>

أعلنت السلطات اللبنانية ووسائل إعلام سعودية عن ضبط كمية من حبوب الكبتاغون في لبنان كانت في طريقها إلى السعودية.

وذكرت الوكالة الوطنية للإعلام أن القوى الأمنية والمديرية العامة للجمارك ضبطت في مطار رفيق الحريري الدولي، في بيروت، كمية من حبوب الكبتاغون في مولدات صغيرة كانت وجهتها مدينة الدمام في السعودية.

وقال حساب “أخبار السعودية” على تويتر  إن حبوب الكبتاغون كانت مخبأة داخل محركات حديدية.

كانت الجمارك السعودية في ميناء جدة قد تمكنت، في أبريل الماضي، من إحباط محاولة تهريب كمية كبيرة من حبوب الكبتاغون بلغت أكثر (5.3) ملايين حبة، كانت مُخبأة في شحنة “رمان”، وعلى إثر ذلك أعلنت السعودية حظر استيراد الفواكه والخضراوات من لبنان.



شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. من يسيطر على مطار الحريري زميره وحزيه وايران والحكومه اللبنانيه في سبات عميق وزميره وحزبه هم من المفسدين في الارض الذين ينطبق عليهم قول الله (وإذا تولى سعى في الأرض ليفسد فيها ويهلك الحرث والنسل ۗ والله لا يحب الفساد) الايه. في سورة البقره
    نسال الله ان ينتقم لكل المظلومين من ابناء سوريا والعراق واليمن من زميره وحزبه
    حزب الشيطان حزب قائم على المخدرات

  2. اتهام لبنان بانه يصدر مخدرات للسعوعية ، الغرض منه محاصرة اللبنانين وتصفية الحساب مع الأبطال الشيعة !!
    والا الصحف البريطانية مثل الغارديان يوميا تجيب اخبار عن حفلات الشم ههههههههههه لابن سلومي وابن زيزو تبع الامارات وكيف قبل كم شهر مات الشيخ القاسمي بجرعة زائدة من المخدرات .
    اذن طريق المخدرات الى السعوعية هو اوسع واعرض طريق في العالم ، والشحنات تصل بالهبل حتى ان الكاتب الأمريكي الشهير مايكل وولف كشف في كتاب له أن وليّ العهد السعودي محمد بن سلمان يعاني من مشكلة مزمنة وهي تعاطي الكوكايين وألعاب الفيديو.

    وأكد وولف في كتابه الجديد “الحصار.. ترامب تحت النار” (Siege: Trump Under Fire)، أن بن سلمان لا يزال يتعاطى المخدرات، والإدارة الأمريكية تعرف ذلك.

    ويتحدّث وولف عن تورط النظام السعودي في مقتل الصحافي جمال خاشقجي ودعم التنظيمات الإرهابية وتستر الرئيس الأمريكي دونالد ترامب عليه.

    كما يتطرق الى الخلافات بين الأسرة الحاكمة في السعودية.

    ويركّز الكتاب على سلوك ترامب وإدارته، وقد عُدّ من أكثر الكتب مبيعًا في نيويورك، وهو من سلسلة “نار وغضب”، . ويستند هذا الكتاب إلى أكثر من 150 مصدرًا تحدث معهم وولف.
    من يريد الكتاب انا مستعد ان أزوده به اذا يدفع لي ولنورت هههههههههههههه المبلغ المطلوب واجور الدعاية لنورت واجور النقل السري مع سعر الكتاب . خلص خلال شهر نصير مليونيرية يا نورت .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *