>

العربية.نت- قال الدكتور نبيل العربي، الأمين العام لجامعة الدول العربية، الاثنين، إن وفد المعارضة السورية بمؤتمر “جنيف2” متمسك بتشكيل حكومة انتقالية، مشيراً إلى أن الجامعة العربية عليها الالتزام باستكمال المفاوضات.

وأضاف العربي، خلال مؤتمر صحافي بالجامعة العربية حول نتائج مؤتمر “جنيف2” بشأن الأزمة السورية، أن المؤتمر لم يحقق أي هدف على الأرض، موضحاً أن “الشعب السوري لم يشعر بأي تغيير بعد انعقاد المؤتمر”.

وأوضح العربي أن جون كيرى وزير الخارجية الأميركي تعهد بأن تقوم الولايات المتحدة بالإشراف على مفاوضات لحل النزاع الفلسطيني – الإسرائيلي في مدة أقصاها 6 أشهر .

ورفض الأمين العام للجامعة العربية اتهاماً جاء على لسان أحد الصحافيين، قال فيه إن “الجامعة مؤسسة عاجزة عن التعامل مع أي قضية عربية”، وأوضح العربي أن “الأمم المتحدة ذاتها وبرغم كل إمكانياتها فشلت في حل أي من القضيتين السورية أو الفلسطينية”.



شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. ورفض الأمين العام للجامعة العربية اتهاماً جاء على لسان أحد الصحافيين، قال فيه إن “الجامعة مؤسسة عاجزة عن التعامل مع أي قضية عربية”، وأوضح العربي أن “الأمم المتحدة ذاتها وبرغم كل إمكانياتها فشلت في حل أي من القضيتين السورية أو الفلسطينية”.
    *هل سألت نفسك لماذا فشلت!؟
    * الجواب هي لأنها لا تريد لهاتين القضيتين الا فشل حلهما وذلك لضمان أمن وأمان ( اسرائيل) و لا أظنك تجهل ذلك ياستاذ العربي..

  2. يا شيخ. لا والله غير بدل. والله استنتاجك خطير وغير متوقع.رجعلي مصرياتي ولا، ليه الشعوب العربية عم تدفع معاشك. أنت لا بتكش ولا بتنش

  3. ما شعور نبيل العربي واعضاء وفده، وهم يرون العلم السوري الرسمي يرفع في مؤتمر جنيف وسط اربعين علما آخرين بينما لا يرفع على مقر الجامعة العربية،
    وان يجلس وليد المعلم بجانبه ومع الوزير الامريكي جون كيري، وهل كان يتصور، ووزراء الخارجية العرب حدوث هذا المشهد قبل سنتين او ثلاث سنوات؟

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *