>

تحدثت وسائل إعلام عراقية وأخرى لبنانية، فجر اليوم الجمعة، عن مقتل قائد فيلق القدس الايراني قاسم سليماني ونائب رئيس الحشد الشعبي أبو مهدي المهندس بقصف أمريكي قرب مطار بغداد.

وقال التلفزيون العراقي الرسمي أن قاسم سليماني قائد فيلق القدس وأبو مهدي المهندس نائب رئيس الحشد الشعبي قتلا في قصف صاروخي استهدف سيارتهما على طريق مطار بغداد.

وذكر مسؤولون أميركيون لوكالة رويترز أن واشنطن قد نقذت ضربات ضد هدفين لهما صلة بإيران.

وكانت ذكرت خلية الإعلام الأمني التي يديرها الجيش العراقي قد أعلنت في بيان سابق أن ثلاثة صواريخ كاتيوشا سقطت على مطار بغداد الدولي.

وأضافت أن الصواريخ سقطت قرب صالة الشحن الجوي مما أدى إلى احتراق مركبتين وإصابة عدد من المواطنين.

شارك برأيك

‫12 تعليق

  1. الحمدلله ،، الحمدلله رب العالمين احلى خبررررر عقبال كل الشلة الضالة
    ????

  2. أصلا مناصب الاثنين المهندس وسليماني فخرية ، فاعمارهم اكثر من ٦٧ عاما ، الان راح تدخل المنطقة في صراع بين إيران وأمريكا يمتد لسنوات ، وسنشهد مذابح ، وخسائر كبيرة وعدم استقرار هههههههههههههههههه جاتكم خيبة قلت ليكم حلوها رومانسيا هههههههههههههههههههه ارجع انام ، وبلا زغاريد يا بنت يا انشراح هههههههههههههههه شكلو النوكاح تأجل الى وقت لاحق هههههههههههههههههههههه شكلي راح ابطل خطب نوكاحية هههههههههههههههه حتى لا تصير مصائب دولية اخرى.

  3. أخبار مفرحه تستحق مني العوده لهذا اليوم..
    اخيراً هلك المجرم سليماني (عامله الله بعدله)..
    تهانينا لأحرار الوطن العربي.

  4. إلى جهنم وباس المصير ! شياطين ورجعوا لجهنم ! والباقي جاي الدور عليهم !!!

  5. حرير …….
    ما هذا الكلام ؟؟؟
    شكلك متأثرة بالمرضعات !!!
    قد يكون لسليماني وللمهندس أغلاط وقد انتقدناها مرارا وتكرارا ، وهي حالة عامة في الوضع المضطرب والمخمصة الي تسود العراق والمنطقة ، لكن لا نستطيع ان ننكر دور الحشد الشعبي الذي كانوا يعملون من خلاله ، والذي انقذ سقوط بغداد بيد الدواعش ، ولو حصل لا سامح الله لكان اهلك وأخواتك في بغداد الان سبايا بيد داعش !
    اخشى ان تكون فرحتك وتشفيك لان زواج جلمبو ههههههههههه قد تم تاجيله ، هههههههه بعدما طلبه بالحاح غير مسبوق امس، من على صفحات نورت، الله يقدم الي فيه الخير ويبعد الشر عن كل شعوبنا ودولنا .

    1. جلمبو ! ومنو جاب سيرة الحشد !؟ زواج هههههه الف عافيه عليك روح تزوج كل نساء العالم ! اللي متملي عينه مره متملي عينه مئات النساء ! والرجال على قفى من يشيل ! ومره ثانيه لعنة الله على سليماني وذيول ايران وحزب الدعوه اللعين ! عن قريب راح تبارك لي ههههه ، رجالك اللي اتدافع عنهم غدروا حتى بالحشد ! بس يله مصلحتك وياهم ما ألومك ! مبروك الزواج مقدماً من نورت أو خارج نورت هههه قال فرحانه تأجل الزواج ! واني شنو دخلني ؟! روح صفتهم اربعه هههه

    2. جلمبو ! اسأل نفسك من أدخل وخان العراق وادخل داعش غير المالكي اللعين الذي سحب الجيش وترك معدات بملايين لداعش وفتح الطريق أمامها !؟ وقبض ثمن خيانته وراحوا بيها ولد الخايبه اللي حتى أكلوا رواتبهم ! لان كانوا ملتهين بالسرقات وتجويع شعب كامل ! اكعد اعوج واحجي عدل !!!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *