>

بعد حرق مقرات الأحزاب والحركات المدعومة من إيران، تحرك المتظاهرون في مدينة البصرة الواقعة جنوب العراق إلى القنصلية الإيرانية في المدينة مساء الخميس حيث رددوا شعارات ضد “التدخل الإيراني” في بلادهم، وهتفوا “إيران برا برا والبصرة حرة حرة”.

ونشرت مواقع التواصل الاجتماعي ومنها صفحة قناة “رووداو” الكردية في موقع فيسبوك، مقطع فيديو يظهر أحد المحتجين يدين “تبعية” بعض الشخصيات “لبلدان مجاورة” تقول إنها “دولة إسلامية” ويقصد بها إيران.

وأضاف إلى أن إيران “قطعت المياه” عن العراق بسبب بعض المصالح.

ويشير إلى الوضع “المأساوي” الذي يعيشه مع أبناء جيله في العراق من البطالة والفقر ويؤكد أن السبب هو: “حكومتنا كلها تبعية ولا يوجد فيها شريف”.

ويقول: “نريد دولة مستقلة خارجة عن التحزب، كلا كلا للأحزاب”.

وحرق المتظاهرون في البصرة مقار عدد من الأحزاب والحركات والفضائيات وأهمها: دار استراحة المحافظ حيث يستقبل فيها الوفود الرسمية، ومقر منظمة بدر، ومقر إذاعة النخيل، ومقر المجلس الأعلى الإسلامي، ومقر حزب الدعوة، ومقر قناة العراقية (الرسمية)، وقناة الغدير، وقناة الفرات، ومقر الحزب الإسلامي، ومقر تيار الحكمة، منزل وليد كيطان نائب رئيس مجلس محافظة البصرة، ومقر كتائب سيد الشهداء، ومكتب البصرة الحرة، ومقر الفضيلة، مقر عصائب أهل الحق، مكتب النائب فالح الخزعلي، مكتب حركة إرادة، مكتب حركة النجباء، مكتب سرايا الخراساني، مكتب أنصار الله الأوفياء، مكتب حزب الله، مكتب البدلاء، مكتب حركة ثار الله.



شارك برأيك

‫7 تعليقات

  1. ايران برا برا ؟؟؟؟
    ههههههههههههههههههه اسفين جدا متاخر
    لان الاغلبية حسب الديمقراطية الي جابتها لنا امريكا يهتفون : العراق وايران مسلمين في دولة وحدة
    ثم السواح الدينين العراقين الذين يروحون لزيارة ايران ما في احد يرجع منهم الا يكون مسوي عقد نكاح ههههههههههههههههه مع ايرانية حلوة
    فاختلطت الارواح ودخلت ههههههههههههههههههه جوا جوا هههههههههههههههههههه وما عاد فيها مجال تطلع برا برا .

  2. يقولون فرق خاصة مدربة تدريب عالي حرقت مقرات الاحزاب ومبنى المحافظة , اشكالهم تقول فضائين من هههههههههههههه كوكب الكويت ومجرة كردستان ههههههههههههههههههه والمجموعة الشمسية المعروفة , ومن قبل قاموا بتسميم مياه البصرة مما ادى لدخول اكثر من عشرين الف عراقي المستشفيات , فالمياه المالحة لا تسمم الناس او تدخلهم المستشفيات …… حركات قرعة تجري بالبصرة مثل ما صار في الموصل ……. صحيح بعض سياسات ايران وسخة لكن اللعبة كبيرة هههههههههههههههههه حتى اكبر من نكاح المتعة

  3. شلون ايران برا برا ؟
    الروافض سلمو العراق لايران تسليم اهالي مع الشُكر
    اصلاً اعداء الله ولائهم لايران ومعمميها اكثر من ولائه لبلدهم العراق
    نكذب على بعض يعني ؟؟ عندنا عيون تشوف واذان تسمع والحجي كوكل ما يقصر

    1. هههههههههههه صواريخكم كانت بامر من العراقين الحلوين وتوجيه منهم , لا وازيدك من البيت شعر انها من صنع العراقين العباقرة , فكوفة علي ابن ابي طالب عليه السلام عاصمة دولة العدل الالهي ههههههههههههههههههههه تحكم وتامر وعلى العالم ان ينفذ , واول من ينفذ هم شيعته في قم وطهران بدون تاخر وتردد .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *