>

ناقض أمين عام حزب الله اللبناني حسن نصر الله في خطابه الجمعة تصريحاته السابقة المتعلقة ببلدة عرسال اللبنانية التي توعد فيها الحكومة بتدخل أهالي بعلبك الهرمل لمواجهة الوضع بأنفسهم. وأوضح خلال كلمته أن الجيش اللبناني قادر على احتواء الأوضاع في عرسال.
كما تراجع عن دعوته لتعميم تجربة الحشد الشعبي في العراق لمواجهة ما أسماه خطر الجماعات السفلية والتكفيرية، بعدما هدد بالتعبئة العامة في خطاب سابق.
تهجير ملايين الإسرائيليين

أما على صعيد الوضع جنوب لبنان، والتهديدات الإسرائيلية التي نسبت إلى مسؤول عسكري إسرائيلي بتهجير أكثر من مليون لبناني في أي حرب مقبلة مع الحزب، هدد نصرالله “بتهجير ملايين الإسرائيليين” في حال “فرضت الحرب” على لبنان. وأضاف “إذا كانوا يهددون بتهجير مليون ونصف لبناني” يقطنون هذه المناطق، فإن “المقاومة الاسلامية (حزب الله) في لبنان تهدد بتهجير ملايين الاسرائيليين في الحرب المقبلة إذا فرضت على لبنان”.

وتابع “هذا أمر واضح ومحسوم، وقادة العدو وشعبه يعرفونه”، مضيفا “لا نخشى حربكم ولا تهديداتكم”. وتابع نصرالله متوجها الى الاسرائيليين “اذا كنتم تفترضون أننا مشغولون بسوريا، فأنتم مخطئون، لأن هذا لا يمكن أن يغير شيئا من المعادلة مع العدو”.

كاتبة ومحررة في موقع نورت

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. مسيلمة الكذاب ابو نص لسان …..بين جمهوره بالسر بيحرضهم طائفياً وبيهدد كل مين بيعارضه و على الملأ بيصير وطني وعروبي ولبناني وبينفي تصريحاته ..
    ..هيك بزمانه يحلف ويتحلف انه ما فيه حدا من ك لابه عم يحاربوا بجنب بشارون ولما انكشف كذبه وابتدوا يأسروا حثالاته ويقتلوهم طلع بكل وقاحة يقول عم نحارب مشان نحمي المراقد وشوي شوي تطور الكذب صار مشان ما يفوتوا الارهابيين على لبنان لأنهم عم يهددوه ..لذلك لازم اللبنانيين اخوانا السنة وغيرهم من المعارضين ياخدوا حذرهم من هالدجال هذا متل اليهود لا يجب الثقة في كلامه لأنه كذاب ودجال !

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *