أكد العميد الركن أحمد عسيري، المستشار العسكري لوزير الدفاع السعودي، اليوم الأربعاء في مداخلة هاتفية مع قناة “الحدث”، أن السلطات السعودية لديها “قرائن منذ مدة طويلة بقيام مرتزقة من حزب الله بتدريب الحوثيين”.

وأوضح عسيري: “نملك تسجيلات ومعلومات استخباراتية عن ضلوع ميليشيا حزب الله بدعم الحوثيين”، كاشفاً أن “نقل الميليشيات من صعدة إلى دماج تم بإشراف حزب الله بصهاريج مياه”.

وتحدث عسيري عن وجود “قتلى لمرتزقة من حزب الله وإيران في اليمن”.

وأوضح أن “حزب الله لم يأت لليمن ضمن مشروعات تنموية أو تعليمية”، مضيفاً أن “ميليشيا حزب الله والحوثيين انتهكت بوضوح القرار الأممي 2216.. الحوثيون وعصابة حزب الله يزجون بالأطفال لقتال السعودية”.

وفي سياق متصل، اعتبر عسيري أن “الحكومة اللبنانية يجب أن تمنع تصدير حزب الله لمرتزقته إلى الخارج”. واعتبر أنه “يجب اتخاذ إجراء ضد حزب الله الذي يصدّر مرتزقة لسوريا واليمن”.

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. من غيركم لها ..؟!
    الله يقويكم ويسخركم لما فيه الخير للإسلام واهله .

  2. حزب الله عندو مرتزقه يا عبد اسود ليش السودانيين ولمصريين وولشيشانيينن حتا كولومبيين ههههههه من كل العالم جبتو مرتزقه وقتلو في الييمنن وسوريا هههههههه

  3. الله يعينو هل الحزب شو بدو يصدر ل يصدر اذا لبنان كلو قد النتفه أدي بدو يكون حزب الله لحتى يصدر ل سوريا واليمن والخليج بس للأسف اللي ما قدرت له اسرائيل تنفذه بايدي عملاءها الْخِزْي والعار يا ويلكم من رب العالمين المؤامره كلها على لبنان فقط للقضاء على حزب الله بس فشرتو يا مخانيث الخليج والله دوركم جاي الله يهلكم

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *