خرج الفريق ” ضاحي خلفان ” نائب مدير الشرطة والأمن العام في دبي بمجوعة تغريدات اليوم الأحد عبر حسابه الرسمي على موقع ” تويتر ” هاجم فيها الرئيس التركي ” رجب طيب أردوغان ” .

ويأتي ذلك على خلفية الاتفاق الغير قانوني الذي أبرمه أردوغان مع رئيس حكومة الوفاق الليبية ” فايز السراج ” وإعلان الجيش الوطني الليبي الحرب على التدخل التركي في البلاد .

فكتب ضاحي خلفان : ” ابتلع قطر ويريد ان يبتلع ليبيا ولكن هيهات يا أردوغان .. هيهات .. سترى وجع الضربات ” .

وكتب خلفان في تغريدة أخرى مؤكدا أن أردوغان أصبح خطرا على الأمة العربية والإسلامية قائلا : ” يذكرني ما تقوم به قطر اليوم بما قام به بعض امراء عصر الدويلات .. أسهموا في مصاب الأمة إلى يومنا هذا ” .

وأضاف : ” الأصول التركية في السراج أقوى من الانتماء للوطن الليبي .. ولذلك لجأ الى آغا أردوغان . وهذا خطأ لا يغتفر له ” .

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫8 تعليقات

  1. عالم مجنون يحكمه النفاق .. يعيبون على تركياً المنافقة مد حكومة الوفاق بالسلاح (بمال قطري طبعاً) و الكل يعلم أن الإمارات (بواسطة) مصر تمد هي الأخرى حفتر بالسلاح بل و حتى بالتدخل الجوي المباشر ؟ ! ؟
    فهل انا مخطأة؟

  2. كشف موقع “ميدل إيست آي” الإخباري البريطاني \
    أن نحو ألف من أفراد قوات الدعم السريع السودانية التي يقودها الفريق أول محمد حمدان حميدتي نائب رئيس المجلس العسكري، وصلوا بالفعل قبل أيام إلى شرق ليبيا للقتال إلى جانب قوات اللواء الليبي المتقاعد خليفة حفتر ضد حكومة الوفاق الوطني المعترف بها دوليا.

    وقال موقع”ميدل إيست آي”، إن – العلمية التي تتم بأوامر إماراتية …ومباركة وتأييد ومساعدة مصرية– ستصل فيها أعداد مقاتلي الدعم السريع قد ترتفع إلى أربعة آلاف فرد في الأشهر القليلة المقبلة.( سودانيين ومصريين )

    وتقف خلف مشاركة قوات حميدتي إلى جانب حفتر، شركة “ديكنز آند مادسون” التي يديرها العميل الاستخبارات الإسرائيلي السابق آري بن مناشي،

    حيث نشرت في الولايات المتحدة مؤخرا مجموعة من الوثائق ممهورة بتوقيع حميدتي نيابة عن المجلس العسكري في مايو/أيار الماضي،
    وتشير تلك الوثائق إلى” نقل قوات تابعة لحميدتي لدعم قوات حفتر” ،

    وأن العملية التي يبدو أنها قطعت شوطا في التنفيذ كانت ضمن صفقة بقيمة ستة ملايين دولار أمريكي بين المجلس العسكري السوداني مع الاعتراف الدبلوماسي به.

  3. السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    الله يعين اخوتناالليبيين و ربي يفرّج عليهم…
    /
    جماعة حفتر سلّمت ليبيا للإمارات ثم (تصرخ) بأن هناك من يتدخل في الشأن الليبي (تتّهم قطر و تركيا) و سلاحها الإعلامي في ذلك قناة العربية.
    و جماعة السراج (حكومة الوفاق) سلّمت ليبيا لقطر و تركيا و (تتهم مصر والإمارات )
    بالتدخل في الشؤون الداخلية لليبيا و سلاحها الإعلامي قناة الجزيرة !!!
    ووسط كل هذه الانقسامات و التدخلات الخاسر الأكبر هو الشعب الليبي أعانه الله على ما هو فيه.
    /
    تحياتى زهرة واش ر اكي ؟
    تحياتى لرانيا و ياسمين ومحايدة و سنفورة و مايا و نور و القادم اجمل و كل الاخوة و الاخوات .

  4. و عليكم السلام اريج .انا بخير الحمد لله على كل حال.
    على سلامتك واش هاد الغيبة ان شاء الله غير الخير اختى.
    كل عام وانتى و اهلك بخير اريج و ان شاء الله ربي يكتب الخير لبلادنا و يحط رحمته بقلوب العباد ويفرج على جميع بلداننا العربية.

  5. اهلين زهور الله لا يغيبك يا الزين كنت مسافرة اختى.
    دخلت البلاد الفترة اللي فاتت لزيارة اهلي و شحن البطاريات :).و الله ماكاين اجمل من بلادنا ربنا يحميها و يصلح حال العباد و البلاد.
    زهور ادا بغيتي نعطيك او تعطيني اميلك و نتواصل/ معرفة خير ان شاء الله .

  6. الحمدلله ان لغتنا الرئيسيه هي اللغه العربية
    دام عزك يالغتنا

  7. هُناك صورة تقفز إلى ذهني بشكل دائم حين أرى ضعف العرب و تكالبهم على بعضهم البعض و أكيد الجميع رآها يوماً ما و هي صورة الغزالين اللذين دخلا في حرب طاحنة غير مُنتبهين لذلك الأسد المُتربص بهما و الفرح بإنشغالهما ببعضهما البعض ….
    لم و لن أكون في يوم من المُهللين لأردوغان و لكن ضعف العرب هيأ لهُ ما لم يكُن يحلم به …..
    الله المُستعان ….
    !!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *