وثق مقطع فيديو استقبال ملك البحرين الملك حمد بن عيسى آل خليفة في قصر الصخير في المنامة، الثلاثاء، رئيس الوزراء الإسرائيلي نفتالي بينيت الذي يزور المملكة.

ورحب ملك البحرين برئيس الوزراء الإسرائيلي، معربا عن تطلعه إلى أن تسهم زيارته في دفع علاقات التعاون إلى مزيد من الخطوات الإيجابية المتقدمة التي تخدم المصالح المتبادلة، وفق وكالة أنباء البحرين (بنا).

وبحث العاهل البحريني مع رئيس الوزراء الإسرائيلي مختلف جوانب التعاون الثنائي بين البلدين وفرص تعزيزه وتنميته، خاصة في القطاعات الحيوية التي تحظى باهتمام متبادل.

و”جرت المباحثات بما يحقق تطلعات البلدين إلى آفاق أوسع من التعاون والعمل المشترك المثمر، في إطار ما تضمنه إعلان تأييد السلام، واتفاق مبادئ إبراهيم الموقعين بين الجانبين”، حسب “بنا”.

وأكد الجانبان خلال اللقاء على مواصلة دعم العلاقات الثنائية والعمل المشترك بما يعزز مصالحهما ويخدم الأمن والاستقرار والتنمية والازدهار في المنطقة.

وأعرب بينيت عن سعادته بزيارة البحرين لمواصلة تعزيز التعاون المشترك لما فيه صالح البلدين، منوها بما يوليه الملك من حرص واهتمام بتعزيز التعاون الثنائي بين البلدين في مختلف المجالات.

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. نورت وين الموضوع الي نشرتوه عن لبنان قبل ساعه يمكن او اقل ؟؟؟؟
    كنت اكتب تعليق وفجأة طار مع الموضوع كله
    تبخر وطار سبحان الله ههههههه
    موضوع المدرسة بلبنان الطلاب يرفعون
    صور علم ايران و السيد الخامنئي؟؟؟!!
    يلا هذا من عندي 🇮🇷🇮🇷🇮🇷🇮🇷✌🏻
    تحيا الجمهورية الاسلامية الايرانية العظيمة
    الداعمة للمقاومة الفلسطينية البطلة 🇵🇸🇵🇸✌🏻
    انا مع تعلم اللغة الفارسية و لا يحق لاحد
    خاصة الخليج التعليق لانهم يتعلمون اللغة
    العبرية و يطالبون بها ب مدارسهم وكذلك
    ترجموا التوراة ونشروها بالخليج !

  2. رسالة مستعجلة مني الى ، رئيس الوزراء الإسرائيلي نفتالي بينيت .
    ان زيارتكم للقزم ابن ال خليفة لا يساعد على اقامة تطبيع شعبي عربي يهودي ، بل بالعكس يجعل الشعب العربي يمقتكم ويرفض التطبيع ، انتم لستم بحاجة لمجرم مثل ملك البحرين ان يتبادل معكم القبلات !
    فهو ممقوت من شعبه في البحرين وثورة عارمة ضده متكتم عليها اعلاميا ، انتم اذا اردتم السلام العادل وقبول العرب بتواجد اليهود في هذه المنطقة بدل اوروبا التي تمقتكم شعوبها وتحملكم اثم قتل المسيح عليه السلام ، عليكم ان تساعدوا الشعوب العربية ان تتخلص من الطغاة امثال هذا الملك المجرم وال سعود وبقية المجرمين من الحكام ، فانتم تحتاجون الشعوب العربية ان تتقبلكم وليس هذا الملك واشباهه ، فهو وغيره اصلا عبيد مطيعين ، وبالامكان في اي وقت تامروهم فيستجيبون ، وتضربونهم بالجزمة ومع ذلك سيقبلون اياديكم ، انتم تحتاجون كسب ود وقلوب وعقول الشعوب العربية.
    فنصيحتي لكم كخطوة اولى لتكونوا مقبولين في المنطقة بغض النظر عن مسميات دولتكم ، يجب ان تساعدوا الشعوب العربية في الخلاص من الطواغيت واقامة ديمقراطية حقيقية كتلك التي عندكم ( التي لا يمكن ان ننكر انها افضل الف مرة احسن من حكامنا السفلة الذين يقبلونكم في الرياض والمنامة والامارات )
    فهذا ما يساعد التطبيع وقبولكم في المنطقة كيهود اصحاب كتاب ،
    وبعدها تاتي خطوات اخرى مثل اطلاقكم سراح الاسرى الذين اصبحتم انتم اسرى بسببهم ، ورفع الحواجز بين مدن الضفة وغزة وحرية الانتقال ، وعودة من ولد في تلك الارض وربما اعدادهم حاليا لا تزيد عن خمسين الف ، كما عليكم تحسين الوضع الاقتصادي والمعاشي للسكان هناك ، واشاعة ونشر نظريتنا المعروفة التي تنص على انه لا يوجد شعب اسمه الشعب الفلسطيني فهم اقوام كانوا ثم انقرضوا بعدما لعنوا لقتالهم انبياء الله ، فالموجودون حاليا ماهم الا احفاد يعقوب اسرائيل عليه السلام اسلموا او تنصروا على مر التاريخ ، وتسميتهم بالفلسطين تزوير واضح .
    فهكذا يكون التطبيع وليس ان تقبل مجرم قاتل مثل ملك البحرين !
    الان عليك ان تغسل شفايفك سبع مرات احداها بالتراب .

  3. لا حول ولا قوة الابالله لا حول ولا قوة الا بالله.
    اللهم اصلح حالنا ولا تبتلينا اكثر مما نشهده آمين

  4. البحرين على الاقل صريحه وواضحه اما من يدعي الشرف ولا شرف له ماذا نقول عنهم

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.