>

العربية- أضاف النظام السوري إلى سجله مذبحة جديدة، في ريف الحسكة، حيث شنت قوات النظام حملة قصف بالبراميل المتفجرة على سوق الأغنام بقرية (الخنساء) جنوب بلدة تل حميس بريف الحسكة ما اسفر عن مقتل نحو 75 شخصا و إصابة اكثر 100 اخرين.

https://www.youtube.com/watch?v=nRVQuxbKMyU

وامتدت حملة القصف العشوائي لترتكب مجزرة اخرى، كانت مدينة سراقب بريف إدلب مسرحاً لها حيث سقط ما يزيد عن 10 اشخاص 6 منهم من عائلة واحدة كما اصيب نحو 25 اخرين حالات بعضهم خطرة.

وتركزت الغارات الجوية بالبراميل المتفجرة ايضاً على كفرزيتا واللطامنة وقرية القساطل بريف حماه مما خلف عددا من القتلى والجرحىي بالتزامن مع اشتباكات عنيفة بين قوات النظام وكتائب المعارضة في ريف حماه الشرقي.

ودارت شمالا في حلب اشتباكات متقطعة بين كتائب المعارضة من جهة وقوات النظام في حي سليمان الحلبي وعلى اطراف حي كرم الجبل قرب ثكنة هنانو.
في وقت تعرضت فيه نقاط تجمع للنظام لحملة قصف من قبل فصائل المعارضة في احياء قريبة من مطار النيرب شرق حلب.

وذكرت لجان التنسيق المحلية بدورها ان طيران النظام استهدف ببراميله المتفجرة بلدات انخل وعلما وطفس والصورة وسلمين في درعا ترافق ذلك مع حملة قصف بالمدفعية الثقيلة وقذائف الهاون على قرى صماد وجمرين واليادودة بريف درعا الشرقي.



شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. لاحول ولا قوة الا بالله ..يارب ترحمهم وتلطف فيمن تبقى منهم ..وانصرهم على عدوك وعدوهم وارنا فيه عجائب قدرتك ..آمين

  2. أهذه مرجلتكم ؟ أهذه بطولاتكم ؟ .. اسرائيل تخترق الحدود وتقصف داخل الحدود السورية وبالمروحيّات كلما أرادت .. وأنتم تردون بقصف الاسواق في المدن السوريّة ؟ تقصفون سوقاً للأغنام لا يوجد فيه إلا مدنيين وتقتلون هذا العدد من الأبرياء من الجو … وفي مدينتي أيضاً يوم أمس ارتكبوا مجزرة أودت بحياة 13 شهيد تقبلهم الله منهم عائلة كاملة … أهذا هو ” الجيش ” الذي تفاخرون فيه وتمجدون بطولاته التي لا نراها إلا على المدنيين وعلى صفحات الفيس بوك ؟!!! ..
    والمضحك أن أحد الشهداء يوم أمس في مدينتي وهو رجل كبير ابنه أكبر مني ولا علاقة له بالسلاح نشروا اسمه على صفحاته على أنه ارهابي وقائد مجموعة !!!!!! .. فتخيلوا كذبهم ووقاحتهم .. لذلك لا يغضب أحد عندما نقول عن مؤيديهم أنهم أغنام وقطعان يصدقون كل ما يُقال لهم ..
    لعنهم الله هم وكل من يؤيدهم ولو بكلمة ..وان شاء الله بيشوفوها بأعز ما يملكون .. آمين .

  3. لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم. رحمهم الله و اسكنهم فسيح جناته، آمين.
    اللهم انتقم من بشار و أريه أشد العذاب في الدنيا و في الآخرة، آمين.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *