>

 نعت صحافي عراقي الرئيس الأميركي جورج بوش الذي وصل بغداد في زيارة مفاجئة بـ”الكلب” وألقى حذاءه عليه خلال مؤتمر صحافي في بغداد.

وقام مراسل قناة “البغدادية” الصحافي منتظر الزيدي برشق حذائه باتجاه الرئيس الأميركي جورج بوش ورئيس الوزراء نوري المالكي دون ان يصيبهما بينما كانا في مقر الاخير ثم شتم الرئيس الأميركي بـ “الكلب” قائلا “هذه قبلة الوداع يا كلب”.

وحاول المالكي حجب بوش لكن الحذاء لم يبلغ اي منهما.

وقفز مسؤولون أمنيون عراقيون وضباط أميركيون متخفون على الرجل وجروه الى خارج الغرفة وهو يقاوم ويصرخ.

وأخطأ الحذاء هدفه بنحو 5ر4 متر. وطاش أحد الاحذية فوق رأس بوش وأصاب جدارا خلفه فيما كان يقف المالكي بجانبه. وابتسم بوش بامتعاض فيما بدا المالكي متوترا.

ولدى سؤاله عن الحادث بعد ذلك قلل بوش من شأنه وقال “لم أشعر بأدنى تهديد”. واضاف ساخرا ان “مقاس الحذاء 44 اذا اردتم ان تعرفوا أكثر”.

ويبلغ الزيدي من العمر 29 عاما وكان تعرض للخطف في تشرين الثاني(نوفمبر) 2007 لمدة اسبوع.

يشار الى ان قناة “البغدادية” تبث من مصر بتمويل من رجال اعمال واعلاميين سابقين يعارضون الوجود الأميركي في العراق.

وسارع عناصر الامن الأميركي والعراقي الى سحب الصحافي الذي كان يصرخ باعلى صوته.

ووصل بوش الى بغداد في وقت سابق في رحلة وداع قبل أن يغادر منصبه في كانون الثاني (يناير). وقادت الولايات المتحدة غزوا في عام 2003 للاطاحة بالرئيس العراقي الراحل صدام حسين المجيد ما أثار أعمال عنف دامية راح ضحيتها مئات الآلاف من العراقيين.

 وأعرب أحمد المسعودي المتحدث باسم الكتلة البرلمانية الموالية لرجل الدين الشيعي المناهض للولايات المتحدة مقتدى الصدر عن رفضة الكتلة الصدرية لهذه الزيارة لانها تأتي في وقت لايزال العراق فيه تحت وطأة الاحتلال الأميركي ولايزال يسيطر فيه الجيش الأميركي على الوضع الامني.

ووصف هذه الزيارة بأنها استعراض للقوة.

وقال الرئيس الأميركي جورج بوش خلال زيارة وداعية مفاجئة الى بغداد أمس ان ما حدث في العراق “لم يكن سهلا انما كان ضروريا للامن الأميركي والسلام في العالم، وآمال العراق” حسب تعبيره.

ولقي 4209 جنود ومن العاملين مع الجيش الأميركي مصرعهم في العراق منذ الاجتياح في العشرين من آذار(مارس) 2003، كما قضى مئات آلاف العراقيين منذ ذلك الوقت بحسب تقارير دولية.

واضاف للصحافيين اثر لقاء عقده مع الرئيس العراقي جلال طالباني في مقر الاخير بالجادرية ان “انني شديد الامتنان لهذ الفرصة التي اتاحت لي العودة الى العراق قبل انتهاء ولايتي الرئاسية”.

ووصف بوش الاتفاقية الامنية الموقعة مع بغداد بانها “تذكير بصداقتنا وتمهد للمضي قدما من اجل مساعدة العراقيين ليلمسوا نعمة المجتمعات الحرة”.

وقال “اتطلع قدما للقاء كل من شاركوا وقادوا هذه العملية السياسية، فانا اعرفهم منذ مدة طويلة كما انني معجب بشجاعتهم وتصميمهم على تحقيق النجاح”.

