>

في حادثة هي الأولي من نوعها بعد قطع العلاقات الدبلوماسية بين البلدين, تجاهل الملك سلمان بن عبدالعزيز مصافحة الرئيس ألإيزاني روحاني أثناء التقاط الصور قبل افتتاح القمة الأمر الذي اشعل مواقع التواصل الاجتماعي.
وغرد رواد توتير حول الحادثة واصفين إياها بانها تعبر عن غضب الملك سلمان من إيزان وقادتها بعد اقتحام القنصلية السعودية بطهران وتدمير ممتلكاتها وبالإضافة إلى دعم الحوثيين بمواجهة قوات التحالف التي تقودها المملكة.
وكانت قد أشارت تقارير إعلامية إيرانية إن روحاني يأمل أن تسفر القمة الإسلامية عن لقاء مع العاهل السعودي في إسطنبول.
وكانت قد بدأت أعمال القمة الإسلامية في العاصمة التركية إسطنبول وسط مشاركة اكثر من 50 رئيس وزعيم من الدول العربية والإسلامية أبززهم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز.



شارك برأيك

‫9 تعليقات

  1. يالطيف ايران ارتعبت من غضب سلمان العميل والايرانين شعبا وحكومة سوف لا ينامون الليل من الخوف هه هه هه هه هه فسلمان هذا هو قمة الفساد وازدواجية الاخلاق والتصرفات سلمان يتهم بعض الدول بالفساد وقتل شعبهم فبدل مايصرف المليارات لدعم الارهاب والتدخل في شوون الدول الاخرى اهتم ببلدك وقم ببناء البنية التحتية للسعودية واحفر بالوعات واعمل مجاري صحية لتنقذ الناس من الفيضانات والموت فياعجبا ان السعودية تنقلب رائسا على عقب بسبب الامطار وسلمان يلعب باموال المملكة على اهوائه الخاصة وملاذاته الشخصية

  2. ونفس الامر نرده على ايران وحكومتها
    بدل ما نصرف مليارات على ميلشيات افغان وايران والحرس ووو في سوريا ضعوا الأموال في ارضكم لمحاربة البطالة التي في تضخم زائد وقضايا المخدرات التي تقتل اجيالاً ومعظمهم من الشباب اليافع وحاربوا تصديرها للخارج …
    ما حدا على راْسه ريشية ..الفساد فساد وجور الحكام في المبدأ هو ذاته …
    بس بالاجمال ردة فعل طبيعية لآخر حدث بين البلدين (السفارة )…والا لقلنا الملك سلمان منافق وخانع ويريد ان يري العالم انه مع الحوار والتصافح ووو …يعني بالحالتين لم تسلم الجرة…

  3. خادم الحرمين سلمان ليس له وجهان ولا يخادع الآخرين وليس للنفاق له طريقا فمواقفه صريحة ومباشرة ولا ينافق ولا يداهن أحد , ولا أزكي على الله تعالى أحد.

    إيران الفارسية الصفوية الرافضية هي إحدى أكبر أعداء الدول الإسلامية من أهل السنة والجماعة وهي من تتبع مذهب اليهودي عبدالله بن سبأ وهي من تلعن أمهات المؤمنين زوجات محمد صلى الله عليه وسلم وهي من تلعن أصحاب محمد عليه الصلاة والسلام وهي بلد التمتع الجنسي والشهوات الجنسية والشركيات والبدع والخرافات وهي من نشرت الحروب في بلداننا العربية الإسلامية السنية وهي من دعمت المليشيات ضدنا وعليه فقد كان موقف خادم الشريفين سلمان صريحا منها ولقد الآن الأوان أن نضع إيران بلد الفرس الصفويين في مكانها الصحيح , فشكرا جزيلا لخادم الحرمين سلمان على موقفه الإسلامي والرجولي تجاه إيران الفارسية .

    أقول قولي هذا ولا أزكي على الله تعالى أحد والله تعالى أعلم وأجل .

    1. مواطنو عربي مسلم ، لماذا انت تستخف بعقولنا !!!!
      آل سعود عندهم paranoïa اتجاه ايران . اذا كنت مقيم بالسعوديه “وهذا غير محتمل إحساسي بيقول هيك ” فأنت قد تعلمت بالمدارس ان الشيعه hérétiques & apostats .
      انها قصة influence بالمنطقه وليست قصة دفاع عن الاسلام ، ف ايران محاصره السعوديه من كل جهة بالعراق ، بالبحرين ، باليمن , بالعراق ,بلبنان ´حزب الله’ , و بسوريا من خلال دعم بشار الأسد .
      فلا تخلط الأخضر باليابس يا مواطنو وتحياتي

  4. لماذا يتم السماح لإيران الصفوية الرافضية الفارسية بالمشاركة بالقمة الإسلامية فهل إيران الفارسية تطبق الإسلام الذي أرسل الله تعالى رسوله محمد صلى الله عليه وسلم به أم تطبق الإسلام الذي اخترعه لهم اليهودي عبدالله بن سبأ ؟

    أي إسلام هذا الذي يحلل التمتع الجنسي بين الرجال والنساء وبلعن أمهات المؤمنين وبلعن الصحابة وبالشركيات والبدع والخزعبلات والخرافات وغيرها من هذه الأمور المحرمة ؟

  5. الاثنين اجرم من بعض شوفو اللي عملوا ويعملو في العراق و سوريا هذا يدعم الشيعة و ذاك يدعم السنة و جعلوا ابناء الوطن الواحد يقلوا بعضهم البعض ولا كانهم عراقيين ابناء نفس الارض و الوطن
    خطيئتهم بابناء العراق ستلاحقهم الى يوم القيامة
    انا اضعهما جنبا مه هتلر و ستالين و هولاكو واي مجرم اخر عرفته البشرية
    الله يلعن كل من اسال دماء العراقيين والسوريين واي دم بريء
    لعنة الله عليهم الى يوم الدين

  6. هل يتذكر سلمان الخرفان عندما زار شاه ايران السعوديه كم رقص امام الشاه ام نسي ذلك

  7. الى المسمي نفسه مواطن عربي مسلم هل تعرف ان بني سعود هم احفاد موردخاي بن ابرهام بن موشيه من يهود العراق

  8. ما بعرف اصلا ليش دعوا ايران لمؤتمر خاص بالمسلمين !
    ايران مجوسية صهيونية عدوة للمسلمين وما فيه دولة مسلمة الا وسعت فيها بالخراب والفتن والقتل هيه ومرتزقتها اللي عم تجمعهم ..
    لكن لله الحمد بهمة رجالنا الابطال بالشام عم نبعتلهم ياهم فطايس مدعوسين حتى ينوحوا ويندبوا على طول يارب تجعله حزن ونواح دائم ما ينقطع من بلادهم
    برافو عليه الملك سلمان انه ما صافحه كان رح يتنجس لو سلم عليه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *