>

منح العاهل البحريني الملك حمد بن عيسى وسام الشيخ عيسى بن سلمان آل خليفة من الدرجة الممتازة للأمير محمد بن سلمان “تقديراً لجهوده في دعم وتعزيز العلاقات السعودية البحرينية”، وفقا لما ذكرته وكالة الأنباء السعودية الرسمية.

وكان ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان قد صول، مساء الأحد، إلى البحرين قادما من الإمارات، ضمن جولة تشمل عددا من الدول العربية، بتوجيه من العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز.

وعقد العاهل البحريني جلسة مباحثات مع ولي العهد السعودي، في قاعدة الصخير الجوية. وفي بداية الجلسة رحب الملك حمد بن عيسى بزيارة الأمير محمد بن سلمان، معرباً عن سعادته بهذه الزيارة و”ما تتميز به العلاقات الأخوية التاريخية الوثيقة التي تربط بين البلدين والشعبين الشقيقين”.

من جانبه، عبر ولي العهد السعودي عن شكره لملك البحرين على “حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة”. وجرى خلال الجلسة استعراض مجالات التعاون بين البلدين في مختلف المجالات وسبل تطويرها، بالإضافة إلى بحث تطورات الأوضاع والمستجدات الراهنة على الساحتين الإقليمية والدولية، والجهود المبذولة تجاهها.




شارك برأيك

تعليق واحد

  1. الدول العربيه وبالاخص الخليجيه الي فالحين فيه توزيع الاوسمه , يعني الضيف الي يجي بكير اول واحد يأخذ وسام او درع او اي تمثال عالرف !
    السؤوال ايش معنى وسام الشيخ عيسى ؟ يعني انجازاته ايش ؟
    وما ننسى الحكومه الفلسطينيه كُل ما ضيف باس ابو مازن فوراً حط الجواز السفر الفلسطيني بجيبه ويعطيه ابتسامه والمُشكله الجواز الفلسطيني يمكن بفلسطين مو معترف فيه !!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *