الصفحة الرئيسية أخبار سياسية العالم العربي شاهد… الامير محمد بن سلمان يصل ابو ظبي ويلتقي الشيخ محمد بن...

شاهد… الامير محمد بن سلمان يصل ابو ظبي ويلتقي الشيخ محمد بن زايد

بواسطة -
3 193

وصل ولي العهدالسعودي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع إلى دولة الإمارات العربية المتحدة اليوم في زيارة رسمية هي الاولى ضمن جولة عربية.

وكان في استقبال ولي العهد السعودي لدى وصوله مطار الرئاسة بأبوظبي: الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وقد علقت وزارة الخارجية السعودية على زيارة ولي العهد، الأمير محمد بن سلمان، إلى الإمارات، ولقائه بالشيخ محمد بن زايد، قائلة “معًا”. في إشارة إلى قوة العلاقات بين البلدين.

وسبق أن أصدر الديوان الملكي السعودي، اليوم، بيانا يحمل توجيها من عاهل البلاد، الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، إلى ولي العهد الأمير محمد بن سلمان.

وقالت وكالة الأنباء السعودية “واس”، إن الأمير محمد “غادر، اليوم الخميس، لزيارة عدد من الدول العربية، بناء على توجيه خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود”.

وذكرت الوكالة أن ذلك يأتي “انطلاقا من حرص مقامه الكريم على تعزيز علاقات المملكة، إقليميا ودوليا، واستمرارا للتعاون والتواصل مع الدول الشقيقة في المجالات كافة، واستجابة للدعوات المقدمة من أصحاب الجلالة والفخامة والسمو”.

3 تعليق

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.