وجه الرئيس عبد الفتاح السيسى رسالة الى الشعب المصري مؤكدا أنه لا يمكن خداع المواطنين ولا داعى للقلق، مشددا على أن الإعلام عليه دور كبير فى توعية المواطنين.

وأَضاف الرئيس السيسى فى حديثه للمواطنين الذين احتشدوا لاستقباله بمطار القاهرة عقب عودته من الولايات المتحدة: “مصر بلد قوى بالمصريين”.

كلام السيسى جاء من مطار القاهرة بعد وصوله من نيويورك حيث شارك فى اجتماعات الدورة الـ 74 للأمم المتحدة.

يذكر ان الفنان والمقاول محمد علي، والمقيم في اسبانيا، دعا الى تظاهرات مليونية اليوم تحت عنوان “جمعة الخلاص” للمطالبة برحيل الرئيس عبد الفتاح السيسي.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫13 تعليق

  1. الكل ب لسة عايش دور الدونية و الخضوع لترمب يعني لسة متقنص الشخصية و ليس احترما لهؤلاء الا وسا خ !!! شوفوا القس النتل و الشيخ الح قير الديو ث !!!!!! يعني ما همو اعاربهم بلقائه !!!!!

    حسسوني و كانهم عا ملين على انفسهم من الخوف و اجا البابا حتى ينقذنا !!!!

  2. السيسي هو فرعون مصر الجديد … وحسب سنن الله سيرسل له “موسى” ينقذ مصر من تفرعنه وما ذلك على الله بعزيز
    كل مصري تجده يدافع عن السيسي فإنه يفعل ذلك لأمرين لا ثالث لهما:
    1- منتفع من التطبيل والتزمير لفرعون مصر الجديد أو مجند بكل بساطة ليهش عن نظام الانقلاب …
    2- خائف من مصيره ومصير عائلته كون بلطجية النظام وزبانيته لا يراعون في مواطن إلا ولا ذمة.
    فتبا لكل خانع ذليل جعل له اله غير الله

  3. مصر تحتاج لرجل اقتصادي علما وخبرتا لان الرئيس العسكري يعطي اهتمامه الاول للجيش ومصر لا تحتاج لقوه عسكريه كبيره او ضاربه ، اولا لديها سلام مع اسرائيل ولا توجد دول جوار تشكل خطرا عليها
    ما تحتاجه مصر رجل اقتصادي محنك يستغل الموارد الكثيره بمصر ويخرجها وشعبها من الفقر الكبير

  4. لا حول و لا قوة الا بالله الله يبعد الفتن و الفوضى عن مصر لأجل بعض الشرفاء و كذلك يبعد الفتن على ساير بلاد العربان الشعب المصري ما كنش عليه ينساق وراء هاذ المقاول التي نواياه غير سليمة اَي نعم السيسي لازم يسقط من اول يوم لانه الرجل الغير المناسب لكن طريقة خلعه لازم تكون حضارية شوية بعيد عن الفوضى يعني الحملة بدل ما يكون شعارها التركيز على السيسي أملاكه و سرقاته و و يكون التركيز على ماذا قدمت لمصر ؟ أين و وعودك ؟ و تكون المطالبة بإسقاطه ليس من باب واحد حرض عليه و الشعب انساق له لان هذا يولد الانتقام و الفوضى و يروح فيها ناس ابرياء و تكتر الاعتقالات و الاعدامات بل المطالبة باسقاطه تكون نابعة من الشعب لأجل الشعب و الحديث طويل و انا ما عندي نفس للكتابة ?
    ذخلت اسلم على العزيزة القادم اجمل ان شاء الله شكرًا على سلام يا بنت الرباط و اسلم على اخر العنقود و محايدة مغتربة و مريم مجدولين و نور السورية تحياتي لكن

    1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
      كيفك ام جاد وكيف صار ان شاءالله ما عم تعاني معه بسبب عمره ..
      تعليقك ب محله ..
      وسلام للذكرتيهم كل باسمها وسلام ل الرقيقة رانيا والغالية نور سلام مايا وأماني وكتار كتار غائبات ..

  5. نح على نفسك يامسكين ان كنت تنوح
    فلتموتن ولو عمـّـــــرت مـــاعمّر نوح
    غفر الله لنا اذا الخـــــــــطايا منا تفوح
    وكل بطّاحٍ من الناس لــه يوم بطوح

  6. ميرسي كثير العزيزة محايدة مغتربة الحمد و الشكر لله احنا لاباس ان شا الله انت و اولادك و اهلك بخير و على خير اماجاد يااااه شو بدي احكي تا احكيلك هههه على قولتكم باللبناني هو حاليا حداش سنة بيظن حاله كبر و صار مستقل و عنده رأيه الخاص و يحب يمشيه مغلبني يحب يفرض رأيه بس ماسكة العصا من نص معاه بين اللين و الشدة الله يقوينا بس الله يحفظ اولادك و يبارك لك فيهم حتى تشوفيهم بمستقبل زاهر كيف ما تتمني
    يارب

  7. مساء الخير أُم جاد و مُحايدة …..
    عفواً أم جاد لم أرى تحيتك سوى الآن ….ألف شُكر على التحية و الله يخليلك إبنك !
    نهارك سعيد ….
    !!

  8. سلام للجميع
    على باركت الله يا الله بينا ???
    عمري في حياتي ما شفت مثل هذا الأضحوكة في رايس او ملك او إمبراطور يستقبلوا شيخ مسجد وشيخ كنيسة ومعاهم صحفية ???
    والقزعة عامل نفسوا ما يعرفش يعني عمليلو surprise ??? شوفتوا الفشل اللي فيه هدا البلحة ما عندوش الوجه علاش يحشم باااز عليك ??? وبوجهوا حمر وعبنيه مريشين نيقول انتم صاحين ليه بكري ??? هما مساكين مفيقهم قبل الفجر بي 4 سعات وجالس تيتبهلن عليهم قدام الكميرات ما هو تفكيره قزعة وبلحة ??? للعلم قزعة طلب من ميركل مقابلة معها وقالت له ميركل حتروح قبل ما اركللك يا ابن مليكة ???
    القادم اجمل

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *