>

لبّت ملكة جمال الاعلاميات العرب حليمة بولند دعوة رسمية الى ليبيا حيث قامت بجولة مميّزة وكان في استقبالها جهات حكومية واعلامية وتربوية عديدة.
وقد توّجت جولتها الأولى من نوعها في زيارة للرئيس الليبي القائد معمر القذافي الذي كان في استقبالها وزوجها. وخلال اللقاء أشاد الرئيس بتميّزها كإعلامية خليجية أثبتت نجاحها وتألقّها ومثلّت إعلام بلدها خير تمثيل وحمّلها تحياته للشعب الكويتي.
واستمرت زيارتها التي توّلى ترتيبها مركز الجمار الإعلامي حوالي الأسبوع، قامت خلالها بزيارة التلفزيون الليبي التابع للهيئة العامة للإذاعات الجماهيرية العظمى حيث كان في استقبالها أمين الهيئة الأستاذ عبد الله منصور.
وخلال الجولة استقبلها وزير الثقافة والإعلام نوري الحميدي في مكتبه فرحّب بزيارتها لأرض الجماهيرية الليبية .

حليمة بولند والقذافي

كرمت بدرع أكاديمية الدراسات العليا للإعلام في ليبيا

حليمة بولند كرّمت أيضاً بدرع أكاديمية الدراسات العليا للإعلام في ليبيا وهي الهيئة الأعلى في سلّم التعليم الجامعي داخل الجماهيرية ، حيث قام رئيس أكاديمية الدراسات العليا الدكتور صالح إبراهيم بتسليمها الدرع وتخلل هذا التكريم لقاء بين طلبة وطالبات الأكاديمية حيث تمّ الحديث في مواضيع إعلامية مهمّة على الساحة العربية.
وتناغماً مع رسالتها الانسانية التي أطلقتها خلال حفل تتويجها كملكة جمال الإعلاميات زارت بولند دار أبو هريرة للأيتام وهي أقدم دار لرعاية الأطفال الأيتام في ليبيا كما وزعت هدايا للأطفال وهذه المبادرة تأتي تؤامة مع الرسالة السامية التي تنشدها نحو الطفل بشكل عام ، حيث رافقتها وكيلة شؤون الطفل في وزارة الشؤون الاجتماعية .
كما التقت لفيف من أبرز الصحفيات والإعلاميات الليبيات اللواتي تبادلن مع الإعلامية حليمة بولند جملة من الأفكار والقضايا الإعلامية التي تهم الرأي العام العربي ..التقت مجموعة من الصحفيين من الجرائد الرسمية والمجالات الخاصة داخل الجماهيرية .
أعربت حليمة بولند عن سعادتها الكبيرة بالتعرّف على الجمهور الذي تابع أعمالها وبرامجها بشغف وحبّ، وشكرت الاستضافة الرائعة من ليبيا خصوصاً انها الزيارة الأولى لها لهذا البلد العزيز.
وتأتي هذه الزيارة التكريمية لتضاف الى سلسلة الحفلات التي نظّمت على شرفها والنجاح الذي حظيت به في عدد من بلدان المغرب العربي، حيث كانت أول خليجية قدّمت مهرجان قرطاج في تونس وتمّ تكريمها في الجزائر لدعمها الأطفال المعوّزين والفقراء.

عادت لتكرّم في بلدها الكويت كأفضل مذيعة عربية من الشيخ دعيج الخليفة الصباح

بولند عادت لتكرّم في بلدها الكويت كأفضل مذيعة عربية من الشيخ دعيج الخليفة الصباح وذلك بحضور حشد غفير من وسائل الاعلام المرئية والمكتوبة وحشد جماهيري كبير.
اما بخصوص فسخ عقدها مع روتانا وما تداولته بعض وسائل الاعلام حول دفع مبلغ نصف مليون دولار لقاء فسخ العقد أو مليوني دولار، حليمة امتنعت عن الردّ ورفضت التصريح مطلقاً بأي شيء سواء بالتأكيد أو النفي حول تفاصيل فسخ العقد وقالت : “على الرغم من فسخ عقدي مع روتانا ودياً إلاّ أنني أكن كل احترام وتقدير لسمو الأمير الوليد بن طلال ولروتانا خصوصاً أنني لا انسى دورها المهمّ في حياتي المهنية والاعلامية”.



شارك برأيك

‫16 تعليق

  1. ياكويتيين ياطيبيين انتم عانيتم من الطاغية صدام الذى استباح الكويت وغزاها واليوم تناصرون الطاغيه القذافى وترسلون له اعلاميكم وتزورونه فى عقر داره وتاخذون الصور التذكارية معه….حسبى الله ونعم الوكيل والله تاذيت لما شوفت الصور والاعلامية بولند استفزت مشاعر الليبيين وخصوصا مشاعر اقارب ضحايا الطاغية معمر ايلى دمائهم لم تجف بعد
    حسبى الله ونعم الوكيل حسبى الله ونعم الوكيل حسبى الله ونعم الوكيل

  2. هذا تمثال شمع موجود فى باب العزيزية ويستعمل وقت الطوارىء وفى الحالات الحرجة او حين يكون الاخ معمر عنده اسهال او نوبة ضراط مستمر.

  3. مادا تفعل ملكه جمال الاعلاميات عند القدافي ولمادا لا يكرم اعلاميات بلاده ام انهن لسن ملكات جمال

  4. اولا احب اوضح ان حليمة ليست كويتية اصيلة فهي ايرانية الاصل كويتية الجنسية ومن عائلة بولانت الفارسية التي اشتهرت بعد ظهورها اما عن هذه الصورة فلو تاتي الى الكويت وترى الغضب والكم الهائل من الشتائم بحق حليمة التي باعت وطنها عشان صورة وفلوس وشهرة فليس بغريب على عبدة الدولار ان ترفس وطنها وتجعله ورااااء ظهرها لان اهم شئ بحياتها هو الشهرة والفلوووووووس واللـــــه وطحتي من عينا يا حليمة يا من كان اسمك سابقا (( عشتـــار بولانت ))

  5. سبحان الله يااخوان الشتيمه حرام تاخد فيها الذنب وفوق كدا تمسح ذنب للشخص الذي شتمته واليوم القيامه ياوليك من القهار العدال

  6. حليمه كم رقم جوالك او بريدك الكتروني احب اتعرف عليك بس انا مو رئس او زعيم انا شاب

  7. اول شي حرام نضلم احد وليش نسبق في الاحدات قبل ما نتاكد وشكرا بعدين معاها زوجها بصورة اي المشكله

  8. welahy entu mas5arah we 5alituny ed7ak muuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuttttttttttttt
    3an jad entu ra2e3eeeeeeeeeeennnnnnnnnnnnnnnnnnnnnnnn
    salam miny elkom kulkom esalamly kalamkum we ma5aletu ely she e7kyy mashkureeeeeeeeeeeeeeeeennnnnnnnnnn

  9. آلقدافي زعيم العرب حكيم افريقيا وحليمة لها الشرف الكبير بهده للحظة

  10. في اللقاء التلفزيوني حليمة ابتسامتها علي وجهها مستمرة دليل الثقة واعجاب الناس بها تشعر بها كل فتاة جميلة تخطف الانظار والمذيعة وجهها يابس مقفهر غيرة من حلومة القمر

  11. ياثقل دمك ياحليمة وبعدين حليمة كويتية الاصل قال يرانية لاتبرون نفسكم يالكويت حليمة منكم وفيكم

  12. ارحمي حالك قال ملكة جمال الاعلاميات بكم اشتريتي اللقب ياحليمة قولي ههههههههههههههههه
    على ايش ملكة جمال على الطول او على المكياج او على العدسات او الرموش الصناعية ولا المشد الي عامله مسكينة بعض عقول النساءعقلها صغير
    الا ان اكون انا الجميلة وانا الاحلى وانا الافضل طيب كل واحد يشوف حاله الاجمل ومافي بنت قبيحة اذا هتمت بحالها وبمكياجها واناقتها ياليت ماكان في عدسات ولامكياج عشان نشوف الجمال الحقيقي بس حلوة طريقة انتخابها شارية اللقب بفلوس لان مافي مسابقات ملكات جمال الاعللاميات ولافي وصيفات فبركة من حليمة الناقصة الغبية مفكرة حالها ملكة جمال ام سيلكون ومكياجات اوفر والتاتو ونفخ الخدود روحي ياغبية

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *