>

شهد إجتماع الإتحاد البرلماني العربي في العاصمة الأردنية عمان موقفا من جانب رئيس مجلس الأمة الكويتي ” مرزوق الغانم ” خلال خطابه في الإجتماع معلنا عن رفضه لخطة السلام في الشرق الأوسط والمعروفة إعلاميا بـإسم ” صفقة القرن ” .

حيث قام مرزوق الغانم بإلقاء نسخة من صفقة القرن التي أعلنت عنها الإدارة الأمريكية في سلة القمامة وسط تصفيق الحضور الموجودين في الإجتماع .

فقال رئيس مجلس الأمة الكويتي : ” نيابة عن كل الشعوب العربية والإسلامية وكل الشرفاء وأحرار العالم .. هذه وثائق ومستندات ما يسمى بصفقة القرن .. مكانها المناسب والحقيقي هو مزبلة التاريخ ” .. ثم أمسك النسخة وقام بإلقائها .

وأكد الغانم أيضا أن صفقة القرن ولدت ميتة ولن تنفعها ألف إدارة .. وأن فلسطين سوف تعود قائلا : ” الفلسطيني الذي تراهنون على يأسه وضعفه ما زال في رباط ونضال .. والعربي الذي تراهنون على خذلانه ولا مبالاته هو كائن مسكون بالرفض ومغمور بالغضب .. والمسلمون عاطفة جارفة ووجدان لا يموت والأحرار في كل العالم لا يرضون بالحيف ” .

وأضاف : ” صفقة القرن مرفوضة فلسطينيا وهي مرفوضة عربيا وإسلاميا .. حتى أوروبا غير متحمسة بل هناك داخل أمريكا أيضا من هو ضدها .. لا أحد مع صفقة القرن ” .

يذكر أن إجتماع الإتحاد البرلماني العربي عقد لمناقشة سبل الرد على صفقة القرن وتأكيد الموقف العربي الرافض لها والداعم للشعب الفلسطيني .. ويشارك في الاجتماع رئيس المجلس الوطني الفلسطيني ” سليم الزعنون ” إلى جانب ممثلين عن عشرين برلمانا عربيا بينهم 16 رئيسا .




شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. يكفي انه قال لا لصفقة القرن حتى وان كان كلامه ليس ذو قيمه على ارض الواقع
    الصمت العربي اكبر دليل على تواطئهم مع اسرائيل ضد الفلسطينيين
    القدس قضيه فلسطينيه فقط . هم من دافعو عنه وعن ارضهم
    سابقا الفلسطيني عدوه واضح وهي اسرائيل اما الان الصوره وضحة وضوح الشمس فقد اختلف الامر وتعددت الجبهات

  2. الأخ من جماعة صورني واني ما ادري ههههههههههههههههههههههههههههههههه شنو الفرق بين انتزاع يافا وحيفا من الضفة وبين انتزاع الكويت من البصرة ؟؟؟؟؟؟؟ على الفلسطينين ( مع التحفظ على التسمية الخاطئة وفق نظرية المعلم كفتة ههههههههههههههههههههههههههه ) بالعناد منو يقبلون ليس فقط بصفقة القرن بل بنطحة القرن ذات نفسها ، وعيون البنت ابية الجميلة ههههههههههههههههههههههههه وسيقان مي سليم العتيدة ههههههههههههههههههههه ما ضيعكم الا هذول العربان ، تبنوا نظرية المعلم كفتة هههههههههههههههههههههه وعيشوا في دولة موحدة مع اليهود ، الى ان يأتي يوم تصيرون أغلبية بفعل النوكاح الفعال ههههههههههههههههههههههههه، وأسلمة الكثيرين من اليهود فتصبح الارض وما عليها لكم ، وارجع إذا في وقت لكتابة التفاصيل ههههههههههههههههههههه رغم اني مليت من التكرار .

  3. حتى المعتقلين والمسجونين في إسرائيل رغم التعذيب فيها عايشين بكرامة اكثر من البدون ألي عايشين في الكويت ، وإذا كانت إسرائيل طردت الفلسطينين من ارضهم ، فال صباح طردوا كل العراقين من المناطق الحدودية واجزاء من مدينة ام قصر الي استولت عليها الكويت بقرارات دولية .هذا غير الحقول النفطية والتعويضات الكارثية الي سرقوها ههههههههههههههههههههههه لا حل ولا طريقة للعراقين في استعادة حقوقهم المسلوبة من الكويت ههههههههههههههههههههههه آلا برمي كل الكويتين الرافضين لجعل الكويت جرء من البصرة في مياه الخليج وابادتهم عن بكرة ابيهم هههههههههههههههههههههههههه ما كان بودي استعمال كلمة او عبارة إبادة الكويتين إنما كنت اريد استعمال عبارة نوكاح الكويتيات ههههههههههههههههههههههههه لكني تذكرت ان الكويتيات اشكالهم مو تبع نوكاح هههههههههههههههههههههههههههههه

  4. مسرحية قدييييمة اذا انت شجاع روح مزقها بالأمم المتحدة مجلس الأمن والجامعة العربية رفضوا وبعض العربان الي يعرفو بالموضوع مسبقا رفضوا هاي أفلام قديمة فات ريعها ههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *