الصفحة الرئيسية أخبار سياسية العالم العربي شاهد.. محمد بن سلمان يجيب عن أسئلة صعبة حول مقتل جمال خاشقجي

شاهد.. محمد بن سلمان يجيب عن أسئلة صعبة حول مقتل جمال خاشقجي

بواسطة -
11 3523
حوار الامير محمد بن سلمان في برنامج 60 دقيقة

أجاب ولي العهد السعودي الامير محمد بن سلمان عن أسئلة صعبة حول عملية مقتل الاعلامي السعودي جمال خاشقجي في القنصلية السعودية في مدينة اسطنبول التركية.

وقال محمد بن سلمان، في حوار على قناة CBS الأمريكية، أجرته المذيعة نورا دونيل، مراسلة برنامج ”60 دقيقة“، في جدة، الثلاثاء الماضي، انه يتحمل المسؤولية عن مقتل خاشقجي كونه المسؤول الثاني في السعودية وبما ان الجريمة نقذها موظفون حكوميون سعوديون.

وعن عدم علمه بهذه العملية قبل وقوعها، قال الامير محمد: “البعض يتوقع ان اعرف ماذا يفعل 3 مليون موظف حكومي بشكل يومي” وتابع “من المستحيل ان يرسل ثلاثة ملايين موظف تقاريرهم اليومية لقائدهم اول لثاني اهم رجل في البلاد”.

وعن اتهام اثنان من المستشارين المقربين له بالتنسيق للجريمة، قال الامير محمد بن سلمان: “التحقيقات ما زالت جارية واي من يثبت تورطه بغض النظر عن رتبته ستتم محاكمته ولا توجد اي استثناءات في ذلك”.

وأكد الامير محمد، ردا على سؤال، انه لا يوجد تقرير رسمي امريكي يحمله مسؤولية جريمة مقتل خاشقجي ولا يوجد اي دليل حول تورط مقربين منه بذلك قائلا ان هناك اتهامات ويتم التحقيق فيها وتابع “لا تتخيلين الالم الذي مررنا به في الحكومة السعودية بسبب ذلك”.

11 تعليق

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.