>

وصل ولي العهدالسعودي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع إلى دولة الإمارات العربية المتحدة اليوم في زيارة رسمية هي الاولى ضمن جولة عربية.

وكان في استقبال ولي العهد السعودي لدى وصوله مطار الرئاسة بأبوظبي: الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وقد علقت وزارة الخارجية السعودية على زيارة ولي العهد، الأمير محمد بن سلمان، إلى الإمارات، ولقائه بالشيخ محمد بن زايد، قائلة “معًا”. في إشارة إلى قوة العلاقات بين البلدين.

وسبق أن أصدر الديوان الملكي السعودي، اليوم، بيانا يحمل توجيها من عاهل البلاد، الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، إلى ولي العهد الأمير محمد بن سلمان.

وقالت وكالة الأنباء السعودية “واس”، إن الأمير محمد “غادر، اليوم الخميس، لزيارة عدد من الدول العربية، بناء على توجيه خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود”.

وذكرت الوكالة أن ذلك يأتي “انطلاقا من حرص مقامه الكريم على تعزيز علاقات المملكة، إقليميا ودوليا، واستمرارا للتعاون والتواصل مع الدول الشقيقة في المجالات كافة، واستجابة للدعوات المقدمة من أصحاب الجلالة والفخامة والسمو”.




شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. أقسم بالله أُحاسب عليه هُم الاثنين سبب قتل وتشريد الكثير من المُسلمين
    باليمن وسوريا والعراق ولو انكم من ظهر رجال واجهو ايران , تُدمرون سوريا واليمن ودول كثيره من اجل وقف المد الايراني لكن الحيه لا تموت الا بقطع رأسها وايران رأس الحيه فلِنرى بطولاتكم او مراجلكم

  2. فعلا والمصيبة محسوبين عالاسلام !!!!
    اعتقد بس يموت سلمان تصير نزاعات عالحكم وساعتها نشوف شلون يوقفون ايران والله تدخل بقعر دارهم وينتشر الهرج والمرج

  3. محمد بن سلمان طال منشارو.. بعث برقية إلى المغرب لكي يأتي في زيارة و يستقبله محمد 6 و لكن الديوان الملكي رد عليه بأن أجندات محمد 6 لا تسمح بذلك و إذا أراد فليستقبله أخ محمد 6 الأمير رشيد..و لكن طال منشاره غضب و طلب مقابلة الملك شخصيا و هذا ما رفضه المغرب..المهم المغرب و السعودية في علاقات باردة و فاترة..و ذلك لأسباب منها: أن حزب العدالة و التنمية الاسلامي وصل إلى الحكومة المغربية و هو ما لم يستسغه طال منشاره و كذا الامارات..و كذا عدم محاصرة المغرب لقطر و عدم قطع علاقاته بها بالاضافة إلى النقطة التي أفاضت الكأس و هي دعم تركي ال الشيخ “طال عمره” ههههه لملف أمريكا لكسب رهان تنظيم المونديال بعد تقديم رشاوي مادية و أخرى عبارة عن إفطار و سحور رمضاني للضغط على دول افريقية و عربية و اسيوية كي تمنح صوتها لأمريكا بعد أن وعدت من قبل بإعطاء أصواتها للمغرب. المهم كل شيء سلف و دين و هاهي سياسة المغرب ترد السلف و الدين لسياسة طال منشارو ههههه و إن شاء الله يديم القطيعة بين المغرب و بلد طال منشارو .. إنه لمن الشرف الكبير أن تنقطع العلاقات المشبوهة بين بلدنا و بين كل ما له علاقة بطال منشارو ههههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *