أقيمت صلاة الغائب على روح المواطن السعودى جمال خاشقجى، عقب صلاة الفجر فى المسجد النبوى الشريف، وأيضا عقب صلاة الجمعة فى المسجد الحرام، وفى مقاطع فيديو تم تداوله، ظهر صلاح خاشقجى، نجل المواطن السعودى الراحل وهو يؤدى الصلاة على والده.

يذكر أن النيابة العامة السعودية، كانت قد وجهت تهما إلى 11 شخصاً من الموقوفين في قضية مقتل جمال خاشقجى، وقال النائب العام السعودى – أمس الخميس – إنه بناء على ما ورد من فريق العمل المشترك السعودى ـ التركى، والتحقيقات التى تجريها النيابة العامة مع الموقوفين فى هذه القضية والبالغ عددهم (21) واحد وعشرين موقوفاً بعد استدعاء النيابة العامة لثلاثة أشخاص آخرين، فقد تم توجيه التهم إلى (11) أحد عشر منهم وإقامة الدعوى الجزائية بحقهم، وإحالة القضية للمحكمة مع استمرار التحقيقات مع بقية الموقوفين للوصول إلى حقيقة وضعهم وأدوارهم، مع المطالبة بقتل من أمر وباشر جريمة القتل منهم وعددهم (5) أشخاص وإيقاع العقوبات الشرعية المستحقة على البقية، وذلك حسبما نقلت وكالة”واس”.

وأوضحت النيابة العامة، أنه سبق أن طلبت من تركيا تزويدها بالأدلة والقرائن التى لديهم ومنها أصول كافة التسجيلات الصوتية التى بحوزة الجانب التركى المتعلقة بهذه القضية، وأن يتم توقيع آلية تعاون خاصة بهذه القضية مع الجانب التركى الشقيق لتزويدهم بما تتوصل له التحقيقات من نتائج وفقاً لأحكام النظام وطلب ما لديهم من أدلة وقرائن تدعم أو تتعارض مع ما تم التوصل إليه من نتائج للإفادة منها ولا تزال النيابة العامة بانتظار ما طُلب منهم.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. يقتل القتيل و يمشي في جنازته
    هذا حال الفاسقين المجرمين ممن دنسوا بلاد الحرمين.
    لماذا صلاة الغائب ؟ اين جثته ليتم دفنها؟
    لماذا لم يتم تنفيذ القتل حدا على القاتلين(وفق فتوى لجنةالإفتاءالسعودية
    لماذا لم يحاكم الدب الداشر ابن سلمان السفيه الذي امر بالقتل.
    ***
    ربي يرحمك يا سيد جمال دمك راح هدر واولادك جبناء خوفهم على ارواحهم جعلهم يسايرون من قتلك متناسين انه لن ياخد الروح الا خالق الروح.

  2. المقتول سعودي ! امر الله والله يرحمه
    القاتل سعودي ومُعترف ! طيب الجثه وين ؟ وليش ما تأمر النيابه السعوديه المُجرمين بحضار الجثه ؟ بما انهم اعترفو , ليسلموها لاهله ؟ ام التشويهات واثار التعذيب فاقة الحد ؟

    قمة الاستهتار بالعقول

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *