>

شن القيادي الإخواني حمدي حسن هجوماً عنيفاً على المجلس الأعلى للقوات المسلحة المصرية، محذراً مما وصفه بالمحاولات التي يقوم بها بعض أعضائه للنيل من الثورة، ومؤكداً أنها ستفشل وأن على المجلس أن يتعلم من دروس التاريخ التي تقول إن الشعوب دائماً تنتصر في النهاية على الحاكم الظالم المستبد.
ونقل موقع “بوابة الأهرام” الجمعة، عن حسن -خلال كلمته بمؤتمر صحفي عقدته الجماعة اليوم بمقرها الرئيس بالإسكندرية بمنطقة سموحة- موجهاً كلامه للمجلس العسكري: “رئيسكم بالسجن الآن، وإن أردتم أن تفلتوه بمحاكمات هزلية وقوانين تسمح للسارقين أن يردوا ما سرقوه مقابل براءتهم فإن الشعب لن يسمح لكم بذلك وسيدخلكم معه”.
واتهم حسن المجلس العسكري بأنه يريد أن يجعل الحكومات والأنظمة القادمة في مصر كالدمى يحركها كيفما يشاء دون أن تكون لها صلاحيات. مشيراً إلى أن الإخوان وجميع القوى الوطنية يرفضون ذلك.


وأضاف “جميعنا استبشرنا بانضمام المجلس العسكري للشعب بعد الثورة، ولكن اكتشفنا بعد ذلك أنها محاولة لاحتواء الثورة والانقضاض عليها بعد ذلك بثورة معادية، وذلك من خلال تفتيت الصف الوطني وتفتيت الجهود حتى لا يحصل الشعب على ثمار الثورة وإعادة إنتاج النظام القديم مرة أخرى”.
وقال “حمدي” المجلس العسكري لا يأخذ أي قرار لصالح الشعب المصري إلا تحت ضغوط، ولو أنه صادق بالفعل في انضمامه للثورة لبادر بتحقيق مطالب الشعب وآماله في حكومة تدير البلاد بشكل سلس، ولكن هناك جرائم تُرتكب في حق الشعب المصري والثورة المصرية.
وقال: “خرج من يقول إن الإسلاميين يسيطرون على مصر، في حين أنه لم يتم تعيين أي إسلامي لا في تشكيل المحافظين ولا في تشكيل الوزارة ولا في المجلس القومي لحقوق الإنسان والمجلس القومي للمرأة ولا أي منصب في مصر به إسلامي، وحينما جاءت الإرادة الشعبية بالإسلاميين في مجالس منتخبة وجاء تمثيلهم متناسباً في تأسيسية الدستور خرج الكثيرون في وسائل الإعلام ليهاجموا التيار الإسلامي”.



شارك برأيك

‫11 تعليق

  1. يسلم تمك صدقت بكل حرف
    هيك من الاول فرجوهم العين الحمرة !!
    الناس طقت روحها من هالمجلس الزفت ومماطلته بالمحاكمات وتركه البلد للبلطجية يكسروا ويخربوا
    الله يقويكم عليهم وينصركم

  2. زعم الفرزق ان سيقتل مربعا … فكيف السبيل الى وصالك دلني !! الله يرحمك ياخالد سعيد .. ويطول بعمرك يا وائل غنيم ..

  3. يتمسكنو لحد ما يتمكنوا بس انا مستغربه من يعتبر غنيم بطلا هذا عميل بكل المقايس

  4. اهلين بساهر ليل تعرف دخلت لنورت كدا مرة في يومين فقط لاقول لاوضحلك شء لكن لا بينت المهم حبيت اوضحلك حقيقة تعليقي الاخيرعلى كيم انا لما قلت العنزة قصدتها هي والله ما قصدتك انت وفيك تتاكد من كلامي

    1. هههههههههه الله يسامحك !! لما قلتي ساهر موجود ولا رحت افتكرت انك طابخه حلة محشي وجايبه شويه لي !! عارف يامونيا من دون ماتقولين بس انا حبيت استعبط شوي مع اني عبيط خلقه !!

  5. ههههههههههه ساهر دايما تغلبنا بخفة دمك الله يحميك لشبابك و يفرح والدتك بك و نشوفك عريس زي القمر ؟؟؟ اشك هههههه لا امزح بدك محشي الغالي يطلب الرخيس انشالله اعمللك احلى دولمة احنا نسميه دولمة لاخونا ساهر

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *