>

قال عبدالرحمن، نجل الداعية الإسلامي، يوسف القرضاوي الذي يرأس الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين، إنه يمكنك رؤية فصول السنة السياسية كلها في أسبوع واحد في مصر، لافتا إلى تغير شعار الجيش من “مسافة السكة” إلى “الجيش لمصر فقط،” وذلك في وقت قصير.

وقال عبدالرحمن في تدوينة على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك: “غريب أمر الحياة في مصر، ترى فصول السنة السياسية كلها في أسبوع واحد، وأحيانا تراها في طلعة نهار.. جيش مصر شعاره (مسافة السكة)، وبعدها ترى جيش مصرمصر فقط)، وبعدها بيوم ترى جيش مصر عاد مرة أخرى (مش حانتخلى عن اخواتنا حتى لو هما ما قدروش يساعدونا!)، ولله في حكم العسكر شؤون.”

وتابع قائلا: “ترى عقلاء الصف الثوري يطالبون بالاصطفاف الوطني، وترى مؤيدي الانقلاب العسكري يطالبون بالاصطفاف الوطني أيضا، ترى أبواقا تصرخ من أجل المصالحة الوطنية، وترى خصومهم في العقيدة السياسية يطالبون أيضا بالمصالحة الوطنية.”

وأضاف: “لو أمعنت النظر ستجد أشخاصا لا هم لهم سوى سبّ حركة السادس من إبريل أو جماعة الإخوان أو الأحزاب المدنية أو البرادعي أو مرسي وغيرهم، ستجدهم جالسين (للساقطة واللاقطة) كما يقول المثل المصري.. هؤلاء دائما من الأصناف التي ذكرت، وهؤلاء يشعلون نارا تمنع الاصطفاف الوطني الحقيقي، بعضهم عن عمد، وبعضهم يخدمون الفرقة وهم لا يشعرون.”



شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. مات في الآفاق كلب فاسترحنا من عواه خلف الملعون جرو فاق في النبح أباه

  2. مات في الآفاق ك ل ب فاسترحنا من عواه … خلف الملعون جرو فاق في النبح أباه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *