>

أعلن مستشفى شرم الشيخ الدولي أن سوزان ثابت قرينة الرئيس المخلوع حسني مبارك ستخضع لقسطرة في القلب بالمستشفى المحتجزة فيه منذ صدور قرار بحبسها 15 يوما على ذمة التحقيق في قضايا تربح غير مشروع واستغلال نفوذ.

ونقلت وكالة أنباء الشرق الأوسط المصرية عن مدير المستشفى محمد فتح الله أن سوزان مبارك لا تزال في غرفة العناية المركزة بالمستشفى حيث تقرر اليوم حجزها لمدة 48 ساعة لإجراء القسطرة.

كان جهاز الكسب غير المشروع قد أمر الجمعة بحبس سوزان على ذمة التحقيق لمدة 15 يوما في اتهامات باستغلال النفوذ وتضخم الثروة بطرق غير مشروعة ونقلت إلى العناية المركزة بالمستشفى يوم الجمعة بعد الاشتباه في إصابتها بذبحة صدرية.

يشار إلى أن سوزان مبارك تواجه تهمة “استغلال النفوذ الرئاسي في تحقيق ثروات طائلة لا تتناسب مع مصادر الدخل المقررة قانونا لها”. ومن بين التهم الموجهة لها، التعامل على حساب مكتبة الإسكندرية البالغة قيمته 147 مليون دولار سحبا وإيداعا لحسابها الشخصي.

وقد صدر قرار بحبس مبارك لأول مرة يوم 13 أبريل/نيسان الماضي، وهو موجود في مستشفى بشرم الشيخ منذ أن عانى من مشكلات صحية بداية التحقيق معه أمام مسؤولين من مكتب النائب العام.
المصدر: وكالات



شارك برأيك

‫12 تعليق

  1. قل هل ننبئكم بالأخسرين أعمالا الذين ضل سعيهم في الحياة الدنيا وهم يحسبون أنهم يحسنون صنعا أولئك الذين كفروا بآيات ربهم ولقائه فحبطت أعمالهم فلا نقيم لهم يوم القيامة وزنا

    صدق الله العظيم

  2. كانت ايام عزها قد اخترعت مقولة ( القراءة للجميع ) !!!! ثم من طرفها اخترعت ما اسمه النهب والسرقة لي فقط … يعني ،،، اتلهوا انتم بالقراءة ، وسيبوني انهب مكتبة الاسكندرية وغيرها !!!!

  3. ■إبن الجنوب اللبناني~~| عقبال ما يحلبوكي مع جاموسة هبلة

    مركز فى البروتين!!!!!!!! واعى اوى ى ى ى ى

    هههههههههههههههههههههههه

  4. إعتذارمبارك وزوجته:واعادة الاموال مقابل العفو!لوأعتذر إبليس للرحمن فهل سيقبل الإعتذار؟لوإعتذر أباجهل ولهب للرسول،!فهل سيقبل الإعتذار؟لوإعتذر قابيل لهابيل،فهل سيقبل الإعتذار؟لوإعتذر فرعون لموسى، فهل سيقبل الإعتذار؟لو إعتذريهوذا واليهود وبيلاطس ليسوع فهل سيقبل الإعتذار؟،لو إعتذر السفاح بوش للعراقيين،فهل سيقبلون الإعتذار؟لوإعتذر النازي للصهاينة،فهل سيقبلون الإعتذار،لو إعتذر بني صهيون للعرب،فهل يقبلونالإعتذار؟لوإعتذرالإسلامبولي للساداتي،فهل سيقبل الإعتذار؟لوإعتذر بروتوس لقيصر،فهل سيقبل الإعتذار؟لوإعتذر المخلوع للثوار فهل نقبلالإعتذار؟!!!!بالطبع لا،وألف لا؟!! سالم القطامي

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *