>

نشر نائب رئيس شرطة دبي ” ضاحي خلفان ” مجموعة من التغريدات عبر حسابه على موقع ” تويتر ” كشف من خلالها عن اقتراحه بضم كلا من إسرائيل وإيران إلى جامعة الدول العربية وتغيير إسمها إلى جامعة الشرق الأوسط .

فكتب ضاحي خلفان : ” جامعة الدول العربية أرى أن تتحول إلى جامعة الشرق الأوسط تكون فيها إيران وإسرائيل إلى جانب العرب ” .

وتابع في تغريدة أخرى قائلا : ” مش معقولة يكون مائة مليون إيراني مدعوس عليهم بقمع ملالي جهلة وعايشين في حصار عالمي عليهم مهما كان الإيرانيين جيران ” .

وأضاف : ” إسرائيل دولة اعترف بها العالم وانتهى الأمر .. وحدود الدولة الفلسطينية وفقا لمقررات الأمم المتحدة معروف فليعلن عباس دولته على حدوده المقررة وفقا لمقررات الأمم المتحدة وسيعترف فيه العالم آجلاً أم عاجلاً ” .



شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. مثلما قال زيّاد وطننا كان و سيبقى حاضراً في ورق الدّفلى وعطر الياسمين ، حاضراً في التين والزيتون و في طور سنين ، حاضراً في البرق والرعد وأقواس قزح
    و في ارتعاشات الفرح ، حاضراً في الشفق الدامي وفي ضوء القمر ….فكيف بوطن هكذا حضوره أن يبقى في حظيرة عروبتكم ؟! أخرجونا منها و لكم جزيل الإمتنان !
    !!

  2. خذوا مقعدنا في جامعة العرب، نحن لسنا عربا و لن نكون، و اعطوه لإيران او إسرائيل أو حتى جزيرة الواق الواق !! ههههه بكم تشترون؟ و الا أقول لكم خذوه ببلاش حلال عليكم !! يا سلام غالي و الطلب رخيص، و الله ما يغلى عليكم مقعدنا يا عرب بالصحة و الراحة

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *