>

وصف وزير الطاقة السعودي الأمير عبدالعزيز بن سلمان، صحفيًا بريطانيًا بأنه “غبي”، بعدما طرح عليه سؤالا حول مزاعم اختراق ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان لهاتف جيف بيزوس ، الرئيس التنفيذي لشركة أمازون، ومالك صحيفة واشنطن بوست.

وجاء رد وزير الطاقة السعودي بعدما حاول جويل هيلز الصحفي في شبكة “ITVNews” البريطانية الحصول على تعليق منه حول مدى صحة ما نشرته صحيفة الغارديان عن حدوث اختراق لهاتف بيزوس، وذلك على هامش حضوره فعاليات مؤتمر دافوس الاقتصادي.

ورد الأمير عبدالعزيز بن سلمان، قائلا: “أنا وزير الطاقة”، في إشارة منه إلى أنه ليس معنيًا بهذا السؤال.

حينها، تساءل الصحفي البريطاني: لماذا تقوم المملكة العربية السعودية باختراق هاتف جيف بيزوس؟، فقال وزير الطاقة السعودي: “أعتقد أنك تسأل السؤال الخطأ في المكان الخطأ، كل ما تحاول فعله الآن هو تشتيت الانتباه”.

وعندما حاول الصحفي البريطاني معاودة طرح سؤاله بطريقة أخرى “هل يعد جيف بيزوس هدفا شرعيًا؟”، فرد الأمير عبدالعزيز بن سلمان: “أعتقد أن ذلك سخرية، ونكتة”.

وتمسك الصحفي جويل هيلز بسؤاله، قائلا:”هل يبدو ذلك سخرية، الناس قلقون من الهجمات السيبرانية”، فقاطعه وزير الطاقة السعودي: “أنت غبي”، وأخبره بعدم رغبته في الرد على أسئلته.




شارك برأيك

تعليقان

  1. هذا الصحفي الإنكليزي جويل هيلز محتاج أعطيه دروس في الردح هههههههههههههههههههههههههههههههه تخيلوا ابن سلومي الاهبل وأخوه لصرصورة ديسكو تمليس تحشيشي هههههههههههههههههههههههه لصحفي إنكليزي انك غبي ؟؟؟ ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه أصلا الغباء والهبل بضاعة سعوعية بامتياز ، والصحفي الإنكليزي كرر السؤال بعدة صيغ ، حتى الوزير الغبي ابن سلومي الاهبل يفهم هههههههههههههههههههههههههه لكن دون فائدة ، لكن الي زاعجني على الصبح انو الصحفي بقى ساكت للأسف ، هههههههههههههههههههههههههههه تخيلوا لو كنت معاه وأشوف سعوعي . وليس اي سعوعي إنما امير ابن سلومي الاهبل هههههههههههههههههههههههههه شنو كان عملت ؟؟؟ ههههههههههههههههههههههههههههههه اكيد كان جعلته يعمل هز إيماني مبارك على وحدة ونص ههههههههههههههههههههههههه مشكلة الإعلام الصحافة الإنكليزية ، مامكتشفة مواهب جلمبو الغير محدودة خاصة مع دولة ارضاع الكبير وجهاد النوكاح ههههههههههههههههههههههههههههههه يا خسارتك يا ال بي بي سي ههههههههههههههههههههههههه وال اي تفي هههههههههههههههههههههههه ضايعين بدوني .

  2. الولد الوزير هذا ما متربي بصراحة مثل ابوه سلومي الاهبل وأخوه صرصورة ديسكو تمليس ههههههههههههههههههههههههه أطالب جلاتها بإرسال أربعة من الاسكوتلنديارد يجيبوهم من قفاهم وكل عائلة ال سعسوع هههههههههههههههههههههههههه فاصلا بريطانيا تاريخيا هي ألي أوصلتهم للحكم وأعطتهم أربعة بعران وثلاث بنادق برنو ههههههههههههههههههههههههههههههههههه وبعدها امريكا ، وحان الوقت مثل ما قال ترامبو ان تحلب البقرة ثم تذبح وتوضع بالفرن هههههههههههههههههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *