>

زار ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، اليوم الخميس، المعلم السياحي الشهير، ”سور الصين العظيم“، وذلك خلال زيارته للبلد الآسيوي.

ونشرت وكالة الأنباء السعودية الرسمية ”واس“، صورًا لولي العهد خلال زيارته لسور الصين العظيم، حيث يظهر برفقة مجموعة من المسؤولين الصينيين.

وعلقت الوكالة على الصور بالقول: ”سمو #ولي_العهد يزور سور الصين ويطلع على معالمه التاريخية والحضارية، خلال جولة رافقه فيها السفير الصيني في المملكة، وعدد من المسؤولين“.

ووصل الأمير محمد بن سلمان إلى العاصمة الصينية بكين، في وقت سابق، على رأس وفد رفيع المستوى، وذلك ضمن جولة آسيوية بدأها الأمير السعودي مؤخرًا، شملت باكستان والهند إضافة إلى الصين.

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. صرصور الاهبل ابن سلومي منشوري الاهبل ما صدق يلاقي صيني حتى ياخذه ب احضان رومانسية دافئة تنضح لبنا وحنانا ؟؟؟ ههههههههههههههههههههههههه ؟؟؟ يا بغل خف شوية على الراجل هههههههههههههههههههههههههههه يلعن ابو الرومانسية تبعك هههههههههههههههههههههههههه ما باقي الا ان يشرح للراجل الصيني عن ارضاع الكبير في السعوعية ….. يقطعك فاضحنا وين ما تروح .

  2. صرصور الاهبل ابن سلومي منشوري الاهبل ما صدق يلاقي صيني حتى ياخذه ب احضان رومانسية دافئة تنضح لبنا وحنانا ؟؟؟ ههههههههههههههههههههههههه ؟؟؟ يا بغل خف شوية على الراجل

    1. رجع او رجعت الهبلة الي تنتحل اسم جلمبو …….
      انت او انتي مالكم ؟؟؟ شغلة شخصيية بيني وبين الاهبل ابن سلومي الاهبل ههههههههههههههههه ليش تحشروا نفسكم وتنتحلون شخصيتي للتعليق ؟؟؟؟؟
      انا علقت لان الاهبل حاضن صيني هههههههههههههههههههههههههههههههههههه هل انتم فلبينين لا سامح الله ههههههههههههههههههههههههههههههه فصار عدكم غيرة ؟
      ما في مانع ان تشتموا صرصور منشوري الاهبل وكل تبع احضان بس باسمائكم ومو باسمي , والا الخازوق لكم هههههههههههههههههههههههههههه رجاء سام خوزق ههههههههههههههههههههههه كل من ينتحل اسمي .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *