تداولت مواقع اخبارية مصرية مقطع فيديو قالت انه يظهر لحظة انفجار قطار محطه مصر.

ويظهر الفديو التي رصدته كاميرات المراقية دخول القطار لمحطة مصر بسرعة جنونية مما تسبب فى تصادم القطار بحائط خرساني وانفجاره.

يذكر ان الحادث وقع ضحيته عشرات القتلى والجرحى فيما تعهد رئيس الوزراء المصري بحساب عسير للمسؤولين عنه.

https://www.youtube.com/watch?v=u0bG-om7LxM

شارك برأيك

‫8 تعليقات

  1. لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
    ربنا يرحم الضحايا ويسكنهم فسيح جناته
    ويشفي الجرحي يارب

  2. تعازينا الحارة ….. رحم الله الضحايا و شافى الجرحى !
    للأسف مصر وطن يموت على يد رجُل …..

  3. أسوأ شيء أن نستغل الكوارث فيما تبطنه النفوس.. ليس من اللائق تعليقك أستاذة اخر العنقود.. ومصر وطن لا يموت لا على يد رجل ولا على العالم بأسره..!!
    والكوارث الطبيعية أو البشرية موجودة بالعالم كله ولا أحد يستطيع منعها.. كانت تكفي تعازيكِ (إن كانت صادقة) ولكنك غلفتيها برداء من الـ…….. ..!!

    1. سيبك من اخر العنقود شكلك جديد ع الموقع وماتعرفش اساسا انها عايزة جنازة في مصر تشبع فيها لطم.. من تعليقك واضح انك مصري ياريت بس تقولي فيه رئيس محترم يقول الكلام ده اللي ف الفيدبو ؟؟
      هل يصح ان المليارات تتصرف ع تفريعة فاشلة و عاصمة ادارية ” يوتوبيا” ويعملوا اطول نهر واطول قطار معلق واطول برج واكبر كنيسة واكبر مسجد ؟ وعادي الغلابة تموت من الجوع ومن الحرق ومن الغرق عادي ..؟ عوم الجنيه واستلف من كوب الارض عشان يعمل يوتوبيا ليه وللاغنيا اللي زيه ويبعد عن الفقرا الكوخة ؟؟
      بس جاوبني من غير اتهامات اني اخوان اصلك شكلك جديد ع الجريدة وماتعرفش مين شيرين المصرية اللي اتهرت شتايم وسب وقذف علي مدار تلات سنين لاني كنت لامؤاخذة “سيساوية” يعني لو اتهمتني اني اخوان حتلافي كل زوار الموقع فطسوا من الضحك
      اللهم ارفع مقتك وغضبك عنا
      يارب ملناش غيرك
      اتنين صحاب اخويا ماتوا في الحادثة
      د بيشوي من اسوان لسة متخرج من طب اسنان وفرحه كان كمان شهرين
      واحمد حمدي طبيب بشري من عندنا من دمياط كان مسافر من القاهرة لاسيوط لحضور مؤتمر علمي
      بيشوي مات
      واحمد مات
      بس الحمد لله عندنا اكبر مسجد واكبر كنيسة نصلي فيهم ع احمد وبيشوي
      وانا لله وانا اليه راجعون
      ليس لها من دون الله كاشفة

  4. على الإنسان أن يصحح نفسه من الداخل.. حتى لو جاءت ظروف معينة.. فلا يبدر منه إلا هذه النوايا الطيبة.. فكما أن النوايا السيئة تأتي لها ظروف مناسبة لتخرج.. كذلك النوايا الطيبة أيضا.. فالنوايا مثل البذور..!!

    الكلام عام..

    رحم الله الضحايا.. وصبر ذويهم..

  5. إنا لله وإنا إليه راجعون..
    نسأل الله أن تكون أخر الأحزان أستاذة سلمى لنا جميعاً..

  6. الأستاذة شيرين..
    أولاً.. رخم الله أصحاب أخيك والجميع..
    لي رأيي وهو واضح.. وقد سبق وكتبته في العديد من تعليقاتي السابقة.. أتكلم فيه عن بناء الإنسان هو الأهم بالنسبة للأوطان ولن يتقدم وطن إلا ببناء من سيقيم هذا الوطن!! هذا الحادث مثلاً هو نتاج خطأ بشري وخطأ عقلي من فرد.. ولكن كيف كانت نتيجة هذا الخطأ وهذا الأهمال؟! كانت النتيجة كارثية بكل ما تحمله الكلمة من معنى.. إذا أردنا التقدم والخير لهذا الوطن.. علينا إتباع طريق واحد فقط.. طريق العلم ومحو الأمية.. لست أتكلم عن أمية الكتابة والقراءة ولكني أتكلم عن أمية العقل والتفكير.. لا تقدم لدولة لا تدرك معنى حقيقة الإنسان والمواطن..

    وأنا أناقشك كإنسانة ولا أهتم لضحك زوار الموقع أو غيرهم!! ولا أنظر لموقفك السياسي أو الإنساني طالما نتخاطب بالعقل والمنطق والإحترام وعدم تسفيه الرأي الأخر.. في النهاية أعتقد بأننا نمشي على نفس الخط بأننا نرفض واقع نعيشه..!!
    شكراً لكِ..

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.