>

أعلنت السفارة الإيرانية في لبنان اليوم السبت عن وصول بواخر من الوقود إلى البلاد الغارقة بأزمة اقتصادية خانقة

فقد نشر الحساب الرسمي للسفارة تغريدة على تويتر أعلن فيها “وصول ناقلات النفط الإيرانية إلى بيروت”.

وعلق الحساب على الصورة قائلا: “وصول الناقلات الإيرانية بغنى عن تفاهات السفيرة الأميركية”، مضيفا “لا ينبغي للسفيرة أن تتدخل في العلاقات الأخوية بين البلدين والشعبين الإيراني واللبناني”.

وقد سارع النائب اللبناني السابق الى شكر ايران “حصاركم هو من أوصلنا إلى هذا الوضع . لذا سنأتي بالنفط من إيران وغير إيران كنت أعتقد أن اللبنانيين الذين شجعوكم هم التافهون فتبين أنكم أتفه منهم. شكراً إيران.”

غير انه تبين ان السفارة الايرانية لم تعني بتغريدتها عن وصول اية بواخر حيث ذكرت مصادر لقناة الجديد ان التغريدة ليست الا “رد سياسي على كلام السفيرة الاميركية وليست اعلانا لوصول البواخر”.



شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. اللهم.لاتبقي.في.ايران.حجرا.فوق.حجر.
    ولا.طيرا.ولابشر.واقلب.عليها.سافلها.
    اللهم.لايهداء.لهم.بال.ولاتسكن.لهم.عبرة.وشتتهم.شذر.مذر.ولاترضي.عنهم.اي.بشر.مزقهم…شرممزق.احصهم.عددا.واقتلهم.بددا.ولاتغادر
    منهم.احدا.بجاه جميع اسمائك وصفاتك وبحق القرآن

    اللهم انتقم اشد انقتام من اللوطي علي خامنئي العاهر الدجال ومن كل الحرس الارهابي من القرد قاني الى اصغر واحد بيهم وانتقم اشد انتقام من كل من يعمل معهم ويدافع عنهم انشاءالله يارب الكون ورب السموات السبعة ورب العرش العظيم يصيبهم مرض العن من الكرونة والفطر الاسود والسرطان ومرض ما له له علاج بجاه جميع اسمائك وصفاتك وبحق القران تاخذهم اخذ عزيز مقتدر

  2. اللهم رد دعائها عليها ردا كما فعلت مع بلعم بن باعوراء الذي أتيته آياتك فانسلخ منها ، فكان مثله كمثل الكلب ان يُحمل عليه يلهث وان يُترك يلهث ، فقد عممت بالدعاء على أناس فيهم الركع والخشع والرضع لا وتقول الطير هههههههههههه كمان هههههههههههههه يجوز كانت مطيرجية بزمانها فشرد منها ابو جقلمبة ههههههههههه

  3. هذا ما قاله الناشط الفلسطيني ( بين قوسين فلسطيني) والا هو من خيار شيعتنا ان شاء الله ومن خيار قومه ولا عزاء للمرجفين ؛ المغدور نزار بنات الذي قتلوه ظلما وعدوانا لانه قال مبرراً دعمه للشيعة في ايران والعراق :

    “إيران تريد أن تحمي عمقها العربي، علينا أن ننظر لإيران كجزء من عمقنا الإسلامي، العراقي شريكك حضاريا وتاريخيا وجغرافيا، شئت أم أبيت، وجود الإسرائيلي هو المشكلة، ولا تقولوا شيعي أو رافضي ومن هذه القصص البشعة، هذا إنسان مسلم تأتي وتقول عنه مجوسي، وهل لازم يقلك أنت جاهلي، هذا شريك غصبا عنك ومن حقه أن يقود مرحلة، أنت كعربي فرّطت في كل أماناتك التاريخية، فرّطت في أمانتك على الإسلام، فرّطت حتى في أمانتك حتى لغتك، صار الإيراني يجيدها أكثر منك، أنت تطلّع على خاتمي عندما يتحدث العربية وشوف ملوكك السنة.. طيب مش عاجبك المشروع الإيراني، شو البديل شو ممكن يعجبك، إذا ما عندك خطة ستكون جزءا من خطة الآخرين، شو خططكم يا أهلنا السنة، أنا مسلم فلسطيني سني، لكني مقهور من هذا الغباء، ما هي خطتك، أن تكون مفعولا به أمريكيا”.

  4. بعضهم وبعضهن يريدون يتفذلكون في الدعاء بالسوء عجالا ؟؟!!
    وهذا ما يمشي حالك حال من يريد ان يقدم لإدارة مستشفى بقتل المرضى !!!
    فلهذا الله سبحانه وصف دعاء الكافرين بقوله تعالى: وما دعاء الكافرين الا في ضلال.

  5. تصحيح سقطت كلمة طلب .سهوا .==============
    واضيف :دعاء البعض إجابته قد تكون لعنة ، فالله سبحانه ال على نفسه ان يسمع كل دعاء ، ويستجيب للذين هم من على حق عاجلا او آجلا في الدنيا او يحققه لهم في الآخرة بشكل اكبر واكثر اسعادا اما انك تدعي بالظلم فالله سبحانه ليس نصيرا للظالمين او انه يتخذ المضلين عضدا .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *