>

توقع الاعلامي السوري ومذيع قناة الجزيرة فيصل القاسم ان تشهد الساحة العراقية تحولات كبيرة بعد اغتيال قائد فيلق القدس الايراني قاسم سليماني.

وقال فيصل القاسم في تغريدة له عبر حسابه على تويتر: “النظام العراقي الطائفي المرتبط بإيران إلى زوال وهذا مؤكد تماماً، وسيكون النظام القادم أقرب إلى السعودية من إيران (لا تنسوا أن السعودية تدفع وستحصد) “.

https://twitter.com/kasimf/status/1213218828152459266

 

وتابع فيصل القاسم: “قد تسخرون.لا تسخروا.من كان يتوقع أن يطير رأس قاسم سليماني رمز إيران الأول بلحظات؟ لا تتعجبوا التحولات ستكون أكبر من أن تخطر على بال”.

وقال القاسم في تغريدة اخرى: “مقتل قاسم سليماني ليس مجرد حدث منعزل وانتهى الأمر..لا لا، بل انتظروا أن يكون مجرد مقبلات، والأيام بيننا، هذا العام سيكون عام ايران الأمريكي، وسيأتي يوم ستفقدون الاهتمام بالضحايا التابعين لإيران الذين ستصطادهم أمريكا تباعاً من كثرتهم. هيك بيقولوا”.

https://twitter.com/kasimf/status/1213193494166220800

 

نورث سامي

كاتب ومحرر في موقع جريدة نورت

شارك برأيك

تعليقان

  1. ماكو هيجي حجي هههههههههههههههههههههههه ثلث الشعب متزوج من عجميات او اصل جدهم الخامس عشر عجمي ههههههههههههههههههههههه ، او كثير من الي يحكم إيران هو من أصول عراقية علوية، ولهذا يلبسون عمائم سوداء كدليل على نسبهم العلوي ، ولهذا القومين الفرس يعيروهم انهم ملالي عرب وعراقيين ، جاتهم خيبة للقومين الفرس ، وهل في احلى من العراقين ؟ ، الطريقة الوحيدة لقطع العراق علاقته مع إيران هههههههههههههههههههههههه هو نقل سويسرا او الدنمارك بحلواتهم هههههههههههههههههههههههههه ليصبحوا جيران للعراق هههههههههههههههههههههههه اما السعوعية وسلومي الأهبل وابنه صرصورة ديسكو تمليس هبي نيو يير ههههههههههههههههههههههههههه بامكانكم نقله الى القطب الشمالي ههههههههههههههههههههههههه لا مانع لدينا.

  2. لا نَستبعِد أن يكون خليفة سليماني أخطر منه؟

    حسن نصرالله تفوق على سلفه السيد عباس الموسوي الذي اغتالته إسرائيل في عام 1992.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *