أكدت مصادر مقربة من الرئيس الأسبق حسني مبارك، أنه لن يغادر مصر بعد حصوله على البراءة في «قضية القرن»، المتهم فيها بقتل المتظاهرين إبان ثورة «25 يناير».

وقالت المصادر إن مبارك شدد للمقربين منه أنه سيبقى في مصر حتى انتهاء أجله، مشيرة إلى أن الرئيس الأسبق رفض كل العروض التي قدمت إليه من بعض الدول العربية والأوربية للإقامة فيها.

ورفضت المصادر الإفصاح عن مكان الإقامة الذي سيتوجه إليه مبارك ونجلاه «علاء وجمال»، عقب صدور حكم البراءة بحقهم في التهم المنسوبة إليهم.

وكانت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بأكاديمية الشرطة، اليوم السبت قد أصدرت حكمها ببراءة جميع المتهمين في القضية المعروفة إعلاميًا بـ«قضية القرن» المتهم فيها الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك ونجلاه جمال وعلاء مبارك، وصديقه حسين سالم رجل الأعمال الهارب، ووزير الداخلية الأسبق حبيب العادلي و6 من مساعديه السابقين.

كاتبة ومحررة في موقع نورت

شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. عن أبي هريرة رضي الله عنه قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم:
    ((سيأتي على الناس سنوات خدّعات، يُصَدق فيها الكاذب ويُكذَّب فيها الصادق، ويُؤتمن فيها الخائن ويُخوَّن فيها الأمين، وينطق فيها الرويبضة))،
    قيل وما الرويبضة يا رسول الله ؟ .. قال: «الرجل التافه يتكلم في أمر العامة» .

  2. وماله يا خويا بيتك ومطرحك .لا تتركها …مصر كلها تحت أمرك ..أصلاً حتى وانت محبوس كانوا عم يعاملولك معاملة فايف ستار بكل شي بالإقامة والمستشفى حتى التنقل كان بمروحية حتى ما تتعب نفسك ….بترجع على شرم الشيخ هواها بيرجعك شباب وبتتنعم بالفلوس اللي نهبتها و بقية المصريين اللي شحرتهم وافقرتهم ونهبتهم شي منهم بيموت من الجوع وشي بحوادث الطرق وشي بينتحر …عادي يموت الشعب كله وزعمائنا يبقوا !

  3. و لماذا تتركها؟ بيتك و مطرحك.. ! و هل هناك بلد آخر سوف يعمل لك محاكمة”مسرحية” تطلع منها كالشعرة مثل العجين الا أم الدنيا؟؟!!! و ليس ببعيد أن يتم انتخاب نجلك جمال فرعونا جديدا لأم الدنيا!
    هكذا هي ثورات العرب: ”كاميرا خفية” و مقلب للشعوب! هنيئااااااا .. و الله يهني كل سعيد ب سعيدة!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *