>

أظهر #فيديو تم تداوله على #وسائل_التواصل_الاجتماعي، #ولي_ولي_العهد_السعودي #محمد_بن_سلمان مع الرئيس الأميركي #دونالد_ترمب بجلسة #ودية وفكاهية مع #الصحافيين .

وظهر الاثنان جالسين وعلامات الارتياح بادية على وجهيهما، وأشار ترمب إلى الصحفيين قائلا: “إنهم أناس لطفاء”، فرد بن سلمان “أتمنى ذلك”.

ومن الواضح أن الجلسة التي جمعت ترمب وبن سلمان لم تكن مؤتمراً صحفياً، لأنه لم يتم طرح أسئلة من قبل الصحافيين.



شارك برأيك

‫31 تعليق

  1. أتمنى أن لا يشتري سلاح لأنهم يبيعون الدول العربية سلاح بتقنيات قديمة و العرب يشترونه ليُخزنوه في مخازنهم ليصدأ من قِلّة الإستعمال و أعتقد أنهم يشترونه كطريقة لمد الجسور مع الدول العُظمى ……
    بعيداً عن الموضوع يُقال أن هذا الأمير أرعن ….
    !!

  2. هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي هموووت نجمت الضحك ان ما اعطاكم بالجزززم بعدها بساعتين ههههههههههههههههههههههههههههههههه

    1. نكتك بايخة و ما احد يضحك عليها غيرك لذلك نصيحتي لك اهتمي بأطفالك بدل جلستك على الموقع لانك تكسبين اثم على الفاضي .

  3. استقبال ترامب للامير محمد يدل على ثقل المملكه السياسي واهميتها لان العرف السياسي ان رئيس الدوله يستقبل نظيره وتم تجاوز هذا العرف مع المملكه هذا مع تغطية fox news لهذه الزياره على غير عادتها مع المملكة.

  4. مساء الخير لأحمد و الجميع ، أولاً أتمنى أن تكون بخير .
    أتذكر أننا تناقشنا أنا و أنت في عبثية وجود السلاح في مخازننا العربية ، للأسف ليس لنُصرة المُستضعفين منه نصيب ….
    ===========
    مبروك للنصر 🙁
    !!

    1. مساء الخير اخر العنقود
      لا اتذكر اننا تناقشنا في هذه القضيه 🙁
      الله يبارك فيك يستاهل النصر رغم انه خسر الكاس لكن بيعين الله
      تحياتي لك

  5. المستغرب جداً ، ان هذا اللقاء أثار استياء واستفزاز كثير من وسائل الإعلام العربيه المشبوهه وحتى الإعلام الروسي !

  6. حسنا فعلت العائلة السعودية إذ ارسلت الاهبل الصغير ولم ترسل الاهبل الكبير سلمان الذي فضحنا كعرب في اليابان الشقيق ، حيث بقى رئيس وزراء اليابان يسحب سلمان في الاستقبال وهو اهبل ولما وقف مادا له يده وقف الاهبل مطفي لا يراها ….. فكتبت الصحف : هل بول البعير شراب تحشيشي مثل المخدرات ؟

  7. اين التعليق الاخر ؟
    من الممكن ان توصف حسناء الكنترول انها جنس لطيف وناعم وملهم لي شخصيا …
    فذاك معقول ، اما يوصف الاهبل ابن سلمان وعائلته من ال ح ي وان ات اللطيفة من قبل ترامب ( ترامبو) فتلك زلة رئاسية غير مسبوقة .

    1. ومن نَكَدِ الدّنْيا على بغداد أنْ يَرَى, عَدُوّاً لَهُ ما من صَداقَتِهِ بُدُّ.

      1. ومن نَكَدِ الدّنْيا على بغداد أنْ يَرَى, عَدُوّاً لَها ما من صَداقَتِهِ بُدُّ.

  8. الي ينفرط قلبه ينفه عنه بسينفونية طغام الشام الشهيرة معمعميعوووووووووو .
    اما فيما يخص حيدر العبادي رغم معرفتي الشخصية به قبل ان يصبح رئيس اقول ان ابا يسر ( كنيته ) ليس الرئيس الأصلح للعراق ، الا مع هذا نجح في إيصال رسائل مهمة منها : انه انسان عادي وليس نصف الآه وممكن ان يتزحلق وينزل بنطاله ، وننتقده حتى كأصدقاء ديمقراطيا وليس مثل التيموين الذين الهو ورثتهم الهبلان من الوهابية وال سعود من اجل فتات في مخيمات النازحين في تركيا بعدما حرقوا سوريا …..
    والاهم من ذالك ان ابو يسر أوصل رسالة اكبر قبل ايام حينما سمح للشباب بقصف العمق السوري حيث الطغام ، وقد استمتع الشباب كثيرا بهذه المهمة التي خلالها كانت كواعب الشام تلوح لهم طربا واعجابا …
    تكرم عيونهن سيكون لنا المزيد من العمليات داخل العمق السوري لاسعادهن فمعركة الموصل شارفت على الانتهاء ، وليمعمع من هو في المخيمات حتى لا ينفرط البو .

  9. هههههههههههههه يعني يعمل ايه هذا البرتقالي لما يطب فجاة وفي وقت غداء عليه شوية من اصحاب الموخرات العجلللة اتلم الحمااار علي العجول بس عادي يبتسم في وشهم ويرجع يديهم بالجززم هههههههههههههه

  10. ههههه جاء الأهـــبل الديــــوث .. بل أرفه عن نفسي برؤية بقاياكم في باب صغير في دمشق .. وأعد نفسي بما هو أعظم ..ولولا أن سوريا يحكمها ذلـــيل إمــعة لما تجرأ الصعــــــاليك على الكرام ..والأيام دول تدول .. وسيعود الجـــــرذان لجحورهم كما كانوا .
    جميعنا يذكر في بداية معركة الموصل كيف وصل عواء الجيش العراقي وما يسمّى الحشد الجحـــشي إلى ما بعد بعد قبرص.. وكيف تم افناء نصف ما يسمى الفرقة الذهبية ..ثم قاموا بايقاف المعركة بعد ان تشرشحوا شرشحة … مما دفع امريكا إلى توبيخهم .. ثم قامت بوضع ثقلها في المعركة .. واستخدام القاذفة العملاقة b52 بكثرة ..وطبعاً هؤلاء الجــــرذان لا يمكنهم التقدم إلا تحت تغطية جوية إما أمريكية في العراق .. او روسية في سوريا .. وهل تحسبونهم مثل ليوث الشام ؟ .. يقتحمون وينكّلون بعدوهم وصواريخ دول عظمى تنهال فوقهم .. فيقذفون بانفسهم إلى الموت كآساد جاعت إلى لحم فريستها ..لو ترون كيف كان ثوارنا يقتحمون وكم كانت تسقط عليهم صواريخ طائرات وصواريخ راجمات لقلتم هؤلاء ليسوا بشراً ..

  11. أهل الدياثة معروفين من هم ، ومن يستغيثون بالرفيقات الشاهدات على أنفسهن بالزنى متوددين لهن ، ليدعوا لهم بالخلاص من براميل النظام وصفعات رجالنا واخيرا صواريخ الدول العظمى ، وكان زعرانهم يحاربونا بأسلحة صنع محلي ههههه وليست المشتراة من اموال المسلمين المنهوبة من قبل ال سلول ، بس دعوهم يطربونا بسينفونية المعميعووو المشهورين بها ، اما فرقتنا الذهبية التابعة لجهاز مكافحة الارهاب فهي باعتراف الجنرال الامريكي باتريوس اقوى قوة ضاربة حاربت في الشرق الأوسط ، وحشدنا الشعبي كما نقلت مجلة نيوز ويك الأمريكية عن المعاهد العسكرية هو رابع قوة ضاربة في العالم ، ومن لا يصدق فليسأل صبايا الشام وحسان كواعبها عما في قلوبهم نحوى بلاد معدن الرجال ورمح الله في أرضه الذي لا يكسر كما كان يقول عمر مرعوبا منهم ( فكذبوه ان شئتم في غير ما صدق فيه )
    قال عندهم اساد قال ؟ هههه ربما أسيد معه أمونيا مما شخه رجالنا بعد ليالي المتع الحلال في أرضكم . معمعععععع ميعوووووو .

    1. اولا لم يقل عمر رضي الله عنه في شان العراق سوى ( لو عثرت بغلة في العراق … ) الذين قصدهم بقوله ( ليت بيننا و بينهم جبلا من نار ) هم الفرس و لم يقلها رعبا بل هي فراسة مؤمن وقد صدق الواقع كلاماته فـ شـ يـعة العراق بـ غـ ال للفرس لا ما رحم ربي و ما استقل الفرس بحكم انفسهم الا اشاعوا في بلاد المسلمين الفتنة و الخراب .. ثانيا هو صهر علي و هو في عقيدتك معصوم لذا ضع جورباً في فمك وخذ دمغة الحق بين عينيك .

  12. ههههه أقوى قوة ضاربة في الشرق الاوسط أبيد نصفها باعترافهم هم أنفسهم ههههه .. والحشد الجحـــــشي رابع أقوى قوة اكلت قتل وفرقت في الموصل وعواهم وصل لمالطا لولا تدخل أمريكا .. إذن داعش هي أقوى قوة في العالم ..
    رأينا في العراق كيف استغاثوا هؤلاء ( الأقوياء ) بسيدتهم أمريكا التي سارعت لانقاذهم بزج أقوى أسلحتها وطيرانها في المعركة .. بل وبارسال جنودها وخبرائها إلى الأرض ..ولولا لذلك لكان هؤلاء المرتزقة الجبناء حتى اليوم يتلقون الصفعات وتدك مؤخراتهم مفخخات داعش ..
    أما في سوريا فوضعوا كل ثقلهم .. وأرسلوا كل حثالاتهم من لبنان والعراق وأفغانستان .. ومع ذلك دعس السوريون على رؤوسهم وأذاقوهم الويلات .. وكعادة الجبان دوماً استغاثوا بالقوة العظمى الثانية ( روسيا ) لتنقذهم .. فدخلت روسيا بكل قوتها وبكل ثقلها ووضعت كل ما لديها من أسلحة متطورة وطيران متطور حتى استطاعت انقاذهم ..وهذا ما اعترف به عرّابهم وسيدهم لافروف شخصياً عندما قال ان النظام السوري كان سيسقط خلال أسبوع أو اسبوعين لولا التدخل الروسي .. طبعا كان النظام سيسقط ومعه ايران وكل حثالاتها التي كانت تقاتل السوريين قبل التدخل الروسي ..
    ثم من نكد الدهر ان يخرج هؤلاء الحثالات الجبناء ليتحدثوا عن انتصاراتهم هههه ..
    أما نحن .. فلو لو لنكن أسودا لما بقينا حتى هذه اللحظة نواجه العالم أجمع .. نواجه أقوى دولتين في العالم ..روسيا .. وامريكا التي كثفت من قصفها للسوريين مؤخراً .. نواجه احدث وأقوى الأسلحة في العالم .. ولن تقدروا علينا .. فهذه أرضنا .. وسنركلكم إلى خارجها ومعكم من تستقوون بهم مهما طال الزمن .

  13. المالكي مع اوباما
    يصدق عليه قول الشاعر

    مَنْ يَهُنْ يَسْهُلِ الهَوَانُ عَلَيهِ ما لجُرْحٍ بمَيّتٍ إيلامُ
    ضاقَ ذَرْعاً بأنْ أضيقَ بهِ ذَرْ عاً زَماني واستَكرَمَتْنِي الكِرامُ

    والعبادي طنشوه 🙂

  14. شوف من يحكي ؟؟؟عبيد ال سعود المعروف عنهم شعب ذليل جبان هذا غير البلادة التي عرفوا بها على مر التاريخ وكذبوا خاتم النبين صلى الله عليه واله ، فما كان منه الا ان زج بعمه حمزة وابن عمه علي اسد الله الغالب ابن ابي طالب عليهم السلام ليضرب خشومهم ففاحوا بكلمة الإخلاص مرغمين اكثرهم …..
    اما اهل العراق ورجاله فاصلا لا نقاش بانهم خير الرجال واحرص الناس على الاخرة كما ان اهل الشام احرصهم على الدنيا كما قال علي عليه السلام لمعاوية ، واي من يشك في قول عمر وفق مذهبكم فانه كافر مادام تصفونه انه محدث ومبشر بالجنة والشيطان يخاف منه لا بل حتى منكر ونكير سلام الله عليهما فزعا منه وانه كان اذا غاب الوحي يشك رسول الله ( استغفر الله ) انه نزل عند ال الخطاب !!!! جاتكم نيلة على قولة نايا هههه فلا يحق لكم ان تشككوا فيه والا مصيركم النار فقد قال بحق :
    (العراق جمجمة العرب …)
    ((قال عمر بن الخطاب العراق جمجمة العرب وكنز الرجال ومادة الامصار ورمح الله في الارض فاطمئنوا فإن رمح الله لا ينكسر))

    هذا الأثر موجود في التاريخ الكبير لابن أبي خيثمة قال : حدثنا الوليد بن شجاع ، قال : حدثنا أبو معاوية ، قال : حدثنا الأعمش ، عن شمر بن عطية ، عن بعض أصحابه ، قال : ذكر عمر أهل الكوفة ، فقال : جمجمة العرب ، وكنز الإيمان ، ورمح الله في الأرض ، ومادة الأمصار وعشرات الأخبار غيره متواجدة مما يستحيل تضعيف الخبر مهما دلس المدلسون … بل كل شواهد التاريخ أثبتت ان رجال العراق غير الناس كلهم كل مدننا كانت عواصم لإمبراطوريات حكمت العالم ، ان ذكر العراقي حنت وانت وتقلبت كل ذات خدر في خدرها وارتعبت صناديد الامم منه …
    واضحكني الماع ميعو ان فرقتنا الذهبية أبيد نصفها وعجزت عن أخذ الموصل لو شئنا لاخذنا المنطقة كلها وبسرعة لا تصدق لكن لنا حساباتنا ، وإنقاذ طفل بعد طفل بملحمة إنسانية لا تصدق والا لو شئنا لجعلنا الفلوجة والموصل رأسا على عقب !، حتى الجيش الأمريكي ثارت عنده الغيرة فهو فشل في الموصل والرمادي والفلوجة وجرف الصخر ، لكننا فعلناها وسحقنا كل الشيشانين والسعودين وبقية الأقزام !
    وشيء اخر أضحكني هو اتهامنا بالاعتماد على الامريكان هههه كانه الجيش الحر وبقية الزعران الذين نسحق ليس تدريبهم وتسليحهم أمريكي ودعم ال سلول غير المحدود لهم مع تركيا هذا الى جانب إسناد وقصف صهيوني شبه يومي ….
    اتقوا الله بعمر بن الخطاب وان كان لابد ان تكذبوه او تكفروه فكفروه بقوله عن رسول الله صلى الله عليه واله انه يهجر وليس بما قاله في اهل العراق ورجاله .

  15. نحن أصل الشعب الذي منه محمد وعلي والهما صلوات الله عليهم اجمعين فهم من نبط العراق واباهم ابراهيم العراقي ابو الانبياء حيث أودع ابنه اسماعيل عليه السلام في تلك الارض لا اكثر ، نحن الأصل والمجد والتاريخ يا بهم ….
    الصورة لأبطال الفرقة الذهبية يقراون القران قبل التهامهم لفرائسهم .

  16. هيهات منّا الذله .

    1. سنتغاضى عن هذا التأوه المسياري ونمتعك بما قاله الوهابي ابو البراء .

  17. لم يعرف التاريخ جار سوء كما عرف العراق الصفويين الفرس فهم اسوء جار . بسببهم سقطت العراق 30 مره وبسببهم حصلت المذابح والمجازر والتخلف والرجعيه لكن بغداد كعادتها تطرد المجوس الصفويين وتذيقهم فاتورة خيانتهم وسوء جوارهم لانها كما قال عمر رضي الله عنه “جمجمة العرب” والجمجمة لاترضي للاقدام الصفوية بالمكوث كثيرا . على اننا اذا ماتأملنا عدد مرات سقوط بغداد لوجدنا ان نسبة كبيره من ذلك كان بسبب خيانه الروافض المقيمين ببغداد من عهد البويهيِّين الى عهد السيستاني فهم الخنجر المسموم للصفويين ومن كانت الخيانة طبعه صعٌب ان تكون الشجاعة له عنوانا وما يبرود عنا ببعيد واذا كانت يبرود بعيده فان الفلوجه والموصل خير شاهد على شجاعتهم المزعومه (لم تسقط الا باخال داعش والغطاء الجوي الغربي)لكن يجب ان نعطي خفافيش الظلام حقوقهم فهم ابطال في كل سوء وفي كل مايخزي ويندى له الجبين ولا غرابه فمن كان اسماعيل الصفوي امامه فما ينتظر منه الا الكذب كجده اسماعيل .

  18. شعر مكرر لكن احداثه متجدده

    كان لي جار بسيط ٌ

    اسمه (عبد الائمه)

    يشتكي الفقر ويشكو …

    لجميع الناس همّه

    يشرب الخمر ويغفو…

    في ممرات الزقاق المدلهمه

    ثم يصحو حاملا قنينة الخمر ليرقى ..

    لحضيض السكر قمّه

    قبل ان يسقط تمثال (المناظل)

    كان يهتفْ …..

    عاش تمثال المناظلْ

    عاشت الثورة ُ…عاش الثائرونْ

    عاشت الامة ُ …عاشت خيرُ امه

    فاختفى تمثالُ مولانا المناظل ..

    واختفى (عبد الائمه )…

    قال بعض الناس ..القى نفسه ..

    في نهر دجله..

    وادعى البعض بان الخمر قد اهلكه

    فالخمر عله ..

    وادعى آخر رؤياه خطيبا ..

    في اجتماع ٍ لكيانات اليسار المستقله ..!!!

    فتداركتُ بقولي .. ياجماعه

    انه (عبد الائمه)

    فاستهلوا اليوم في شيء سواه ْ

    وهلموا ..انه وقت الصلاه

    ولنصلي خلف شيخ الساجدين

    آية ُالله ومولانا ..

    ومولى المسلمين

    ذلك المبعوث بالحق ..

    من الحوزة نعمه …

    فوصلنا ثم صلينا ..

    وقمنا كي نغادرْ ..

    فنهانا الشيخ ُعن هذا وقالْ :

    اجلسوا واستمعوا

    فلقد جاء من الحوزةِ زائر ْ

    واستفيدوا من كلامٍ

    جلُّه ذوقٌ وحكمه

    ظهر الزائرُ من غيبته الصغرى وقال :

    (كان ابراهيم امّه )

    ولقد كان يصلي …

    في ممرات الزقاق المدلَهمّه

    ثم يصحو حاملا قنينة( العطر) ليرقى

    لرؤوس القوم قمه

    ويقيم الدرس في (حوزة) بابل

    واختفى حين اختفى

    تمثال بابل …

    فتعجبنا من الفلسفة المثلى

    ومن سيل القنابل …

    فلقد كان لوجه الشيخ سحر ٌٌ

    وله (ذقنٌ وعمّه)

    فتداركت بقولي :

    ياجماعه..

    ياجماعه ..

    ياجماعه..

    انه (عبد الائمه)

  19. ثقافة الحسينيات هذي ماتمشي معي ، أما أبو البراء فأنت تعلم قبل غيرك بأنه حساب ساخر ولايستبعد أن يكون لرافضي ، لكن ماذا نقول لمن كان مذهبه يوجب عليه الكذب على المخالف ويَعتبر ذلك من الدين ، سنتوقع منه أي شيء .

  20. أماني
    تعلمين اني صادق ولا اكذب حتى من كثرة تركي للتقية يكاد علمائنا الشيعة الأجلاء يخرجوني من التشيع ، فمشيها واقبلي بما أتيناك قبل ضياع الفرص والتعرف على جوهر التشيع متعريا بلا قناع فما اجمله .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *