>

انتقد الأمين عام لـ”حزب الله” اللبناني السيد حسن نصرالله “ممارسات ينتهجها البعض في مراسم عاشوراء” وصفها بـ”غير اللائقة” و”المسيئة الى الإسلام”، وذلك في كلمة له بمناسبة البدء بإحياء مراسم عاشوراء التي يقيمها الحزب في مجمع “سيد الشهداء” في الضاحية الجنوبية لبيروت.

ورفض نصر الله “إدخال بعض السلوكيات في ممارسة عاشوراء ا لافتًا الى أنها “إنها تدخل في باب الشبهة”. وانتقد بشدّة لجوء البعض إلى شطب جباه الأطفال بآلات حادّة أثناء إحياء مراسم عاشوراء، معتبرًا أن “هذا السلوك لا يمكن أن يصدّق”.

وقال نصرالله: “يا محبّي أبا عبد الله الحسين، فإن كل ما يحصل في هذا الإحياء سيشاهده العالم كله. ولذلك، أطالب بالهدوء والتأمل والإبتعاد عن كلّ ما يقدم صورة قاسية ومظلمة عن الشيعة والتشيع”. وأضاف: “نحن لا نحقق هدف الحسين، بل نحقق الهدف المقابل، الذي أراد محو الاسلام اذا ما لجأنا الى السلوكيات التي أشرت اليها”.



شارك برأيك

تعليقان

  1. ههههههههههههههههههه
    صح على المعلمين الروافض ههههههههههههههههههههههه تحمل مسؤلياتهم الكاملة , وتعليم الناس البطولة و العبقرية وتكوين جيل كلكامشي و جلمباوي جديد هههههههههههههههههههههههه ياخذ مكاني انا شخصيا على نورت لان اريد السافر وبعد ما اكتب في نورت الا مرة كل سنتين ههههههههههههههههههههههه والي يجي مكاني لازم يعمل على تعليم جهال الناس الرومانسية هههههههههههههههههههههه والتعدد النكاحي بدل ما يطلع ايتام البعث يهتفون برا برا ايران هههههههههههههههههههههههههه يهتفون اهلا اهلا ايرانيات , فالمسلمين جسد واحد ( يعني امة وحدة ) هههههههههه لان في الجريدة خلابيص يجوز يفهمون جسد واحد ههههههههههههههههههههههه شي ثاني

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *