد

    1. طبيعي رح يعجبك التعليق وعارفه اش اكثر شي لفت انتباهك له ، عشان كذا بعطيك مقطع ثاني وأكيد رح يعجبك زي اللي قبله .

      1. واذا تشوفين ياحلوه اني مصختها شويه اعطيني خبر عشان ازودها بعد حبتين .

        1. أماني ……
          لخاطري لو سمحتي حلي مشاكلك مع جلمبو فات من جنبنا دون ادخال الشيعة في الوسط او الافتراء عليهم ، او تناسقي وراء كذب مواقع التواصل الاجتماعي ………
          فحتى رضاعتنا من ثدييك في فراش ذا وسائد لا تجعلنا اخوان لابنك المستقبلي …… بل على الأغلب فقهيا تنسب ابوته لنا ……. فالولد للفراش .

        2. أول شي تّخسي يالمخنز .
          الشي الثاني لموا بنتكم (الشيعيه العراقيه ) بدل دشرتها وصرمحتها على نورت ، اكسبوا فيها ثواب وزوجوها مع انها متزوجه عراقي حسب ماتدعي لكن مايمنع ، فتوى من أي معمم ويمشي الحال .
          طس .

          1. ان تدور بك الدنيا او تشعرين بالدوخان ، وصولا بهمهمة تصل الى الهجر بالكلام من سخونة الوضع ……… فذاك كله أعراض طبيعية ، دعِ الراضع يكمل دون تنمر منك ، عملا بما أوصى به مذهبكم ولك الأجر والثواب .

  3. الحراك و التغير قادم بكل النواحي في كل الدنيا هههههههههههههههههه اذا كان على مستوى الحكومات او هههههههههههههههه النكاح مثل ما تقول نورت بمواضيعها بالخصوص هذ اليوم هههههههههههههههههههههه يا خوفي حتى الرضاعة يصير تغير بشكلها هههههههههههه وبموقعها .

  4. أؤمن بالتغيير المُمنهج وبالتسلسل واعطاء الحُريه للعباد بحق الله دون قمع او افراط بالحريه , حياه مُعتدِله اقل ما يمكن

  5. حسب ما قرأت على حسابَيّ مُجتهد و العهد الجديد أن الحكومة ضخمت الحراك لتبرير إعتقال الدُعاة و لكن هذا التضخيم زرع بذرة الثورة في عقول المُعارضة …… للأمانة لا أعتقد أن الشعب السعودي بحاجة لثورة بقدر حاجته إلى بعض الإصلاحات السياسية و البنيوية فكما قرأت أنهم يشتكون عدم وجود أحزاب سياسية و من البطالة و ضعف الرواتب و عدم القُدرة على تملُك البيوت و إنخفاض مستوى التعليم و غيرها ، و هذه الأمور مُخجلة في حق حُكومة بلد غني بالنفط كالسعودية ….
    =================
    بعيداً عن الموضوع و بشكل عام كفرنا بالثورات بعد ما رأيناه على صعيد الدول العربية و هذا كان مطلب حُكامنا ( حسب قانون : أُضرب المربوط بخاف الفالت ) و قد تحقّق لَّهُم ما أرادوا …….
    !!

  6. كنت أتوقع فشل الحراك في 15 سبتمبر او محدوديته على الأقل ……
    لعوامل عدة منها بطش الاداة القمعية لآل سعود ، واستباقهم لذلك بحملة اعتقالات عشوائية طالت الآلاف وليس فقط علماء الدين والدعاة المشهورين ، كما ان الشعب هناك بغالبيته بليد ، وجبان ومخدوع ……. دون ان أعمم ففيه من الحلوات ( على الأقل ) والذكيات والمثقفات والمثقفين ما يحتاج لهم قليل من الصقل ، ومن خلاله قادرين على جعل مستقبل افضل لهم ، بعد الخلاص من كابوس العائلة السفيهة المجرمة الحاكمة .

  7. ههههههههههههههههههههههههه
    شنو صاير الان والله صحيت حسب توقيت لندن هو صبح معاه اربع ساعات ههههههههههههههههههه ساعة ثنتين الظهر ، حتى القهوة ما شربت ، والناس شابعة رضاعة طول هههههههههههه الليل ، وجايبن سيرتي .

  8. وبعدين ما ينفع الوهابية ترضع شيعي هههههههههههههههههه أولا فمه كبير ، وهي الددي تبعها اسود ، وهو خرمان على ايس كريم ههههههههههههههه تذوب بفمو ………. شغلة ما راهمة بصراحة لا بفراش ذا وسائد ههههههههههههههههههههه خاصة انو مو مريح لا للرضاعة ولا حتى لعمل ولد في الفراش .

  9. السعودية ليست دولة ديموقراطية، حالها كحال كل العرب من المحيط للخليج و مستعدة أدخل في تحدي مع أي عربي يقول لي أنه دولته ديموقراطية، و بما أن السعودية عارضت أنظمة ديكتاتورية و طالبت بإسقاطها بحجة الديكتاتورية إذن لا بأس إن عرفت هي الأخرى حراكا ومظاهرات فهي لا تختلف عن باقي الديكتاتوريات في شيء !

  10. سلام أخت أماني كيف حالك؟ صار لي مدة ما شفت اسمك إن شاء الله تكوني بخير. كل سنة و انتي بخير.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *