ألقى الرئيس المصري محمد حسني مبارك خطابا منذ قليل تناول فيه الوضع في غزة, المبادرة المصرية و الأتفاق الذي تم بين اسرائيل و الولايات المتحدة الأميركية و في ما يلي أهم النقاط التي وردت في خطابه:
مصر لم تحاول أبداً إملاء مواقف معينة على الفلسطينيين.

– ماذا فعلت دول الممانعة لدعم الفلسطينيين أو تحرير الدول العربية؟

– حذرنا الفلسطينيين من تداعيات رفض تمديد التهدئة.

– فتحنا معبر رفح منذ اليوم الاول للعدوان وأدخلنا عبره ما يزيد على الف طن من المساعدات الانسانية وأخرجنا الجرحى.

مصر طرحت مبادرة في غياب أي مبادرة أخرى لوقف النار في غزة.

– ان مصر لن تقبل بوجود اي مراقبين أجانب على حدودها وهذا خط أحمر.

– أقول لقادة اسرائيل ان العدوان على غزة لن يحقق أمنها وسيزيد صمود الفلسطينيين ويعزز الكراهية تجاهها ويقطع الطريق امام السلام، لذلك اطالب الاسرائيليين بوقف النار فورا والانسحاب من قطاع غزة ورفع الحصار.

– ستعمل مصر فور وقف النار لإعادة التهدئة في غزة.

مصر عازمة على مواصلة جهودها لوقف الانقسام الفلسطيني بما يخدم القضية الفلسطينية وهي ستدعو الى مؤتمر دولي لاعادة الاعمار في غزة.

– ما يحصل في غزة لا يجب ان يحول أنظارنا عن ضرورة انهاء الاحتلال وقيام دولة فلسطينية.

مصر ستمضي بجهودها بثبات من دون الالتفات الى المزايدات والمهاترات.

مصر لا تلتفت للصغائر، وستحافظ على هويتها العربية وتواصل مسعاها لتوحيد العرب لا لتفريقهم.

شارك برأيك

‫65 تعليق

  1. ya moubarak la baraka allah fika . baada mouda kalila sawfa toulghi amerika douyouna misr mithla ma fa3alat 3indama saadtahoum fi doukhouli al iraq wa fi harbi loubnan .sawfa tadfa3ou al thaman wa tamout jifa tanhachouha alsinatou al 3ibad .

  2. تقدم الي الامام وان شاء الله كل غزة معاك ومع اهلنا بمصر
    ومشكورين كتير لجهودكم الرائعة

  3. حسبنا الله ونعمه الوكيل عزيزي القارء او المشاهد عندما تخصب ارض عربيه او اسلاميه هناك وسيله واحده هيا المقاومة هذا الاحتلال وليسه الوساطه ما بين العدو و المقاومه اذا كانه الرئيس حسني مبارك يقول هذا لماذا يغلق معبر رفح لماذا لم يحضر القمه العربيه الطارئه اقول الى الشعوب العربيه هناك حكام يردون اسرائيل مسح غزة ومقاومتها لانها عقبه على المبادرة السلام مع اسرائيل الدوله الغاصبه وشكرا

  4. this is joke of the day…. thanx mobarak… u made my day… its nice to start your day with a laugh after whats happening in there.

  5. تشكري يا اخت وسام والله كلامك صح .الحكومة المصرية لم تكتفي باغلاق معبر رفح بل امتد ذلك انها تسجن المصريين الذين تطوعوا للجهاد و المتواجدين على الحدود .وان المساعدات التي دخلت كانت قليلة جدا .والله يوم سمعت رئيس اتحاد الاطباء العغرب يتحدث في قناة الجزيرة وهم متواجدين في العريش في انتظار السماح لهم بالعبور الى غزة دموعي نزلت للارض واهتز كل جسمي من كلامه.قالهم السلطة المصرية لا تسمح لنا بالعبور الا ان تضمن لنا أمن المعبر فرد عليهم احنا جئنا الى هنا لنكون في غزة ونقف معهم ونمد لهم يد المساعدة فلو كتب لنا الله الحياة فسنسخرها في العناية بالجرحى واستقبال الشهداء ولو متنا فان شاء الله نكون من الشهداء وحياتنا فداء لغزة وليست حياتنا اغلى منهم.وحسني اللامبارك هو سبب نكسة العرب الله لا يحسين اليه

  6. كفاك كذب ابها البارك المنبطح الى اسيادك الصهيانة وكفاية متاجرة بدماء الشهداء الأبرار الذين قدموا ارواحهم فداء الى الوطن , تزايد ألأن بعد ان رفعت المقاومة راية النصر لتسرق الضوء بعد ان عرفتك الشعوب العربية بأنك خائن وأبن خائن وأثبت انك فعلا من سلالت فرعون وابن فرعون وسيجل التاريخ لك هذة الخيانة العظمى بعد ان سرقت المساعدات التى تبرع بها الغلابة الى اخوانهم المنكوبين من جور الصهاينة ابناء القردة والخناجير.
    لتدعم بها اسرتك التى سوف تأكلها زقوم ليزدادوا سحتا على ما هم فية من بلاء . التاريخ ايها الواطى النذل انت ومن تبعك من الى سعود ابناء كوهين سيجل لكم خيانتكم مسطرة بالقذورات فى مزبلة التاريخ.
    اما اشهداء الأبرار سيدخلون جنات النعيم مخلدين فيها بما قدموا من ارواحهم الزكية وانت ايها البارك السافل ستموت كما تموت البعير تافة منحط لا قيمة لك .

  7. الى بنت خان يونس
    اى جهود عربية(مصرية) تتحدثين عنها ؟
    الجهود بغلق المعبر؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    الجهود بعدم تمرير المساعدات ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    يا اختي إن فلسطين بحاجة الى رجال و الرجال موجودون و لكن الحدود مغلقة .
    قولي لحسني الامبارك ان يفتحها ويترك الباقي للبواسل
    الموت واحدة و ما اسعدها لو كانت على الشهادة .
    إفتحي عيناك يا أختاه !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    تــحــيا الشعوب العربية و تسقط الحكومات

  8. هههههههههههه بدكم المعابر تفتح منشان مصر تتدمر ويفوتوا الشيعة يا عمي روحوا العبوا بعيد انتم شعوب مرفه ما بتعرفوا شو يعني سياسة كلا منكم من يغني علي ليلاه الله ينصر مصر علي الشيعة ياارب وينصرنا علي اليهود وحماس
    بالله عليكم كفاكم غباءا وجهلا
    انتم لم تعلموا حماس ماذا فعلت بقطاع غزة
    وبعدين المعبر ما راح يفتح الا باشراف السلطة وبس بلا حماس بلاقرف

  9. انا بس عايز اقول ان الاخوة الفلسطيينين في الاصل خونة باعوا ارضهم بنفسهم وكانوا بيموتوا بعضهم ولا عمرهم اتحدوا اهم شي هما المدنيين ومصر مش هتحارب من اجل خونة عايشين نصفهم مع اليهود وناسين اخوتهم مصر هي اللي شايلهم الخونة

  10. اولا يا بنت خان يونس صش بنت فلسطين كنك مش فلسطينية اكيد يهودية لو بتحبو بلدكم ما بتحكو هيك و ثانيا الشيععععععععععععععععععععة ع راس الكل لو ما شيعة ما كان في عندكم مقاومة و ثلاثا الله يخلي السيد حسن نصرالله م يحمي هو الوحيد لعم يدعمكم الله ينصر حماس يا رب علي اسرائيل باءذن الله سبحان وتعالي و تتحرر فلسطين كلها الشيعة و سنه وحماس و ايران لي بيحبو دينون .انت اكيد يهود عشان هيك عم تحكو نحن ما عنا فرق بين الشيعة و سنه

  11. ليتنا نستطيع تصديققك لللاسف تاخر الوقت كثيرا كان معك وقتا لتصيغ انشاء معبرة اما الان فانت خارج العبة

  12. its too late mobarak where donot need any suggestion from you about our problem in gaza any body could talk and join us accept you you could go and have fun with your freinds

  13. Apres ce massacre tout le monde proposent a ce que les arabes ils attendants tjrs les propositions de leurs chefs juifs

  14. بدي قلك كلمي يا استاز ناصر انت خلطت بس رديت على التي تدعي بانها بنت فلسطين لو كانت صحيح بنت فلسطين كانت قالت اتمنى بفتح معبر رفح واطمانها بان الشيعة ليست بصهاينة لكي تحتل ارض ليست بملكها .اما بالنسبة لما قاله السيد مبارك الدول الممانعة قدمت قدر ما تستطيع للشعب الفلسطيني ولكن انا اسالك مازا قدمت دولتك او السعوديةالى الشعب الفلسطينيسوى التهديدات لمنع عمر موسى وابو مازن المشاركة في قمة قطر .الطلب الوحيد من الحكام والشعوب النظر الى الاطفال التي تبرد وتجوع وتزبح يوميا في غزة .الله يهدي كل حاكم ظالم ويهدي كل انسان جاهل.

  15. والله ما في كلمه حكاها مبارك صحيحه وهو سبب كل شي بيصير و هو سبب ضعف الامه العربي

  16. احمد يا زبالة انت الخاين
    الفلسطينية اشرف منك ومن كل العرب يا غبي
    نحنا اللي بندافع عنكم جميعا
    جميعكم ستسالوا عن فلسطين واهلها

  17. يااختى بنت خانيونس وبنت فلسطين احمد يكذب وليس مصرى بل من عملاء الفرس-نحن المصريين نحب الفلسطنين بعد الله ولا نسبهم بهذة الطريقة

  18. laaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaa2 laaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaa2 ya bent khan yunes enti sa7i7 bent bass. akid enti bent bent khaaaaan !!!!!!RU7E NAMI A7SAN BAKIR

  19. عزيزي القارء الى بنت خانيونس والى احمد عندما نتكلم عن حماس او الشيعه او عن الفلسطنين الذين باعوا الاراضي اقول لا حوله ولا قوه الا بالله عزه وجل اولا الى اخت بنت خان يونس الذين يموتون هم ابناء فلسطين وليسى هم شيعه او سنه وهم مقاومه من جميع الفصائل انا كنت وما زلت في الجبهه الشعبيه لتحرير فلسطين . واقول الى الاخ احمد الشعب الي خرج من فلسطين ما باع الارض وانما من الجرائم الذي ارتكبة بحقه من العصبات الصهيونيه ومن الحكام الخونه الذين يخافون على كراسيهم مثل مصر وغيرها وشكرا.

  20. 7asbon Allah wa na3mal wakil fiyk ya moubarak, enta 7ata ma khalet el sha3b el Masry ya3mel 7ata law mozahara be 7oriya doud el 7arb 3ala Ghaza fa ejit elyoum we ta3mel eno enta wara waqf el 7arb? Allah byemhal bas la yohmal ya Moubarak.Aslan law enta mabta3ref nafsk ade zalem ma kent tkhaf temshi fy torqat masr bi 7emayat ouluff el morafqin. Law kont ra7em sha3bak kan sha3bak we 7ata sha3b el 3arabiy yefdik fy damo, bas lal asaf el flos 3amyat 3yonak!

  21. انا اطالب باعدام هذا العميل الخائن القاتل الذى يقتل شعب غزه باكمله وهو يدرى لا بارك الله فيه ابدا

  22. ela jmee3 al2’7wah wa al2’7wat t7ieh ,,,,,
    awln d3wna ntr7am awln 3la a’7wanena alshohda2 fi algta3 fi flsteen ,,
    wa thanien ya a’7wti d3wna nfker wa n3ber wa ntshawer fi a2ra2na ksh3eb mt7der b3idn 3n alshta2m wa almsbat wa ain kan r2ina fi ma y7dth fmen al3ib an nstem 7kamna l2nho la yogad a7don mna mkanhom wla nsttee3 an n7kom 3la al2moor mn dafe3 ‘3dmn ,,, wa t2kdo lw anho hnak mn fina agder 3la algiadeh lkan r2isan aw ms2ool ..ana agool ad3 llah an tnfak w7det isra2el wa usa ,,, wa b3dha sykoon mn alshel gdan an n7geg alnser b2thn allah ,,, wa ana wra2 kol alro2sa2 al3rab ,, mubark wa abdellah ,, wa kol mn y7t 3la ms2oletoh t7reer alblad b3eed 3n ai 3nsrieh kont wa allah wli altwfeeg

  23. الى بنت خان يونس اذا \كنتي انتي تتكلمين عن حماس بهذة الطريقة فايويلك غضب الله يا اختي الفاضلةهذة مقاومة تدافع عن شرفك وشرف غيرك من النساء المؤمنات فكيف تقولين انتم لا تعرفو ماذا فعلت حماس بغزة الا لعنة الله عليك وعلى كل خائن في فلسطين هذول هم السبب في مايحصل في فلسطين الان الشعوب العربية تقطر دما وانت تتلقنين بالكلام وتتكلمين ياجاهلة بما ليس لك بة علم

  24. على فكره السعوديه ومصر بلد شعبها احسن شعب وملوكها اعفن ملوك مع انو الجهود الجباره في التوسعه للحرم الله يكتوبها في موازين الي يعملها بس حسني امبارك وملك السعوديه بصفه خاصه والدول العربيه بصفه عامه كلهم خايفين اذا قطعو اميركا و اسرائيل بنت الكلب شو راح ايسيرالي راح يسير انو اميركا راح تسيب اسرائيل لحالها علشان راح اتخاف على اموالها وعلى الاقتصاد لانو عارفه انو العرب همه اغنا اغنياء العالم يعني نصف اموال العالم الهم يعني لو قاطعناهم راح ياكلو (عن اذنكوم خره) وابهيك راح اتضل اسرائيل في نص الدول العربيه من غير مساعده لا ماليه ولا غذائيه ولا اشي شفتو هاده كوله راخ ايسير بس علشان قطعنه اسرائيل واميركا قطع تام والمفروض يعني العرب يحطو نفسهم مكان العرب شو كانت سوة فلسطين كانت ساعدتهم مش عملة زي ماهمه عملو وعلى فكره فلسطين والعراق همه السد للعرب من اميركا واسرائيل يعني لو انهد السد راح تدخل الميه زي الهمج على الدول العربيه الميه الى همه اليهود واميركا مع تحيات اخوكم المسلم الفلسطيني الي اصله من (غزه)الله يحررها ويحرر فلسطين كولها

  25. You cooked with Israeil, now the joke is on you. Yous should know that Jews are not to be trusted but you trusted them anyway an the price was the lives of innocent children. Shame Shame!!!!!!!!!

  26. هم هْولاء الحكام العرب الذين سيقولون يوم القيامة …نورد ونعمل غير الذي كنا نعمل

  27. يا بنت خان يونس وفلسطين مع انك من فلسطين!!!خاف الله وما تخبصي و ماتحكي بامور ما بتفهمي فيها بتشكري الخائن و تغلطي بحق اشرف ناس ياريتنا نقدر نوصل لمنزلتهم

  28. والله لو العرب زيكم سفلة في كلامهم فلا ضير يستحقوا أكثر مما يحدث

  29. اريد ان ارد على احمد الخائن لانا الكلام من صفة المتكلم و يا ليت امك لم تلدك ولم تعطيك اسم احمد …. اعلم بأننا امة واحدة وذين واحد واب واحد و هو ادم.اذا فأننا اخوة والوجب علينا ان نقف مع بعضنا البعض واننا سوف نحسب يوم القيامة فيما قصرنا في حق اخواننا في غزة وكل مكان

  30. اوف اوف كل هدا هجوم عليا
    لا حول ولا قوة الا بالله ما راح ارد واحكوا لما تزهقوا حكي
    وكمان مرة تفووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو علي اكبر ذقن في حماس الشيعة
    غوروا في داهية احسن وما تعلموا حالكم امناح وانا بنت هالبد وفلسطينية ومن خانيونس رغم انوفك
    ولكم يا اغبياء ما شعرتوا لما واحد من زعران هالتنفيذية الكلاب النعال لما يرفع السلاح علي ابوك ولما يقتل اخوكم قدام عيونك وابن عمك يقطعوا رجليه غوووووووووووووروا يا اغبياء الله يلعنكم لانكم ما بتنصروا الحق
    هلاء كل واحد بيحكي كلمة وبيروح يتمسخر وشو عليكم اما نحنا اللي بنموت هون
    حمااااااااااااااااااااااااااس لعنة الله عليكم يا شيعة
    لاول مرة يشطب اسم فلسطين ويوضع بدلا منه الحقير الزبالة الواطي مشعل
    تفووووووووو عليك وعلي اللي بده يتنصرك وشو عليك قاعد في سوريا انت وهنية متخبي والزهار هرب علي مصر باسم مزور
    انتم عرب بالله عليكم
    حماس لن ينصرك الله ولن تنتصروا لان ماربكم هي مارب شيعية ايرانية وضيعة
    وطززززززززززززززززز في حماس وطزززززززززززززززززز فيهم مليون مرة وبعدين اغلطوا متل ما بدكم وعلقوا تعلييقكم علي …..

  31. بدي اقلكم شي الخاين هو اللي بيتهم الناس بالخيانة
    وانا اشرف من كل واحد زبالة حكي عني كلمة
    روحوا دورا علي بيوتكم وانفسكم يا حلوين
    انا فلسطينية عارفين شو يعني يا اغبياء
    وبعدين كل اناء بما به ينضح هدا اخر شي عندي وانتم اللي الله يلعنكم
    هههههههههه حماس بدها هدنة لسنة حلوة هادي بيحكوا لليهود اعطوني مهلة نرتب نفسنا ونرجع تاني منشان نحنا اللي نموت
    مشعل حكي ما دامت المقاومة يبقي مش مهم اذا الشعب كله مات المهم حماس تفضل علي الكراسي لك العمي بعيونكم العمي يا اوغاد مراوغين
    فلسطينة رغم انوف الحاقدين والزعران
    مشاهدة ممتعة وطيبة
    مبارررررررررررررك الله ينصرك ونحناكلنا بنحب الشعب المصري
    ال بدهم المعابر تفتح ال منشان مصر تتدمر ويدمروها الاخوان يخرب بيتكم بتضحكواعلي الناس باسم الدين
    وعلي فكرة كلمة للي اسمها اسماء اسمك خسارة فيكي هدا اولا
    ثانيا انتم الخونة مش نحنا شوفوا كام مستعمرة يهودية عندكم
    ثالثا وهدا الاهم اللي قتل ابو عمار هما امثال رئيسكم المجنون معمر القذافي اللي امه يهودية بالاساس ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه شفتي يا حلوة مين الخاين
    ما تحكواكلام اكبر منكم وما تتكلموا بالسياسة كتير لانكم انت صغار لسه علي هالحكي
    بااااااااااااااااااااااااااااي

  32. salamo allahi 3ala koli maslim 3arabi aw ghayr 3arabi ya ikhwati alyahod yo9atilona ikhwatana fi ghaza wantom tatabadalona achataim baynakom antom bihada toha9i9ona hadafa alyahod hom yoridona motfari9in hom jobanaa yakhafona an najtami3 baraka allaho fikom ikhwati fi allah kofo 3an hada almoslimo akho almoslim la yadlimoho wala yah9iroh hata wa in akhtaa akhi fana osahiho lah wala achtimoh itahido arjokom fala nasra bidoni itihhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhad

  33. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لكم جميعاً إخواني وأخواتي،،، لم أستطع قراءة كل ما كتب ،، توقفت حقيقةً عندما بدأت نبرة التخاطب فيما بينكم تأخذ منحى لا ينبغي أبداً أن تأخذه خصوصاً في ظل الظروف التي تعيشها الأمة ،،، غزة تنزف وغزة هي العزة والكرامة،، الأمهات هناك والأطفال والرجال والشيوخ هم أمهاتنا وبناتنا وإخواننا وآباءنا،، إن لم ينظر اليهم هكذا فوالله ليت يكون هناك مكان أسفل من بطن الأرض لنا يوارينا. الخزي يغمرنا لأننا مازالنا نأكل ونشرب وننام ونشعربالدفء وأهلنا هناك منعوا كل شيء إلا الترويع والقتل ومازلنا نقول كلام غير الله ينصرهم ويسامحنا ،، حرام عليكم ،، إقبلي أسفنا وإعتذارنا يا “عزة”

  34. الى بنت خانيونس وبنت فلسطين -انت على حق لماذا يهدر الدم الفلسطينى واللبنانى من اجل اعادة الجولان التى بيعت لإسرائيل من خراب الاسد الاب-ومن ثما الاسد الإبن يستمتع مع زوجته الإنجليزية

  35. المقاومة مطلوبة ولكن تكون مسئولة وممنهجة الكل يطالب بارض بحدود 67 فالارض كانت معنا وضعت بسبب مقاومة غير مدروسة

  36. benet khan younes alla yekhdek mn 3ando ente ma falastenye ente yehoudye w ba3den leh 3am tmoute mn she3a sho 3amlenlek rafa3o ras l3arab w kasaro ras esra2el w sayed bdafe3 3anek ya yahoudye shofe sho 3mloulek la hala2 falasten mo7tale w bt7bo lyhoud aktar mn 7amas 3ashen hek b3omra ma btt7arar w fe nes mtlek khayne ente men aslan le btmaslehon hne le bey3ena la falasten mn zamen ma mn hala2 3abas te3ek ma ken y7dar l2ano ma bthmo kl hamo lkrse ya fahmene ya yahoudye

  37. طز فيك يا بنت خان يونس الله يا خدك لعندو يا يهودية الكلام صفت المتكلم و بعدين الشيعة اشرف منك المهم الشيعة وسنه هم اسلام ومتفقين عاشو مقهورة وراح تنفجري بعد شوي يا متخلفة يا عجوز النحس المسلم اخ المسلم حماس الله ينصرها و حزب الله الله ينصره علي اسرئيل انشاء الله حزب الله وحماس معن سوف يحرورو القدس كل اراضي الفلسطينية باءذن الله سبحانه و تعالي علي فكرة انا من الجنوب اللبناني . لا فتي الا علي ولا سيف الا ذو الفقار

  38. لعنك الله ياأكبر الأفاقيين والكذابين . ألا لعن الله المنافقين من ال سعود ومن لف لفهم.

  39. اولا قريت تعليقات كلها وبين كلام تفهم لية احنا دولة ذى اسرائيل عدد سكان يهود فى عالم 15 مليون متحكمين وذلين تقريبا اتنين مليار مسلم و300مليون عربى ..
    فية دول عربية كلهم تقريبا حكومتها خايبة مش هقول خيانة بس لو فية خونة وفية ناس وحشة هيبقا احسن الوحشين مبارك دة قبل كل شى ..
    ثانيا كشعوب عربية محدش يحب شعب فلسطينى ولا تعاطف ولا حس ولا اتجرح ذينا وممكن يكون الاردن نتيجة الجيرة والاهل بينا فى رفح وكمان دى اقرب نقطة تماس لمصر هية غزة على حدود واعتقد حتى لو حسنى خائن مش هيبقا عاوز اسرائيل على بعد اقل من 40 كيلو متر من سيناء …
    ثالثا :الحرب واهدافها فعلا حماس مش خسرت شى شعب والامهات والاطفال اللى خسرت ومقاومة مرة دى مش كان ليها تاثير حزب الله فى الحرب على لبنان سبب الحرب مكنش حماس على اد منع تهريب الاسلحة وبعد كدا معاهدة او مذكرة بين امركا وليفنى لتحكم فى معابر ومضايق الوطن العربى وشمال افريقا من جبل طارق وهرمز…
    اخر شى بقا ونقد لقطر بالذات ما فيش رئيس بلد يقول فى قمة حسب الله ونعمة الوكيل دة انحطاط من حضرتيك احنا مش يهود ومهما كان احنا كمصريين حسنى رمز بتعنا وبنثق فية محدش من رئاساء اللى بتحكى دى حارب اليهود مرة ذية اولهم بشار الاسد بتاع ايران حضرتك كم مرة هجمت جنود الاحتلال فى جولان …استاذ وامير قطر نتا بالذات ياريتتغور عشان نتا سبب انقسام عربى حاول تفهم ان فلوس مش بتعمل كل شى حاول تفهم ان العراق اتضربت من عندك حاول تفهم انك زليت العرب نتا ودول الخليج بقواعد عسكرية فى كل مكان .
    بالنسبة للسفارات فى الاردن ومصر اليهودية .وتصدير مصر للغاز دى كنقط انا مش مع حكومة مصرية فيها كغاز بس مع موضوع السفارات لازم يبقا فية سفير لتبادل الافكار ومعرفتيك بعدوء بتاعيك الحياة مش حماس وانى اروح احارب وموت وياريت حماس حربت دول مستخبين وسيبين شعب يموت مافيش حرب عمرها 50 فى مية من شهداء اطفال ونساء الا لو مقاومة بتضحى بالشعب او اسرائيل عملة الفيلم دة كلة عشان مذكرة بين ليفنى ورايس ….الشعوب العربية كلها محترمة ومهما يحصل احنا اخوات ودمنا وقلبنا على بعض وربنا يحمى ولادنا ومسلمين وناس فى كل ارض ومكان فى الدنيا .كحدش بيكسب من الحرب وللاسف السلام ديما هيكون حل مؤقت مع شعوب اليهود…

  40. طز فيك يا بنت خان يونس watez fi housni barak malik abdal aziz waabou abit wanesra li hamas ya khawana wal ayame baynana walahi ana maghribi wa2atamana law amout fi ghaza balad 3iza walahe monta9im wala nansa bi2ana rasoula lah asabahe mitla hada wa2aktar hosira wajowi3a wama dalika sabar wama nasr ila min 3indi lah ama motakhadilin ashab mohanad wanour waya7ya fakatir ala tara ma3i ana mobarak howa min mochahidin aflam terkiya

  41. طززززززززززز فيك يا بنت خان يونس انت بنت الخان وبنت الخائن، غــــــــــــــــــــــزة أولا وأخــيــــرا

  42. والله العظيم والله العظيم يلي عم ينكتب بين ناس على أساس بيفهموا عيب وعيب كبير أنتوا ما عم تخجلوا بلي عم تقولوه لك شو خليتوا للغرب اذا نحنا العرب عم نحكي هيك لا عتب على الغرب شو ما يقولوا مو بس مص ولا السعودية ولا ولا ولا كل الانظمة العربية خائنين وجبناء لك اذا 1500 طفل وأمرأة وشيخ فلسطيني ما أثر فيهم كلامكم المخجل رح يأثر لك عيب والله العظيم عيب روحوا روحوا طلبوا الرحمة لارواح الشهداء يلي ماتو و بيكفي حكي عن السنة والشيعة بالنهاية كلنا هه هه على أساس عرب

  43. Ana bes bidi oul la (Min London) What you just said about Bashar El Assad is a joke like your face, he was always helping lebnon in the war in 2006, and palestine so how could you say something stupid like that, and for your information you dumbass whore his wife is fully syrian, but she grew up United kingdom, So shut the hell up because you sound really stupid right now
    And mobarak , they should kill hin just like they killed the president before him (sadat) Min syria,, and proud

  44. سبحان الله
    لمجرد إن بنت فلسطينية (بنت خانيونس وبنت فلسطين غصب عن كل الواطين) تعاطفت مع مصر ودورها إتهموها بالجاسوسية واليهودية!!
    طب الاخ والاخت الجزائريين ممكن توضحولنا إية دور الجزاير إلا ماسمعنا عنها خالص والله ولا عرفنالها دور
    صدق اللى قال اللى (مايعرفش يقول عدس)
    ياحبيبى ياجزائرى غنت واللى بيتكلم زيك بعيد عن الحدث غنت بلدك مش على الحدود مع غزة فعشان كدة قاعد بتفتى وتجعجع براحتك
    وغنت فاكر غن فتح معبر رفح كدة هيكون سهل ؟؟
    زى مقالت الاخت الفلسطينية اللى لامسة الموضوع اكتر منك ومنى
    (هههههههههههه بدكم المعابر تفتح منشان مصر تتدمر ويفوتوا الشيعة يا عمي روحوا العبوا بعيد انتم شعوب مرفه ما بتعرفوا شو يعني سياسة كلا منكم من يغني علي ليلاه الله ينصر مصر علي الشيعة ياارب وينصرنا علي اليهود وحماس
    بالله عليكم كفاكم غباءا وجهلا
    انتم لم تعلموا حماس ماذا فعلت بقطاع غزة
    وبعدين المعبر ما راح يفتح الا باشراف السلطة وبس بلا حماس بلاقرف)

    تعرفو إية عن حماااس ياللى بتتكلمو وعاملينهم أبطال
    تعرفو إية عن مصر ياللى بتتكلمو وعاملين فاهمين
    إتكسفو احسن

  45. سحقا لمن يتكلم عن بلد اوصى الرسول بأهلها خيرااا

    انتوا مين انتوا ياعرب عشان تتكلموا عن الجداررر انتوا عارفين اصلا هو ليه اتعمل
    هناك فيه انفاق بيهربوا المخدارات وحاجات كتير بتاخدها حماس لنفسها وبعد كده بتبيعها افهموا بقى ياللى بتنصروا حماس التى لا دين لها

    ع رأى المثل فالعرب جرب

    وتحيا مصر وفلسطين لانهم ف جسد واحد
    سحقاااااااااا ايها الشيعه وايهاااااا الحاقدييين والاقزام

  46. يا مبارك ناسيت كلمه في خطابك مقلتهاش
    مصر هي الي شتت العرب

  47. يابنت ..
    خليكي نائمة احسن ..
    النقاش من 3 اشهر وهلق ضربت الحماسة فيكي !!!!
    زمن الصرعة في ردة فعل النقاش .

  48. بنت خان يونس و vip نحن الجهلة و أنتم العارفون.
    بنت مصر الا تعرفين منهم العرب و تعرفين رسولهم سبحان الله
    و حررنا بكري فلسطين بتعليقاتكم

  49. والله رغم تحفظاتي الكثيره علي اداء الحكومه المصريه وعلي الكثير ممن يتحدثون عن السياسه وهم لا يفقهون شي الا انت يابنت خان يونس تفهمين اكثر من كثيرين يتحدثون وهم جهلاء بما يدور خلف كواليس السياسه انا لست مع مبارك ولا مع منظمه التحرير الفلسطينيه وللاسف خاب ظني في حماس اول مره يشهد التاريخ ان دوله محتله بشعب وجيش وتتاكل ولم يبقي منها الا اشلا ويتقاتل من هم المفروض ان يكونو صفا واحد علي مازا
    لاشي ابناء قاده منظمه التحرير يعيشون في الخارج وكزالك حماس التهمت ايران البوابه الشرقيه للعالم العربي وزحف دوله الفرس مستمر ويكفي ان اكثر من مليون عربي يعيشون في الاهواز مواطنين من الدرجه العاشره وجنوب لبنان تحكمه دوله الفرس الدوله التي اغارت علي جزرتي طنب الكبري وطنب الصغري اين هي دوله الفورس من الاسلام عندما تستعمر اراض دوله من الجوار المسلم وهي المحرض الرءيسي علي الحرب بين اليمن والحوثيين وشمال السعوديه ايضا وهي لن تحارب اسراءيل ولكنها تريد نصيبها من الكعكه العربيه بعد ان اضعف الجهلاء مصر العالم العربي سيتفتت الي دويلات بدات بالعراق ولبنان والقادم السودان وسيصبح العرب في خبر كان اما عن رافعي رايه الجهاد بالحناجر و التطاول علي مصر ليل نهار ازا اردتم الحرب يمكنكم فازا اغلق العميل مبارك حدوده ازهبو الي لبنان وهناك يمكنكم الجهاد ازا سمح لكم اعوان دوله الفرس وان كان الطريق مغلقا فلديكم الجبهه السوريه وازا رفض الحكومه السوريه فلديكم الجبهه الاردنيه ام ان الله لن يحتسبكم مجاهدين الا علي الجبهه المصريه
    افيقو ياعرب قبل ان تصبحو في خبر كان ولا داعي للتقاتل وبينكم فاعداءكم كثرو اما عن الحكومه الجزاءريه الرشيده التي تملك ثالث اكبر مساحه دوله عربيه بعد السودان والسعوديه ومع زالك فهي المحرض والمدعم لانفصال جنوب المغرب المسمي بالجمهوريه الصحراويه طمعا في ان يكون لها قدم علي المحيط لا حول ولا قوه الا بالله الله اما اعنا علي اشقاءنا اما اعداءنا فااننا كفيلين بهم

ماذا تقول أنت؟

اترك رداً على المصرى إلغاء الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *