>

أ.ف.ب- تحول سيف الإسلام القذافى الذى كان ينظر إليه على أنه وريث والده فى السياسة، إلى “مجرم ضعيف” يترقب فى سجن فى الزنتان غرب ليبيا بدء محاكمته.

وقال منسق الأمور الصحية فى المجلس الانتقالى الليبى إبراهيم تركى اليوم الأربعاء، “بالنسبة إلى الزنتان، أصبح سيف الإسلام مجرد مجرم عاجز عن الإيذاء.. حياته ليست فى خطر ولا مشكلة فى إبقائه هنا حتى تبدأ محاكمته إذا كان فى هذا الأمر مصلحة لليبيا”، منبها إلى أن “السلطات الليبية هى التى ستحدد مصيره”.

وذكر سكان الزنتان التى أصبحت معروفة بسجينها الأشهر، أنه يجرى نقل سيف الإسلام من موقع إلى موقع باستمرار من أجل حمايته، وخشية عليه من النهاية الدامية التى واجهها والده.

وكان العقيد الليبى الراحل معمر القذافى قتل فى 20 أكتوبر برصاصة فى الرأس بعد إهانته وضربه من قبل مجموعات من مقاتلى المجلس الانتقالى.



شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. سبحان الله من وين الى وين ماكان يحصل لكم كل هذا الاهانه اذا القذافى نزل من الحكم بكرامتو هذا هو نهاية الطمع

  2. لا هو ولا أبوه أثبتوا أنهم أضعف من التهديدات التي كانوا يتوعدون بها,,رحمك الله يا صدام عشت رجل ومت بطل,,

  3. سبحان الذي يغير و لا يتغير…أمثال هؤلاء يهددون و يتوعدون عندما يكونون في حمى جيوشهم فقط… إلى متى سيظل بني الإنسان مصرا على تجاهل حكمة أن: لو دامت لغيرك ما وصلت إليك…و أن الأيام دول من سره زمان ساءته أزمان…

  4. مش بس هؤلاء يهددون ويتوعدون، نحن البشر للأسف هيك لما نكون على ضهور خيلنا منصول ومنجول وننسى انه لو دامت لغيرنا ما وصلتنا، ومننسى انه في رب معز مذل,والله أنا من قلبي موجوعه على كل الي عما يصير بالبلاد العربيه وبالشعب العربي, حلنا نصحى ونتعلم انه في مؤامرات علنا وعما ينلعب فينا . صدقونوا مارح ييجي احسن من الي راح. طلما نحن ما عنا احترام للإنسان كانسان بغض النظر على انه ابيض ام اسود غني ولا فقير مؤمن او كافر رح نبقى العالم الثالث. وبلادنا عمرها مارح تطور بالعكس رح تدمر. الله يرحم كل الشهدا كل ضحايه هذه المؤامره ويصبر أهاليهم .وفرج عن الاسرا لانه بكفي الم ويكفي ظلم ويكفي شماته . اما بالنسبه لسيف الاسلام الله يسامحه ويسمح عنه ويرحمه برحمه الانه بنهايه ما حدا فينا بعرف لشو الان عما يتعرض فبنهايه

  5. فبنهايه هو انسان الله يكون معه ومع غيره والله يرحمنا برحمته ومايجعلنا من الظالمين ولا النادمين.

  6. والله لو الاردن بتفكير بعقل غير تعمل معاهدة مع ابناء عمنا داود افضل من الاتحاد الهندي اسف الخليجي والله غير يقريفونة

  7. مسكين وربي لو أنا مكان ثوار الزنتان الطيبين لأطلقته لوجه الله والله ماعاد منه خوف يكفيه ماجاه من الهم_

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *