>

قال الأمين العام لحزب الله اللبناني، حسن نصر الله، الثلاثاء، إن ما حصل في مراسم أحياء عاشوراء في منطقة الإحساء بالسعودية وغيرها من المجالس في باكستان ونيجيريا يؤكد على استمرار هذا النهج العنفي الفاشل والضعيف.

وتابع قائلا، بحسب ما نقلته وكالة الأنباء اللبنانية الرسمية: “ما حصل بالأمس في نيجيريا وما حصل في إحدى بلدات منطقة الاحساء في السعودية، وما حصل قبل أيام وبالأمس من استهداف لزوار أبي عبد الله الحسين في العراق ومجالس العزاء في باكستان، كل هذا يؤكد استمرار هذا النهج العنفي الفاشل والضعيف.. عندما يهددونكم، يهددون مسيرات مدنية سلمية بالانتحاريين أو بالسيارات المفخخة، أو بالقصف بالصواريخ، ويقتلون ويرتكبون المجازر في أكثر من مكان في العالم، هذا دليل جهلهم وضعفهم الفكري وضعفهم الإنساني ودليل توحشهم ودليل ضعفهم ودليل جبنهم.”

وأضاف: “هذه الوسائل كما أثبتم اليوم وأثبت عشرات الملايين على امتداد العالم الإسلامي وكما ثبت طوال التاريخ أنها لن تجدي نفعا، لن يحول شيء بين أحبة الحسين والحسين، لا التفجير، ولا القتل، ولا اقتحام الحسينيات والمساجد، والقتل والرصاص والعبوات والانتحاريين ولا التهديد ولا التهويل، أليس هذا شكلا من أشكال الحرب؟ ونحن الصامدون في مواجهة كل حرب؟”

واردف قائلا: “ألسنا في مدرسة الحسين عليه السلام نردد في كل يوم وفي كل عام وفي كل عاشر عندما يضعنا الصهاينة أو التكفيرين أو أي طاغية من طغاة هذا العالم، عندما يركز أي دعي وابن دعي بين اثنتين بين السلة والذلة، ويفترض أننا سنقبل بالذلة، نحن نواجهه كما نواجهه دائما بنداء الحسين وبصرخة الحسين: ألا وإن الدعي ابن الدعي قد ركز بين اثنتين بين السلة والذلة وهيهات منا الذلة. ولذلك حضرتم اليوم وأكدتم هذا الالتزام وهذه الروحية وهذا النهج.”



شارك برأيك

‫9 تعليقات

  1. والله اقول لك يا بو عميمه سوده شيطانيه ليه ما ترجع الى ردحك ولطمك احسن..
    __________
    كيف للحق ان يخاف من الباطل يا غافل؟

  2. بعض السياسيين لكثرة تصريحاتهم وعنترياتهم يفقدوا هيبتهم فلو كانوا متخفين مقلين في ظهورهم لكان خيرا لهم

  3. .طلعلك لسان وصاير تدخل بكل بلاد العرب يا عميل المجوس …وعم تحكي عن الجبن وانتي متخبي بمجارير تحت الأر ض خوفاً على روحك النجسة ..ريتها تروح روحك عن قريب بس تبقى تتجرأ تطلع فوق الأرض ساعتها إحكي عن الشجاعة يا سيد المنافقين الدجال …

  4. بس يقتلون الشيعه داخل الحسينيات بالسعوديه ونيجيريا وباكستان لا يكون شان داخلي وقال بيقولو داعش من وين أنتم أصل الاٍرهاب وفكركم فكر ارهاب ابتلت بكم الامه العربيه والاسلاميه حتى الان كل الذين اسألهم من اصدقاءي السنه على اي مذهب أنتم لا يعرفون ان كانو على الحنفي او المالكي لان السعوديه اكلت عقلهم ومحته بخداعها انها الدوله الاسلامية وصارو لا يسألون ان كان هذا هو الحق واتبعو مذهب الوهابيه ونسو ان لهم مذاهب وكتب لو مشو وراءها لكان الاٍرهاب لم يدخل الى قلوبهم وعقولكم

    1. مهما نبحتي ايتها هال الرافضيه, فالسنه يشكلون نسبه ٩٥% من الاسلام

  5. بكل بساطة الشيعة يدفعون أغلاط أمثالك من بني الفرس الذي جز جميع الشيعة في العالم تحت يد إيران
    لو تسكت و تنقبر بي المجرور يلي أنت فيه أرحم من كلامك النجس يا نجس

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *