>

اعتبر حسن نصر الله، الأمين العام لجماعة “حزب الله” اللبنانية، الأحد، أن المملكة العربية السعودية تدرك أنها “لا تستطيع مواجهة” حزب الله وحدها وتحتاج إلى تحالف دولي، وذلك ردا على دعوة ثامر السبهان، وزير الدولة السعودي لشؤون الخليج، إلى تشكيل “تحالف دولي صارم” لمواجهة حزب الله من أجل تحقيق الأمن والسلام في المنطقة.

قال نصرالله إن “كلام السبهان يؤكد ما قلته عن تحالفات دولية لمواجهة المقاومة سابقا، وحجة السبهان المحافظة على الأمن والسلام الإقليمي… ولتحقيق هذا الأمن يجب على السعودية أن تبتعد وتكف عن التدخل في شؤون المنطقة لأن تدخل السعودية وأمريكا في المنطقة هو الذي يخربها”، وفقا لما نقلته قناة “المنار” التابعة لحزب الله.

وأضاف نصرالله: “عندما قرأت تصريح السبهان وجدت فيه إيجابيات مهمة: الأولى أنه مسلّم أن العقوبات ليست هي الحل وبالتالي لا يمكن الرهان عليها، ثانياً أنه يعترف بأن حزب الله هو قوة إقليمية كبرى ولا يمكن مواجهته إلا بتحالف دولي صارم، وهذا يعني أن الذهاب إلى تحالفات لبنانية لمواجهة حزب الله غير مجدي”.

وتابع نصرالله بالقول إن “حزب الله أكبر من أن يواجهه السبهان بتحالف محلي، وهو يعرف أن حكام السعودية لا يستطيعون القيام بأي شيء مع حزب الله ولذلك هو بحاجة إلى تحالف دولي”، معتبرا أن مشروع العقوبات الأمريكية الجديدة ضد حزب الله “لن تغير شيئا في مساره”.

ووصف نصرالله الوزير السعودي السبهان بـ “الزعطوط” قائلا أن الحزب “لا يخيفه لا جبار مثل ترامب ولا زعطوط مثل السبهان” واضاف “نحن في بلدنا نريد الامن والاستقرار والسلم والسلام” ثم صرخ “واليد التي ستمتد الى هذا البلد ستقطع ايا تكن هذه اليد”.



شارك برأيك

‫7 تعليقات

  1. يشهد الله انكُم اصحاب عقيده ويد واحده حتى وان كانت يد نجِسه واجتمعتُم على الشر واهدافكُم ضد البشريه لكن تبقون مُتكاتفين ليس قوه فيك او بحزبك بل الطيط الي بتعمله من طييط ايران مو من طيطك هذاً اولاً
    ويوجداً ثانياً وثالثاً ورابعاً لكن ما عادت مُهمه الاسباب , وتبقى رئيس عصابه طبعاً ما فيها شك

  2. اذا كان السبهان زعطوط فانت اشد منه زعططة وارجو منك في الختام ان تتعلم نطق حرف الراء يا زعطوط

  3. لعن الله كل من يعمل على تدخل الكفار بين المسلمين !

  4. اهداف ضد البشريه الله اكبر مش كبيره شويه يابغل هند رستم طيب قول على الاخوان الانجاس تكون معقوله اكثر وبعدين عن أي اهداف تتكلم مساندتهم لقطر ضد السعوديه اسمها اهداف الان فبدل ماتشكروهم يااخوان ياانجاس انهم يساندوكم قبل ماتعفنوا في قطر وانتوا محاصرين من اخوانكم الأعداء العرب لا والمغفل اليائس الثاني يعتبر السعوديه وقطر مسلمين ويلعن الذي يتدخل بينهم زعلان ليش ولا يهمك عسى نارهم تأكل حطبهم وانشاء الله يقتلوا بعض وتذهب ريحهم الى جهنم اما المدافع عن ترامب ومعتبر نفسه من مسيحي الغرب أقول له لو عندك شجاعه علقي بأسمك القديم ياعراقيه وافتخر بدل ماتغيري اسمك وتتكلمي باسم رجل اما قماش الساري الهندي الذي يتوعد أقول له خلصوا مهمتكم في اليمن بعدها لكل حادث حديث جماعه خبيثه لئيمه اجتمعت مع بعض في هذه الصفحه لا ينطبق عليكم سوى مقولت الامام علي بن ابي طالب رضي الله عنه وارضاء
    احذر اللئيم اذا اكرمته والرذل اذا قدمته والسفلة اذا رفعته .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *