>

بعيد لقائه رئيس الجمهورية اللبنانية ميشال عون الاثنين، أعلن وزير الدولة لشؤون الخليج العربي ثامر السبهان أن زيارته تأتي لاستكمال البحث في المواضيع التي تم الاتفاق عليها خلال زيارة عون للسعودية في مجال تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين، مؤكداً حرص الملك سلمان على أن يتابع الوزراء في البلدين النقاط التي تم الاتفاق عليها خلال القمة اللبنانية -السعودية التي عقدت في الرياض الشهر الماضي.

وخلال اللقاء، أعلم السبهان عون بتعيين سفير جديد للمملكة في لبنان، وزيادة رحلات شركة الطيران السعودية إلى مطار رفيق الحريري الدولي وعودة السعوديين لزيارة لبنان وتمضية عطلاتهم السياحية فيه، بحسب ما أوردت الوكالة الوطنية للأنباء.

وكان عون استقبل السبهان في القصر الجمهوري في بعبدا يرافقه القائم بالأعمال السعودي في لبنان المستشار وليد عبد الله بخاري ومساعد الوزير السبهان السيد وليد اليعقوب.

وشكر الرئيس عون الوزير السبهان على زيارته، وحمله تحياته إلى خادم الحرمين الشريفين وشكره على الإجراءات التي اتخذها في سياق تفعيل العلاقات اللبنانية- السعودية، مؤكداً على أن التوجيهات أعطيت للوزراء لاستكمال البحث مع نظرائهم السعوديين في المواضيع المشتركة. وكانت جولة أفق تناولت الأوضاع الداخلية والإقليمية.

وكان السبهان التقى في وقت سابق رئيس الحكومة سعد الحريري في السراي كما اجتمع مع النائب وليد جنبلاط.

شارك برأيك

‫16 تعليق

  1. مشكلة لبنان ان قادته تأتيهم اوامر من الخارج !! والسلاح بيد بعض فصائل اكثر من سلاح الجيش والكُل عامل لهُ منطقه ومحصنها بالمُسلحين لاهدافه , الله يصلح الحال .

  2. الحمدلله و أتمنى أن تكون بخير …..
    أحمد ……. أدين لكَ بالشُكر، و لكن كلمة شُكراً أراها صغيرة جداً لن تفيكَ حَقَكَ و لن تتناسب مع جميل فِعلِكَ و لن تُعبّر عن مِقدار إمتناني لك ، أعرف أنك لا تنتظر شُكر مني لأنكَ ممن ترتبِطُ الشهامةُ بإسمهِم و تحُفُهُم الشجاعةُ كظلِهِم و ما نراهُ نَحْنُ فعلاً جليلاً يراهُ أمثالُكَ شيئا بديهياً يفعلونهُ دون تردُدْ ……… دائماً ما تخونُنا الحروف و تهرب الكلمات و تتلاشى الجُمَلْ حين نكون في أمَسّ الحاجة لها و ها أنا أجِدُ قلمي يقِفُ عاجزاً عن شُكرك أحمد ، أتمنى أن تعرف مِقدار إمتناني لك ….. شُكراً .
    !!

  3. صراحه كلمات كبيره اشكرك عليها وانت تستحقين كل خير خصوصا انك الوحيده بيننا كلنا التي حولت نورت لموقع أدبي ثقافي بدلا من السب والشتم . لذلك انت من تستحقين الشكر فشكرا لك.

    1. الأول بقي منه صفحات قليلة و إن شاء الله اليوم أُنهيه و أبدأ الآخر ،.
      !!

  4. حين تعود الحروف و تُرَص الكلمات و تتكون الجُمَل لكَ مني شُكر كما ينبغي للشُكر أن يكون …….أما الأدب فأنت كُنت و ستبقى أديب نورت بجدارة .
    مُشكلتي الآن بسبب ما فعلت أنت ما عاد فيني أقصف الجبهة و لا أهاجم الفريق الذي ليس لَهُ من إسمه نصيب ??
    بقي خمسطعش ثانية على التحدي ?
    !!

  5. اخذي راحتك في القصف فالنصر لاتزيده العقبات الا تحديا 🙂
    عكس الدفع الرباعي???

  6. ?
    بنقصف بس مو اليوم حتى لا يتعارض القصف مع ما كتبتُه أعلاه ?
    !!

  7. ان شاء الله اقتراحي القادم سيكون مختلفا ولا باس ان اعلن عنه وهو ” وجاء دور المجوس ”
    هذا الكتاي كتاب رائع لانه سيعرفك بالسر لاخلاق ابي القرون وقومه بالإضافة الى انه مجال أخر من مجالات المعرفة .

  8. إقتراح مُميز أحمد ……
    مُضطرة أخرُج الآن أحمد ، شاكرة لك مرة أُخرى شهامتك و جميل قولِك ….
    أَرَاكُم لاحقاً …..
    نهارك سعيد ……
    !!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *