>

تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو رصد إقدام متظاهرين على تمزيق لافتة مؤيدة للرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، كتب عليها “نحن معاك يا سيسي من أجل مصر”.

يأتي ذلك بعد دعوة المقاول والفنان محمد علي إلى التظاهر بعد سلسلة فيديوهات اتهم فيها مسؤولين مصريين، بينهم السيسي بالفساد، الأمر الذي استدعى ردا غير مباشر من السلطات.

نورث سامي

كاتب ومحرر في موقع جريدة نورت

شارك برأيك

‫15 تعليق

  1. انا اعتقد الامور في مصر راح تصل لحالة من الغليان, بحيث الشعب كما انتفض ضد الاخوانجية وازاحوا مرسي راح ينتفضون ضد السيسي كذلك ويزيحه , بحيث يتم ابعاد ثلة الانتهازين الفاسدين الذين يسيطرون على جيش مصر العظيم , كما يتم ابعاد تجار الدين الذين يتجارون بالدين والقيم , مثل السلفية والوهابية , فكل اوراق التوت سقطت عنهم , وسيحصل نفس الشيء دول عربية اخرى ,ومنها حتى العراق باحزابه الاسلاموسياسية الفاسدة ان كانت شيعية او سنية , المنطقة تبدو مقبلة على مرحلة علمانية بمفردات غربية براقة مثل الديمقراطية الحرية الرفاه ,طبعا لها مساوئ كذلك , لان للاسف , قطاعات كبيرة من شعوبنا بما فيها تلك التي تسمى نخبوية لا تعرف ماذا تريد !!! خذوا مثلا السعوعية تحت حكم سلومي الاهبل وابنو صرصورة ديسكو تمليس هههههههههههههههههههههههههههههههههه فهم ارادوا نوع من الانفتاح المحدود المسيطر عليه هههههههههههههههههههههههههههههه يعني ديسكو على حفلات نيكي منياج وشوية تطبيع هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه لكن ماشاء الله المرضعات قطعوا اشواط اضافية غير متوقعة ووصلوا الى كندا ينافسون الغلبانة الاباحية مايا خليفة ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه بالحقيقة الخوف كله ليس من التغير بحد ذاته فاسوء من هذا ما يصير , انما الفوضى المصاحبة التي قد تستمر عقدين من الزمن , وابعاد الدين وقيم الاخلاق الراقية والدين السمح الذين نحن بامس الحاجة له دون تشدد او تفريط في اساسياته .

  2. التغير القادم في دولنا لن ياتي على دبابة , او احزاب فاسدة تتدعي التدين والاسلاموية السياسية, وما يرافقها من طائفية وانتهاك حقوق الانسان والفساد المالي والاداري , سيكون من خلال استيراد القيم الغربية التي اصبحت نخبنا الشعبية وحتى الرعاع معجبين بها غاية الاعجاب ويتمنوها ان تحكمهم , الا انه فاتهم لم يحضروا لها الاساسيات البنيوية , فاوروبا ليست ابنة اليوم انما مر عليها ٣٠٠ سنة بالقليل حتى ما بنت ما هي تتمتع فيه , بعد فوضى ودماء غزيرة ……. وحتى حروب عالمية كبرى ……… الي اريد اقوله مصيبتنا مصيبة ههههههههههههههههههههههههههههههه
    فما زال لدينا طريق طويل وشاق حتى نرى دولة عدل الهية كريمة يعز الله بها الاسلام واهله , نسأل الله ان يكون الفرج بعافية , لا شرقية ولا غربية انما في ظلال ال محمد صلى الله عليه وعليهم , الذي كان رحمة للعالمين مهما اختلفت اديانهم واعراقهم …….. وعزز ذلك امير المؤمنين علي عليه السلام بنهجه وبقوله : الناس صنفان اما اخ لك في الدين او نظير لك في الخلق !!! بما يمثل اعظم وثيقة لحقوق الانسان وحفظ حقوق جميع الطوائف والاعراق .

  3. تحيا مصر تحيا ابطال مصر و تحية للبطل القومي محمد علي .. سوف لن انام ولن اذهب للعمل ابتهاجا من اجل هذه الملحمة ضد اللو طي الديو ث السيسي كل ب ابن الكل بة !!!!!!

  4. الف مبروك للمصريين ان شاء الله النصر قريب بإذن الله تعالى
    لا تخافوا استمرو يا شجعان الأزعة هرب هو وانصهار وخدو معاهم قصرين إلى إثيوبيا ??? ما فيش دولة في العالم تريد تدخل الازعة بلحة لي بلدو لانهم عرفين انه منحوس وبومة ??? الا إثيوبيا حتاخد منه شنط الأموال والقصرين وحترميه في السد النيل ??? القادم اجمل بإذن الله تعالى

  5. صباح الخير للجميع.
    ندعو الله و نرجوه أن يزلزل العروش الفاخرة من تحت كل حكام و ملوك العرب وأن يرينا فيهم عجائب قدرته ودلائل قوته فيما خلق وقدّر وهم الضعفاء مهما تعنتروا علينا وبطشوا بنا وحرمونا من حقوقنا وهو القوي القهار فوق عباده ولنا عزاء وتصبر وتجلد بقوله تعالى ((وَلا تَحْسَبَنَّ اللَّهَ غافِلاً عَمَّا يَعْمَلُ الظَّالِمُونَ إِنَّما يُؤَخِّرُهُمْ لِيَوْمٍ تَشْخَصُ فِيهِ الْأَبْصار))
    .
    فيا ويلهم من شعوبهم المقهورة ومن ربهم الغاضب …
    اللهم انا مغبونين ففرج
    /
    ربي يحفظ مصر و شعبها الحر… و ان شاء الله الخرجات تكون سلمية نظيفة كما تستحقها مصر.

  6. أتمنى ان الشعب المصري يصل الى أهدافه وان يحصل على مايطمح وأأمل ان لا تئد احتجاجاتهم وثورتهم ولكن بصراحه ومن غير مجامله يجب على الشعب المصري ان يتأنه ويخطط ويعرف مايريد وان لا يحتج بشكل عشوائي ويفكر بالنتائج والعواقب الوخيمه التي تنتج عند القيام بمثل هكذا خطوه مصيريه لانهم سيواجهون العسكر وماادراك مالعسكر مايقوم به المصريين خطوه جريئه وغير عاديه وصعبه لان العسكر وبحجة الحفاظ على البلد والامن القومي والاقليمي والارهاب ومن هذا الكلام المنمق سوف يقمع الشعب ويقتل بشكل عشوائي وعنيف وبدون رحمه من اجل الحقاظ على حكمه بالاضافه الى ان المحتجين سيلقون معارضه ليس فقط من قبل النظام بل من الموالين والمستفدين من حكم العسكر غير تدخل بعض الحكومات المواليه لهم ودعمهم ماديا ومعنويا واذا تطلب الامر عسكريا االله يستر ويحمي ويكون في عون الشعب المصري الحر وعلى كل حال لا يعاني الوجيعه الا أصحابهاوانشاء الله سوف يعدوا الازمه على خير وتحيه للشعب المصري

  7. اكيد هناك دعم واضح من جهة معارضة لللطاغيةالسيسي بالجيش سمحت للشعب المصري بالتظاهر
    وهذا رعب بحد ذاته للنظام القائم
    على كل حال نتمنى ان يتحرر الشعب المصري من قبضة هذالمجرم
    تحرر مصر سيغير خريطة والحسابات بالمنطقة و ربما تتنفس فلسطين واليمن
    وعد الله لعباده المؤمنين الصابرين ولن يخلف الله وعده

  8. مساء الخير جميعاً ….
    ما يحتاجُهُ المصريون الآن هو إنقلاب عسكري ، يأخُذ فيه صغار العسكريين زمام الأمور لينقلبوا على ناهبي البلد و المُسيئين لسمعة جيشه من كبار العسكريين التابعين لفرعون مصر ، أي أن الثورة هذه المرة يجب أن تبدأ من داخل الجيش ……
    حتى لو لم يتحقق المُراد هذه المرة ، جميل أن نرى أن شعب مصر مازال حياً و أبياً …….
    !!

  9. قربت نهاية الجربوع السيسي و عقبال ما نشوفوه بيموت بالمنفى مذلول مثل زين العابدين

  10. حفظ الله مصر من شر الاشرار وكيد الفجار ويسر لها كل خير فيه مصلحه البلاد والعباد.

  11. دمياط اهلي وعزوتي وناسي بلد الرجالة يارتني كنت معاكم بس للاسف في الجيزة عشان مدارس الاولاد
    انتظرونا الجمعة القادمة
    قول ماتخافشي السيسي لازم يمشي
    اللهم ثورة
    اللهم نصرك

  12. اخيرا امريكا أعطت الضوء الأخضر للتغيير في مصر. يا ترى من يكون الرئيس المصري القادم الذي يتم تحظيره في مخابر ال سي اي اي؟

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *