>

قام الرئيس المخلوع محمد حسني مبارك صباح اليوم 23 اغسطس 2011 بتسجيل وصيته في مصلحة الشهر العقاري حيث فعل ذلك بدون علم عائلتة ولكنة اخبر محامية فريد الديب فقط ليقوم بالاجرائات .

وقد أكدت مصادر مقربة ان الرئيس السابق قام بكتابة كل املاكة وامواله لاحفادة فقط وقرر استبعاد قرينتة السيدة سوزان ثابت ونجلية علاء وجمال مبارك .

وقد شهدت الايام السابقة تدهور حاد في صحة مبارك مما ادي الي ان يقرر كتابة وصيتة باسرع وقت .

secrets7days



شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. هو باقي عنده شيء اللحين عشان يكتبه ؟
    كل املاكه وامواله صادروها ..

  2. لالالالالالالالالالالالا دا بس الواضح للشعب ولتهدئتة انما الحقيقة حاجة تانية

  3. مراته و اولاده مش ناقصين فلوس ولا املاك علشان يزيدهم ماهوه عارف كده كويس وعلى ايده اثرى كل من المدام والاولاد واستولوا على ثروات هائله وارقام ارصده تخوف تفوقوا بيها علي قارون ذات نفسه

  4. خروج سوزان وتقسيم التركة بين جمال وعلاء مناصفة

    2 مليار دولار وديعة للحفيدين فريدة وعمر

    إقامة متحف له في إحدي الدول الأوروبية وكتابة تاريخه علي قبره

    .. والعفو من المصريين في صفحة كاملة ونسيهم في توزيع الثروة

    أكد عدد من أقارب وزوار الرئيس المخلوع حسني مبارك أنه تم تسجيل وصية مبارك في عدد كبير من الصفحات منها صفحتان تضمنتا أرقام الحسابات الشخصية في البنوك الأجنبية، وأن تلك الأرقام طبقًا لما قاله محاميه مشفرة، ولا يمكن أن يفهمها سوي شخصين فقط هما رجل الأعمال الهارب حسين سالم ومنير صالح ثابت شقيق زوجة مبارك، حيث يحمل كل منهما جزءًا من شفرة مبارك، وقد كتبت الأرقام دون ذكر أسماء البنوك أو الفروع التي رمز إليها بحروف لا يعرفها سوي حسين سالم ومنير ثابت لما لهما من خبرة في العمل معًا. ومن مفارقات الأقدار وعجائبها أن السيدة سوزان مبارك قد أصيبت بالصدمة بسبب إبعادها عن الوصية ومخاطرة المخلوع بترك مستقبل نجليها في يد حسين سالم ومنير ثابت، المثير أن منير وحسين لا يمكنهما فتح الشفرات البنكية دون الماستر الموجود لدي كل من جمال وعلاء مبارك، طبقًا للاتفاق المبرم مسبقًا مع البنوك بأن من يملك الأرقام الأولية ليس من حقه السحب أو الإيداع بينما يمكن لحاملها التحدث في مصلحة العميل صاحب الأرصدة.

    ثمة مفارقة أخري في ذات السياق وهي أن كل أرصدة مبارك في البنوك الأجنبية مقسمة علي نجليه جمال وعلاء بالتساوي بينهما وعدم كتابة أي شيء باسم سوزان مبارك، حيث سجل المخلوع وصيته لدي كل البنوك التي يتعامل معها دون الحاجة لإصدار شهادات خاصة لعلاء وجمال وأن البنوك علي علم بأن تلك الأرصدة من حق علاء وجمال بنسبة 50% دون تدخل قانوني جديد.

    وكشف أقرباء وزوار مبارك أنه قد أودع مبلغ 2 مليار دولار كوديعة لكل من عمر نجل علاء مبارك وفريدة ابنة جمال، وأخبر الأسرة بهذا الإيداع وتفاصيل أسماء البنوك، وكذلك فاجأ جمال وعلاء أثناء جلسة المحكمة الأخيرة بكل تفاصيل عملية الإيداع التي تخص حفيدي هوكأنها هدية كان يخفيها عنهما طوال الفترة السابقة.

    في هذه الأجواء شدد مبارك علي دفنه في مقبرة جديدة ونقل حفيده إلي جواره وأن يتم تسجيل تاريخه علي لوح من الرخام يثبت علي المقبرة، وكذلك إقامة متحف خاص به بإحدي الدول الأوروبية التي توافق علي إقامة المتحف لديها. المفاجأة أن من بين أوراق الوصية صفحة كاملة خص بها الشعب المصري، عبارة عن بيان كلامي للشعب المصري دون أن يوقف لهم أي أموال، واختتم كلامه للمصريين بطلب العفو والترحم عليه عند وفاته، وترجي أهالي الشهداء أن يبرئوه بعد وفاته.

  5. شو لعد وين أمواله اللي صادروها منه !!!!! شو قدر يضحك عليكم يا مصريين ويطلعكم من المولد بلا حمّص ؟؟؟؟ يالله انشالله كل فلس أخذه
    منكم يتكوي فيه بقبره وانشالله لا محالل ولا موهوب وسم ودم على مرته
    وأولاده …. وبديش اقول أحفاده لأن هذول شو ذنبهم ….

  6. من لا يملك يعطي لم لا يستحق !!!! ان اموال ( السُحت ) هذه ستكون لعنة على احفاده وليس نعمة …

  7. شكرا اخت نهى على التقرير
    في مصر يوجد ايضا قصر للشاه ملك ايران سابقا
    وداخل القصر يوجد قبره وكل سنه يقومون بزيارته اهله واصدقاءه من كافت الدول … يعني مش غريبه انو حسني يطلب بناء متحف له عادي

  8. رسالة للحاكم العسكرى من مواطن مصرى لا لتمثيلية المحاكمات وحقا قلت قبل ذلك لا نريد اموال ولكن نريد محاكمات ولكن الاموال المنهوبة منى من قوت يومى ولا يحق لى التنازل عنها فهى ميراث لأبنائى واحفادى من بعدى ولو قدر الله لى الحياة وظهر اموال لهذا الخائن هى حل لى وحدى انا العامل البسيط وانا الفلاح المقهور وانا بلا عمل هذا للعلم 0 فقد سرق اموالنا واحلامنا واضاع الغد منا وقتل ابنائنا وفى رسالة كاذبة يطلب العفو منا 0 من يستطيع ان يعفوا يستطيع البطش ونحن لا نستطيع البطش به ولا بأولاده ويحميه الحاكم العسكرى فقط حق ابنائنا ؟ مطلوب ولا رادع لنا جياع ثلاثون سنة

  9. asma3il
    عفواً اخ اسماعيل هذا ليس تقرير هذه مقالة نشرت في روز اليوسف تحت عنوان تفاصيل وصية مبارك

  10. امواله عند ال صباح وال سعووووووووووووود تم سحبها من البنوك في رحله اجراها جمال الى لندن قبل انهيار النظام و تم ايداعها في حسابات امراء الخليج… انها في بنوكهم !

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *