الصفحة الرئيسية أخبار سياسية العالم العربي ملكة جمال الاعلاميات العرب بضيافة معمر القدافي

ملكة جمال الاعلاميات العرب بضيافة معمر القدافي

بواسطة -
16 97

لبّت ملكة جمال الاعلاميات العرب حليمة بولند دعوة رسمية الى ليبيا حيث قامت بجولة مميّزة وكان في استقبالها جهات حكومية واعلامية وتربوية عديدة.
وقد توّجت جولتها الأولى من نوعها في زيارة للرئيس الليبي القائد معمر القذافي الذي كان في استقبالها وزوجها. وخلال اللقاء أشاد الرئيس بتميّزها كإعلامية خليجية أثبتت نجاحها وتألقّها ومثلّت إعلام بلدها خير تمثيل وحمّلها تحياته للشعب الكويتي.
واستمرت زيارتها التي توّلى ترتيبها مركز الجمار الإعلامي حوالي الأسبوع، قامت خلالها بزيارة التلفزيون الليبي التابع للهيئة العامة للإذاعات الجماهيرية العظمى حيث كان في استقبالها أمين الهيئة الأستاذ عبد الله منصور.
وخلال الجولة استقبلها وزير الثقافة والإعلام نوري الحميدي في مكتبه فرحّب بزيارتها لأرض الجماهيرية الليبية .

حليمة بولند والقذافي

حليمة بولند والقذافي

كرمت بدرع أكاديمية الدراسات العليا للإعلام في ليبيا

حليمة بولند كرّمت أيضاً بدرع أكاديمية الدراسات العليا للإعلام في ليبيا وهي الهيئة الأعلى في سلّم التعليم الجامعي داخل الجماهيرية ، حيث قام رئيس أكاديمية الدراسات العليا الدكتور صالح إبراهيم بتسليمها الدرع وتخلل هذا التكريم لقاء بين طلبة وطالبات الأكاديمية حيث تمّ الحديث في مواضيع إعلامية مهمّة على الساحة العربية.
وتناغماً مع رسالتها الانسانية التي أطلقتها خلال حفل تتويجها كملكة جمال الإعلاميات زارت بولند دار أبو هريرة للأيتام وهي أقدم دار لرعاية الأطفال الأيتام في ليبيا كما وزعت هدايا للأطفال وهذه المبادرة تأتي تؤامة مع الرسالة السامية التي تنشدها نحو الطفل بشكل عام ، حيث رافقتها وكيلة شؤون الطفل في وزارة الشؤون الاجتماعية .
كما التقت لفيف من أبرز الصحفيات والإعلاميات الليبيات اللواتي تبادلن مع الإعلامية حليمة بولند جملة من الأفكار والقضايا الإعلامية التي تهم الرأي العام العربي ..التقت مجموعة من الصحفيين من الجرائد الرسمية والمجالات الخاصة داخل الجماهيرية .
أعربت حليمة بولند عن سعادتها الكبيرة بالتعرّف على الجمهور الذي تابع أعمالها وبرامجها بشغف وحبّ، وشكرت الاستضافة الرائعة من ليبيا خصوصاً انها الزيارة الأولى لها لهذا البلد العزيز.
وتأتي هذه الزيارة التكريمية لتضاف الى سلسلة الحفلات التي نظّمت على شرفها والنجاح الذي حظيت به في عدد من بلدان المغرب العربي، حيث كانت أول خليجية قدّمت مهرجان قرطاج في تونس وتمّ تكريمها في الجزائر لدعمها الأطفال المعوّزين والفقراء.

عادت لتكرّم في بلدها الكويت كأفضل مذيعة عربية من الشيخ دعيج الخليفة الصباح

بولند عادت لتكرّم في بلدها الكويت كأفضل مذيعة عربية من الشيخ دعيج الخليفة الصباح وذلك بحضور حشد غفير من وسائل الاعلام المرئية والمكتوبة وحشد جماهيري كبير.
اما بخصوص فسخ عقدها مع روتانا وما تداولته بعض وسائل الاعلام حول دفع مبلغ نصف مليون دولار لقاء فسخ العقد أو مليوني دولار، حليمة امتنعت عن الردّ ورفضت التصريح مطلقاً بأي شيء سواء بالتأكيد أو النفي حول تفاصيل فسخ العقد وقالت : “على الرغم من فسخ عقدي مع روتانا ودياً إلاّ أنني أكن كل احترام وتقدير لسمو الأمير الوليد بن طلال ولروتانا خصوصاً أنني لا انسى دورها المهمّ في حياتي المهنية والاعلامية”.

16 تعليق

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.