وتنص الاتفاقية الامنية التي تم التوصل اليها عقب مفاوضات شاقة استمرت طويلا على انسحاب القوات الأميركية المقاتلة من المدن والبلدات بحلول اخر حزيران(يونيو) 2009، وكذلك انسحاب جميع القوات بحلول نهاية العام 2011.

واجتمع بوش بكبار القادة العراقيين مثل رئيس اقليم كردستان مسعود بارزاني وزعيم المجلس الاسلامي الاعلى عبد العزيز الحكيم.

من جهته، قال طالباني ان بوش “صديق عظيم للشعب العراقي ساعدنا في تحرير بلدنا. لقد تحدثنا بكل صدق وصراحة عن مشاكلنا”.

واضاف “اشكر قيادته الشجاعة (…) فلدينا اليوم ديمقراطية وحقوق الانسان كما ان الازدهار يتحقق شيئا فشيئا”.

ووقع بوش خلال الزيارة وفي خطوة رمزية على اتفاقية امنية تؤسس لعلاقات “استراتيجية” بين البلدين تنهي فصول الاحتلال الأميركي للعراق والذي امر به ربيع العام 2003.

وفرضت السلطات الأميركية تعتيما على الزيارة التي أعلن عنها البيت الابيض في واشنطن بعد وصول بوش الى بغداد.

واستقل بوش مروحية اقلته الى بغداد حيث استقبله الرئيس جلال طالباني في مقره الرسمي في الجادرية، وسط جنوب بغداد.

ورحب طالباني متكئا على عصاه بالرئيس الأميركي على المدخل الخارجي للمقر واصطحبه الى المنصة للاستماع الى النشيدين الوطنيين قبل ان يدخلا المقر، وهو قصر سابق للرئيس العراقي الراحل صدام حسين المجيد.

وهذه الزيارة هي الرابعة لبوش قبل خمسة اسابيع من انتهاء ولايته الرئاسية وقد استقبله في المطار قائد قوات التحالف الجنرال الاميركي راي اوديرنو والسفير راين كروكر.

وظلت زيارة بوش في سرية تامة حتى هبطت طائرته الرئاسية في بغداد. ولم تخرج طائرة الرئاسة من حظيرتها العملاقة الا بعد أن كان الجميع على متنها. وتمت مصادرة الاجهزة الالكترونية الخاصة بالصحافيين حتى منتصف الرحلة.

وقام بوش الذي كان يرتدي ملابس غير رسمية وقبعة رياضية سوداء عندما غادر ليلا من البيت الابيض بظهور نادر في قمرة الصحفيين بطائرته قبل الاقلاع.

وقال مازحا عندما جامله مساعد له على التنكر ” لا احد يعرف من أنا”.

وظلت تحركات بوش مقتصرة على المواقع شديدة التحصين داخل وحول العاصمة العراقية.

وسبق لبوش الذي سيترك منصبه في العشرين من كانون الثاني(يناير) المقبل ان زار العراق في 27 تشرين الثاني(نوفمبر) 2003 بمناسبة عيد الشكر وفي حزيران(يونيو) 2006 وايلول(سبتمبر) 2007.

وكان الرئيس الأميركي المنتخب باراك اوباما أعلن الاول من الشهر الحالي انه سيوكل الى روبرت غيتس وزير الدفاع ايضا في الادارة المقبلة “مهمة جديدة” لانهاء الحرب في العراق وتسليم السيطرة على البلاد الى العراقيين.

واضاف اوباما “ساوكل الى وزير الدفاع وجيشنا مهمة جديدة فور تسلمي السلطة، بانهاء الحرب في العراق بشكل مسؤول من خلال عملية نقل ناجحة للسيطرة الى العراقيين”.

والفترة التي حددها اوباما اقصر من الفترة المحددة في الاتفاقية الامنية.

من جانبه، اشاد مستشار الامن القومي الأميركي سيتفن هادلي بـ “العلاقات الجديدة” بين واشنطن وبغداد.

وقال هادلي للصحافيين الذين يرافقون الرئيس بوش الى العراق “ندخل مرحلة من العلاقات الجديدة يمارس العراقيون خلالها مزيدا من السيادة ودورنا صار ثانويا اكثر فاكثر”.

واضاف ان الاتفاقية الامنية التي تدخل حيز التنفيذ مطلع العام الجديد تتضمن “بشكل واضح مزيدا من المسؤوليات للعراقيين ودورا اقل لنا”.

وتابع مشيرا الى انتخابات مجالس المحافظات والانتخابات التشريعية خلال العام 2009 “انها لحظة انتقالية بالنسبة لنا، نحن في واشنطن نعتقد ذلك يوما بعد يوم”.

وقال هادلي “ان العام 2009 سيكون مهما لانه كان من المناسب ان يقوم الرئيس بزيارة العراق نهاية العام 2008، في ذروة العملية الانتقالية لكي يشكر الجنود ويقدم التهنئة للعراقيين على ما انجزوه خلال السنة الحالية”.

وتهدف الزيارة القصيرة الى اظهار المكاسب الامنية الاخيرة في العراق لكنها تذكرة أيضا لاي مدى تحتل الحرب ثقلا في ارث السياسة الخارجية للرئيس الجمهوري.

وعلى الرغم من أن العراق تراجع في قائمة اهتمامات الأميركيين نظرا لاحتلال الركود الذي اصاب الاقتصاد الأميركي الصدارة فان استطلاعات الرأي اظهرت أن غالبية الاشخاص يعتقدون أن الحرب كانت خطأ.

وسيبقى ما يقرب من 140 ألف جندي أميركي في العراق الذي يعيش في حرب استغرقت ما يقرب من ست سنوات وأسفرت عن مقتل ما يزيد على 4200 جندي أميركي وعشرات الآلاف من العراقيين.

وكان الجنرال ريموند اوديرنو قائد القوات الأميركية في العراق والسفير الأميركي رايان كروكر في استقبال بوش على مدرج المطار الخاضع لحراسة مشددة في بغداد.

يذكر ان بوش قال مؤخرا في مقابلة مع شبكة تلفزيون “ايه.بي. سي” ان ” اكثر شيء ندم عليه” منذ توليه الرئاسة هو المعلومات الاستخبارات الخاطئة التي افادت بأن العراق يمتلك أسلحة دمار شامل. واستخدم بوش هذه المعلومات كمبرر رئيسي لخوض الحرب. ولم يعثر على مثل هذه الاسلحة في العراق.

ويغادر بوش البيت الابيض في ظل انخفاض في شعبيته يقترب من مستويات قياسية ويرجع ذلك بشكل جزئي الى العراق. ودمرت الحرب أيضا مصداقية الولايات المتحدة في الخارج.

شارك برأيك

‫63 تعليق

  1. سلمت يداك يا منتظر الزيدي أنت مثال لكل عراقي شريف، والحذاء أقل تحية وداع لبوش الصغير ولولا التحصينات الأمنية ما خرج الكلب من بغداد سالما.

  2. بصراحة مش حلو هالتصرف التعبير الحضاري عن الرفض المفروض ميكونش بهالطريفة الغير لائقة بصحفي عربي مثقف ….. من لبيبيا

  3. هذا افضل استقبال لهذا الشخص الكلب الملعون ويسلم ايدك يا سيدي ولسة في الدنيا خير

  4. لو الشهيد البطل صدام حسين بعده عايش كان مقدر بوش الكلب ان يصل العراق الحبيب

  5. سود الله وجهه ووجه اسياده البعثيه الدين وجهوه لهدا العمل وهدا الارهابي معروف في العراق بانه ممن خسر الامتيازات التي كان سيدهم الطاغيه يغدقها عليهم للولاء وانها فعلا للفت الانتباه له ولقناته البعثيه الحقيره وهدا العمل يدل على الديمقراطيه التي جلبها بوش للعراق فلو كان في زمن صدام لازال جميع افراد اهله وعشيرته وهو من خوفه كان يرتمي على حداء صدام ويقبلها والادهى ان القناه التي ينتمي لها تطالب باطلاق سراحه بدل ان تستنكر فعلته لان الصحفي سلاحه قلمه وليس حدائه ……فشكرا لبوش من قلوب كل العراقيين الاشراف لما فعلته من خلاص العراقيين من اعتى عصابه عرفها التاريخ وقلوبنا سجاده حمراء تحت قدميك ولا اقول اكثر من ان اهل العراق اعرف بطغاتهم

  6. تسلم اديك فلتحيا العراق وليحيا الوطن العربى فلتسقط امريكا وليسقط بوش الكلب باركك الله كلنا معك

  7. والله رجل عراقى شريف اتمنى لو انا كنت مكانك يا بطل كلنا معك ودعواتنا لله تعالى ان يتوحد الصف العربى اليهود والامريكان والله والله والله والله لو تجمع العرب وبصقوا عليهم والله لغرقوا بدون حرب او سلاح فقط بصقه واحده من كل عربى فى وقت واحد

  8. ارد على العميله فايزة بجد انتى عميله حمقاء وسوف انعتك بما نعت الصحفى لبوش لو انتى فكرتى فى كل الضحايا العرب ما قولتى هذا الكلام انا لو مكان الصحفى ومعى سلاح والله لقتلته وما فكرت بما سيحدث لى بعدها انتقانا للاخوانى العرب الشهداء

  9. ياسيد احمد انااحترم وطنيتك وغيرتك على العرب بس ياريت تقولي شن الفايدة الرجل رموه بالسجن وبوش قاعد يمارس في نشاطه لوكان عنده سلاح وقتل بوش اكيد العرب كلهم بحيوه على فعلته لكن بهالطريقة مافيش فايدة بل بلعكس اساء للثقافة العربية …. وهذي وجهة نظري الخاصة..ليبيا

  10. سلمت يمينك يا بطل
    اللهم انصر المسلمين في كل مكان

    امــــــــــــــــيــــــــــــــن

  11. الله عليك يا منتظر الزيدي
    بس والله بوش يستاهل ضربة بالنار مش بالحذاء فقط
    يلا بقى كفاية عليك يا بوش انك اتهنت قدام كــــــــــل العالم
    بس يا خسارة بقى الحذاء ماصابش الهدف يالف خسارة

  12. اللهم امين ادعوا

    الى الصحفي ان لا يسجن اويعاقب

    انا فرحت جدا لوكان صابه الهدف افضل او بنار

  13. تسلملي يدك..يامنتظرالزيدي يابطل.
    والله يفك أسرك…وتبقى قدوة لكل عربي أصيل

  14. تسلم البطن اللي حملتك يا بطل المسلمين كلهم و لعن الله اعداء الاسلام الموالين لبوش الكلب و ازيالة و المدافعين عن هذا القذر اعزك الله و نصرك على الكلاب المسعورة التي تدافع عن اسيادها الامريكية الصليبية

  15. انت عار على كل العراقيين يكلب انا لو بيدي اثرمك مثل ما كان صدام المجرم يفعل

  16. اقول للعميله فايزه انتي وامثالك من الكلاب والمرتزقه الذي بسببهم وصل العراق الى مهوه فيه ولماذا تكوني سجاده تحت قدم بوش بل كوني ملائه الاتستحي ان ان تزعلى على كلب مثل هذا تيه لك ايه الصحفي

  17. يلعن شرفك نزلت راس العراقيين اسفل السالفلين ياساقط
    انت عار على كل العراقيين يكلب انا لو بيدي اثرمك مثل ما كان صدام المجرم يفعل
    fatima

  18. انه تصرف لا يصدر الا من شخص احمق ومعتوه حيث اساء بتصرفه اللااخلاقي والذي ينم عن سوء تصرف لا يليق بمراسل لقناة فضائية البغداديه التي نحترمها ونتابع برامجها ماعدا(برنامج حوار الطرشان)يؤسفنا ان يعمل هكذا مراسل فيها كونه جلب العار لها
    نتمنى من الحكومة العراقية ان تغلق مكاتب الفضائية المذكورة (عيب والله عيب)

  19. اقول للمصري لديك فرصه ان تثبت انك شريف ها هو رئيسك الدي يمد يده دائما لمصافحه اسياده الصهاينهوانتم تاخدون منهم صدقه مليارات الدولارات لكي تطعموا هدا الشعب الجائع الدي يقتل لاجل 200جنيه وها هو شيخك مد يده الشريفه لمصافحه اليهود وها هن عاهراتكم من امثال فيفي وروبي والهايفا ونسائكم يرتمين في احضان الاسرائيلين من اجل حفنه من النقود ادهب وارمي عليهم احديتك هدا ادا كنت تملك حداء…نحن بفضل بوش نتنفس عبير الحريه وسنتقدم ونصبح افضل شعوب المنطقه والامريكان اصدقائنا وخير الاصدقاء

  20. واقول للتعيس انت الكلب وامثالك ممن يحبوا ان يستعبدهم حاكم جائر واتمنى ان تكون في دوله يحكمها طاغيه مثل صدام وادعو الله ان يسلط عليك هدا الطاغيه لكي تتدكر بوش وتدعو من الله ان يرسله لك لكي يخلصك من ظلمه والله سابقى ادعو وتدكرني والقافله تسير والكلاب تعوي

  21. ohayika ya batal ohayika bitahiyati l2islam wa tahiyati l2abtal la9ad fajart lghayda ladi howa fi sodor koli lmuslimin wa falyatarayat bush 3ala masayoussiboho fa 3a9ibatohou lan takouna ahsana min 3a9ibati sharoun fa mazala honaka abtalon mitlak wahtassib anta ya batal ajraka 3inda lah wa htassib hayataka fida2an li l2islam walmuslimin nohiboka ya akhi

  22. يستاهل كل الى جرالة وقليل علية يستاهل يضرب الف ضربة فى قلبة بوش كاااااب

  23. والله أنا أقول بصراحة يجب على كل مسلم غيور على دينه وبلده أن يسر بهذه الحركة الجميلة المثيرة من هذا البطل الشهم منتظرالزيدي ويدعو له بفك أسره من الجبابرة المعتدين وليس ذلك على الله بعزيز (الهم إنا نجعلك في نحورهم ونعود بك من شرورهم ) أمييييييييييييييييين يارب العالميييييييييييين (من المغرب)

  24. و الله فعلت الصواب وأتمنى أن يضرب و من أمثاله بالرصاص حتى تخرج روحهم و أنت بطل الأبطال

  25. والله انه لبطل وابن بطل لكن الي قاهرني الي تتكلم بصفه عراقيه بس والله انها مو عراقيه فائزة الله يلعنك انت واسيادك الحقراء الي باعو العراق بارخص الاثمان

  26. Wallah eno kelmet `hay boset el wada3 ya kalb ` bteswa raso la bosh, o hada el sa7afi 3emel hek la2eno fi 3endo sharaf , allah y7ayeek ya el zaydi o allah yfek asrak.

  27. انا اقول لخاسره اذا كنتي بنت اصول لم تقولي هذا الكلام لان الشريفات ام يوصلين الى هذه السفاله انا اعرف ان انتي لم تكوني فقط سجاده تحت ارجل الامريكان بل انتي وامثالك الذي جائو على دبابات الامريكان اصبحتم ملاءات على اسرتالامريكان عاد في الامه رجال من امثال هذا الصحفي البطل من الذي رباهم صدام على الاباء والكرامه

  28. ياخاسره هل تدعي لبوش لانه لانه قتل من العراقيين مائه الالاف وتدعي له لانه جعلكي وامثالك تصبحين داعرات رحم الله شهيد الامه ويفك اسر الصحفي

  29. يستعبدني حاكم جائر ولا اكون ملاءه علي اسره الامريكان قال تعالى (ومن يتولاهم فهو منهم)

  30. أما أنت أبن اعراق. العراق بري منك و أمثالك يا من باعوا العراق يا طفيليات

  31. يا جماعة ياشرفا يامن تؤيدون البطل منتظر فايزة و أبن العراق نفسي أظربهم قندرة بس ليست قندرة البطل الشرفة كندرة بوش القذرة

  32. الأخ أيمن عن أي ثقافة تتكلم بوش دمر شعبي و بلدي رمل و يتم و حرق تاريخ .كم عدد الذين ماتوا بدون ذنب حتى اذا لا سمح الله مات منتظر فهو شهيد و رفع راس العراق

  33. أقسم بالله بأن هذا الرجل يملك شجاعة أكثر بكثير من رجال الساسة وأيضاً لا أخفيكم سراً فأنه فعلاً (فش غليلي) من هذا الرئيس الأمريكي الأرعن والأحمق أيضاً وقل عنه كل ماشئت من أبشع الأوصاف هو وأتباعه، أهنئك على شجاعتك يابطل والله يعينك وساعدك على ماسيصيبك على الأقل ألقيت بماملكته يدك حينها من سلاح في وجه عدوك وعدو الله والمسلمين ولم تلقها في وجه أخاً لك كما يفعل الأخرون سلمت وسلمت يمينك يابطل إنشاءالله ـ أتمنى نملك نحن العرب المسلمين مثل هذه الشجاعة حتى فقط ندافع بها عن كرمتنا المهدرة للأسف ؟؟؟؟؟؟

  34. انا عمري ماشفت اشجع من هاد الصحفي والله يستهل اكثر الكلب بوش الله يلعنو

  35. بووووش….يسسسسسستحق ألخيآنه,,,,, ويسبه …؟…؟ …… وألي يسسسب منتظر الزيدي ماله حق… تفهمون ايهآ الخآئنين التي تسسسبو بطلكم وعز شرررررررفكم…….لمآذآ لم يفعل …لانه يحاول قتآلكم أحلف يمين أنه بطلكم عششششششششششششششششششت يآ زيدي…………رفعت شرفنا

  36. ياصحفي يا غيور خلي هالجزمه اتطلعك من السجن 00 تصرف غبي 0
    اين كنت من عبودية واستبداد صدام وجرائمه في الشعب العراقي؟- اين كنت من ابنه الارعن عدي عندمااغتصب بناتنا واخواتنا؟ اين كنت وهم يعثو في الارض فسادا؟ اين كنت من المقابر الجماعية ؟ لماذا كان قلمك صامتا

  37. بسم الله الرحمن الرحيم
    سلامي قبل كلامي :السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    انا فرحنا ان بوش الكلب ضرب هالصحفي فعلا بوش لم يرحم العراق من نسائها واطفلها ورجلها هو وصدم اللعين ماقول الا حسبنا ونعم الوكيل
    وفي ختامي سلامي
    والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    وتمنى العراق دائما اتشوف الفرح والسرور
    اختكم في الله في امان الله ياعراق
    محبت اهل البيت عليهم السلام

  38. hada elli esmo montathar kol el sharaf wel e7teram elo, 3emel elli allah 2adaro 3aleh, o law kan be 2edo sela7 kan 2atalo lal kalb bosh o ma kan 5af. e7terami elo o bad3ilo allah yfek asro

  39. wallah eno batal, kolna ma2horeen o ma7ro2 2albna mn bosh, hala2 jay y2ol e7na e7talena el 3iraq bel ghalat ??? ba3ed sho ?? teslam 2edak ya montathar o teslam kondartak, kollak sharaf walla btestahal y2olo 3annak batal el 3arab la2eno ma 7ada tjara2 o 3emel elli enta 3melto, allah ye7meek o yraj3ak o rasak marfoo3 la fo2

  40. الى الخاسرة (فايزة) و ابن القندرة (ابن العراق..العراق بري منك)
    من عمت عينك و عين قلبك الاسود الي تريدي يصير سجادة للمجرم بوش
    روحي خلي امريكة تلمك و تلم امثالك السفلة
    كلكم ما تسون قندرة الشريف الحر الابي العراقي الاصيل منتظر الزيدي الله يحميه من الخونة الي من امثالكم…
    أللـــــــــــه يجعله بردا و سلاما عليك يا بطــــــل
    رفعت راس كل عراقي شريف…الله يرفع راسك و يسكنك جناته…امين

    اما انت يا بوش الكلب, كلمة “كلب” شوية عليك, ستبقى الي الابد اول و اخر رئيس ضرب بالقندرة في تاريخ البشرية…و هذا شرف لنا العراقيين..

  41. كل هدا النباح لا يهمني وانا وابن العراق وغيره من الاشراف المحبين لخير العراق من نستطيع ان نقيم حال بلدنا وانشاءالله وانا كلي ثقه اننا للافضل وسياتي يوم تترحمون فيه على ايام بوش البطل

  42. بوش البطل !!!!
    قولي بوش البصل, بوش القندرة, بوش النذل يا نذلة
    لا تخافين لا حنترحم على بوش و لا على الخونة الي مثلك…
    بس اجا اليوم الي دا نترحم على صدام…بعد الي شفنا من كل خاين عميل امثالك…
    احنا الي عندنا كل الثقة انو عراقنا رح يرجع افضل مليون مرة…
    بس لو كل الامريكان و الايران و الخونة يطلعون من بلدنا العظيم
    حتى يقدر كل عراقي حر من امثال منتظر يبني بلدنا…
    احنا مو بحاجة الامريكان لو غيرهم يساعدونا…و يا ريتهم دا يساعدون…
    بس شاطرين بقتل الناس الابرياء…
    بس اللــــــــــــــه فوق كل البشر
    و اللـــــــــــــه هو عدل …و قاعد على الحق
    و حسبي اللـــــــــــــه و نعم الوكيل
    و قادر ربي يجعل القندرة بداية العدال الالهية…امين

  43. قال بوش البطل قااااااال

    سمعي يا فايزة يا سجاده تحت رجلين الحقير بوش

    منتظر تاج راسج و تاج راس بوش غصبن عنج و لو مو عاجبج اشربي من ماي البحر…

    ومنتظر بطـــــــــــل سواء انتي رضيتي و لا ما رضيتي

    حسبي الله و نعم الوكيل

  44. اعتقد بوش زار العراق واهدبتوه صقرا وهو رمز للقوه عند البدو امثالكم فلمادا لم نسمع انك قمت وحشدت الشرفاء امثالك وقمتم على الاقل بمظاهره تعبرون فيها عن عدم ترحابكم به يا الاماراتي وللا شاطر بس تقعد بالبيت وتصفق للقنادر

  45. الله يحي منتضر العراقي والله رافعت راس العراقين انت بطل عراقي حقيقي

  46. إلى الفايزة ..
    أنتي بتخلطي الأوراق !! .. اللي مبسوط من رمي بوش بالجزمة .. هوَّ هوَّ اللي عايز يرمي الحاكم بتاعه بالجزمة .. لكن المبادرة هي التي تنقصه .. زي ما كانت ناقصاكي في حكم صدام هل قدرتي انك تعملي موقف ايجابي و ترفعي جزمتك قدام صدام .. و لا اتمنيتي ان الكافر يخش بلدكم ويحررك من صدام .. مقابل مئات الالاف من الشهداء و اليتامى و الجرحى .. و لا انتي مش عايشة في العراق أصلا ؟؟!!

  47. والله كنت اظن ان الرجال اضمحلو ولكن جئت يا منتظر وبرهنت لي العكس اتمنى اشوف الرجل البطل ولو مرة بحياتي
    منتظر لا شيء يدوم في هده الدنيا وكن مؤمنا بالله وبان عدابك مهما طال لابد ان ينتهي ان شاء الله

  48. ممتاز والله ممتاز يارب أنسر العراق وفلسطين يا رب ……………………………………………… شكرا ليهدا الشخص وأتمن أن يضربوه مرة أخر………………..

  49. ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ممتازههههههههههههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *