>

جدد الأمين العام لـ”حزب الله”، حسن نصر الله، وصفه التحقيق الدولي بقضية اغتيال رئيس الوزراء اللبناني الأسبق رفيق الحريري بأنه “مسيس”، وبأن المحكمة الدولية المكلفة النظر القضية بأنها “مسيسة” أيضاً. وتوعد في كلمة متلفزة مساء أمس بعدم تسليم الحزب المطلوبين الذين وردت أسماؤهم في مذكرات التوقيف المرافقة للقرار الاتهامي الصادر عن المحكمة، وهم مصطفى بدرالدين وسليم العياش وأسد صبرا وحسن عنيسي قائلاً “إنه لن يكون بالإمكان توقيفهم لا في 30 يوماً (المهلة الرسمية في القرار) أو في 30 سنة أو في 300 سنة”.

واعتبر نصر الله أن توقيت صدور القرار الاتهامي للمحكمة ومذكرات التوقيف ضد عناصر من “حزب الله” خطوة أولى في طريق طويل يستهدف المقاومة والعمل على زرع الفتنة في لبنان “لكن لن تكون هناك فتنة” وأيضاً إسقاط حكومة رئيس الوزراء نجيب ميقاتي قبل نيلها الثقة في البرلمان وليس الهدف الحقيقة والعدالة، وقال “نرفض المحكمة الدولية وكل ما يصدر عنها من اتهامات باطلة ونعتبرها عدوانا”.

وإذ أعاد نصر الله التذكير بالقرائن التي قدمها الحزب حول تورط إسرائيل في الاغتيال. شكك نصرالله بحيادية المحكمة منذ إلغاء لجنة التحقيق الدولية وتحويل مهامها إلى مدعي عام المحكمة دانيال بلمار، لافتا في هذا الصدد الى ما وصفه باستعانة بلمار بضباط سابقين في وكالة الاستخبارات الاميركية “سي آي ايه” معروفين بكراهيتهم لحركات المقاومة، متحدثا في هذا الصدد عن أسماء كل من نجيب كلداس الاسترالي من اصول مصرية واللبناني دريد البشراوي والبريطاني مايكل تايلور والأميركيين داريل مانديز وروبرت بير.

واتهم نصر الله لجنة التحقيق الدولية بالفساد المالي والأخلاقي، وحمل على بلمار شخصيا قائلا إنه كان وراء الغاء مذكرة الانتربول لملاحقة شاهد الزور زهير الصديق، كما حمل على رئيس المحكمة الايطالي انطونيو كاسيزي قائلا “إنه صديق مخلص لاسرائيل”. وتساءل عن الأسباب التي دفعت لجنة التحقيق الى نقل 97 جهاز كمبيوتر مزودة بالمعلومات كافة عن التحقيق من لبنان الى لاهاي عبر اسرائيل في يوليو 2009، عارضا في هذا الشأن وثيقة اسرائيلية تؤكد ذلك.

ورأى نصر الله أن القرار الاتهامي أتى للإسهام في إسقاط حكومة نجيب ميقاتي بأي ثمن، وهو أتى «ليقدم أسلحة لقوة سياسية في الفريق الآخر لإسقاط الحكومة، وهذا القرار ليس لمصلحة العدالة بل لمصلحة السلطة». وقال: «أما من استهدافات التحقيق فهو إشعال فتنة بين اللبنانيين ولن تكون فتنة، وأقول لكم بعد صدور ما يسمى بالقرار الاتهامي لن تكون فتنة ولا حربا أهلية في لبنان. وعلى شعبنا وأهلنا وكل الاتجاهات أن يرتاحوا ويثقوا، ومن جملة العناصر المهمة لوأد أي فتنة وجود حكومة مسؤولة وموثوقة وجاهزة للتعامل بروح وطنية مع حدث بهذا الحجم وليس بروح ثأر، ولم تكن جزءا من الحرب على المقاومة في السنوات الأخيرة»، مشيرا إلى أن «كل الجهات الصادقة والحريصة على الوضع في لبنان حريصة أيضا على أن يتم التعاطي مع هذا الحدث بوسائل قضائية وقانونية على اختلاف مواقفنا من الحدث، ومن المفترض المحافظة على البلد ومنع تحقيق أحد أهداف اغتيال الحريري والتحقيق والقرار الظني والمحكمة».

وتوجه إلى قوى «14 آذار» بالقول: «أنتم تعتبرون أنفسكم معارضة وهذا حقكم، وأعرف أنكم ستستفيدون من القرار الاتهامي وهذا حقكم، واللعبة الدولية دائما كانت إلى جانبكم فـ(صحتين على قلبكم)، ولكن لدي نصيحتان أو فكرتان: لا تحملوا حكومة ميقاتي في هذا الملف ما لا يجوز أن تحملوها، وما لم تكن حكومة سعد الحريري أن تحمله، فلو لم تكن اليوم الحكومة برئاسة ميقاتي وكانت حكومة منكم من لون واحد فهل كانت لتتمكن من اعتقال هؤلاء الأشخاص أو أن تنفذ مذكرات التوقيف المبلغة من بلمار؟ لذلك لا تحملوا البلد تبعات أمر لو كانت الحكومة حكومتكم وحكومة متطرفيكم لما كانت تمكنت من ذلك، نحن نعمل على قاعدة عدم إحراج الحكومة، لا في سنة ولا سنتين ولا ستين أو 300 سنة يمكنهم أن يعتقلوا أو يوقفوا، بعد 30 يوما ستذهب الأمور إلى المحاكمة الغيابية والحكم صادر، ويبقى أن (يشتغلوا فينا) كلبنانيين لبعض الأعوام، قد تنتهي المحكمة بـ3 أشهر أو 6 أو 30 سنة.. الله أعلم».



شارك برأيك

‫47 تعليق

  1. ما زال عندك هال الأدلة ليش حضرتك ما تفضلت و ظهرتها اول يوم يا فصيح عصرك و اوانك عا شو مخباها معك بالكهوف ؟
    بس ما بتقدر تبقهم مغة (مرة) واحدة لازم تآنسنا كل عشرة ايام بهاالطلة البهية و تفرجينا الغرة تبعتك والنساء تتحسر على هيك طلة
    وكمان عندي فضول اعرف أنو ما عنكم شي مروحة تحطوها قبالة وجه بدل ما بزرزب بالعرق شو هال القرف ( صيف و شتي)

  2. حسن نصرالله :
    ” فلو لم تكن اليوم الحكومة برئاسة ميقاتي وكانت حكومة منكم من لون واحد فهل كانت لتتمكن من اعتقال هؤلاء الأشخاص أو أن تنفذ مذكرات التوقيف المبلغة من بلمار؟ ”

    هذا الرجل وحزبه يعتبر نفسه فوق الحكومة اللبنانية سواءً كانت من فريق 8 أو 14 , فهو يرى أن أي حكومة لن تستطيع إتخاذ أي إجراء تجاه حزبه .
    إذاً لا تدعوا اللبنانيين ألا ينجروا إلى نزاع أهلي أنت السبب فيه عندما تنصب
    نفسك فوق الجميع .

  3. كلام نصر الله مجرد كلام وليس من المستبعد أن يكون حزب الله نفسه هو من اغتال الحريري باتفاق مع اسرائيل لتغطية الساحه اللبنانيه بالتوتر السائد حالياً وخلق بيئه مناسبه لايران الحليف الاول لاميركا واسرائيل في المنطقه، ومن المؤسف جداً ان يعتقد العرب بأن ايران او حزب الله ستقوم لهم قائمه لقضيه مثل فلسطين او اي قضيه عربيه فلو كان هذا صحيحاً لرأيناهم يفعلون شيئاً عندما خاض العرب معاركهم السته مع اسرائيل، أما حرب اسرائيل مع حزب الله الاخيره فلا استطيع ان اقول اكثر من انها مسرحيه باخراج جيد .

  4. هو فوق الجميع هو الشرف هو الصدق هو الامانه هو حامي الامه هو العدل هو قاهر اسرائيل هو راعب الكافرين اعداء الاسلام المتآمرين هو من هزم العدو و بأذن الله سوف يفنيه لبيك يا نصر الله لبيك سيدي

  5. السلام عليكم
    الى الجميع كيف تقبلون على انفسكم اذا كونتم تعرفون للحق طريق……..
    ان يكون العدو هو الحكم والجلاد وعلى من على ابناء بلدكم.

    الى هذا الحد وصل بكم الذل والهوان.

  6. ههههههههه أضحكني كلام Nasnas فهو على وشك أن يجعل من حسن نصر في مرتبة الإله. هههههههههه

  7. عندما يستخدم المسلمون العقل,ما في قوة على الارض تحرك لهم شعرة

  8. كلامك صحيح لان الدين والطائفة هي من تحرك عقولهم وليس عقولهم من تتحرك

  9. يا الياس يا مشلهب نحنا نتمنى يصير عنا دوله اسلاميه نحنا منتم مسلمين ومفي فرق كبير بينا وبين الشيعه بس اتم التعره عليكم شو حيصير فيكم من قبل لما كنتوا تجوا على بلاد الغربه كنتم تقولوا لاجانب انه انتوا هربتم من لبنان لان سوريا والمسلمين بدون يعملوا دوله اسلاميه اخ شو حيصير فيكم انتم يا نصارى لو صارت دولة اسلاميه في لبنان اي ولاية الفقيه

  10. ايه والله بيطلعلوا يتبجح الاخ مسنود على حكومة ميقاتي الزفت, جيش وعنده وسلاح وعنده العمى عامل دوله لحاله هدوه هلق إذا فيكن.

  11. لبيك يا نصرالله ، يشرفني و يسعدني أن أنضم لهذه الثلة من المجاهدين ، الذين يملكون ايمان” لا يملكه أحد على وجه الكرة الارضية .
    و كان الرئيس الراحل الشهيد رفيق الحريري يقول : “عندما أكون بمزاج سيىء ، ألتقي بالسيد حسن و تعود إبتسامتي و أنسى همومي” .
    المصدر : زوجة الشهيد .
    الهدف هو محاربة اسرائيل ، فهمو يا عرب فهمو يا عالم ، كل واحد بفكر عا طريقطو مفكر حالو زكي و خترع الذرة.

    ولكن أقول الى كل إسرائيلي او أميريكي و أعداء حزب الله :
    إن اليد التي ستمتد الى سلاح المقاومة ، سنقطعها ،
    لبيك يا نصر الله ، فداك دمي و روحي

  12. الياس شلهوب ايطاليا في تموز 3rd, 2011 |

    كلامك صحيح لان الدين والطائفة هي من تحرك عقولهم وليس عقولهم من تتحرك

    غلطان اخ الياس وظلمت الدين لانو الدين الاسلامي هو الدين اللي خاطب عقل الانسان وانتصر وانتشر باستخدام العقل
    معادلة الدين الاسلامي الصحيح هي ايمان+عقل=دين اسلامي حقيقي (كالامة الاسلامية بعهد رسول الله صلى الله عليه وسلم وبعهد خلفائه الراشدين رضوان الله عليهم جميعا
    ايمان-عقل= مسلمين الوقت الراهن( كالامة الاسلامية الحالية)
    وبما اننا نؤمن بان الدين الاسلامي هو خاتمة الاديان جميعها لانه اعجاز خاطب اعجاز
    اعجاز القرآن كلام الله عزوجل خاطب عقل الانسان الاعجاز الالهي فنحن نؤمن بأن الحل الوحيد للتخلص من الفتن والطائفية والمذهبية وكل مانعاني منه هو بالعودة الى المعادلة الاسلامية الصحيحة (ايمان+عقل)
    وكل ماعاداها هو عبارة عن صراعات يزرعها من له اطماع دنيوية من اجل ان يسيطر على المنطقة نسي او متناسي ان كل ما يطمع له ويخطط له ويحارب لاجله هو الى زوال وماهدف قيام الدولة الاسلامية الصحيحة بمعادلتها الصحيحة الا من اجل ان نعيش حياة سهلة متزنة تحقق لنا سعادة في الدنيا وفي الآخرة

  13. الله يخلصنا منك ومن النظام الاسد المجرم في يوم واحد
    ■اNasnas في تموز 3rd, 2011 | هو فوق الجميع هو الشرف هو الصدق هو الامانه هو حامي الامه هو العدل هو قاهر اسرائيل هو راعب الكافرين اعداء الاسلام المتآمرين هو من هزم العدو و بأذن الله سوف يفنيه لبيك يا نصر الله لبيك سيدي
    la tshid a3la halak ktir la ye tiqalak a3req
    shu huwa rabak yea3ni hata yiqdur yia3mel
    wa wa wa wa wa
    Allahuma a3fina mina al-shirk

  14. Eman
    l7zb salam dale2el mn abl bs heni ma a5ado fiha li2an ma3ruf shu badon mn l2awal bs belmar shu hiye dale2lo dod l7zb ma 7ada alle?shhoud lzour???

  15. يا جماعة ليه عطول منخلط الطائفية بالسياسةومنحكي حكي مش بمحلو طب ما هنني عم يحاربو اليهود يللي ما حدا غيرن راعبا
    انا سنية و متعصبة للسنية بس ما فينا نخلط الامور ببعض ومش لاني سنية بدي قول انو الشيعي مابيفهم شي واذا منختلف بقضية الخلافة و هالامور هيدا ما بيعني انو نصف ضدن بالمحكمة الدولية
    الجماعة بالسياسة ما علين نقطة و يا ريت عطول نتذكر انن عم يحاربو اليهود انو لو منفكر من منطق عدو عدوي صديقي بيكون اظبط

  16. Eman
    وكمان عندي فضول اعرف أنو ما عنكم شي مروحة تحطوها قبالة وجه بدل ما بزرزب بالعرق شو هال القرف ( صيف و شتي)
    ———–
    هاهاهاهاههاههاهها والله معك حق مقرف ومقرفه عمامتو المعفنه الملطخه بعرقو النتن .
    قلنا لك يا زعيم عصابة التيوس المتعوس المنحوس يا حبيس الكهوف المخلل في المغاره غيّر هالاسطوانه المشروخه لأنو زمان كانو المغفلين يصدقوها أما اليوم فصرت مع النظام السوري وإسرائيل وجهان لعمله واحده تقتل الشعوب العربيه وتحتل أرضها

  17. hay we yalla hassoun tla3 bara
    hay we yalla hassoun tla3 bara
    hay we yalla hassoun tla3 bara
    hay we yalla hassoun tla3 bara
    ……………………………..
    hassoun ya hassoun min mfakar halak ya hassoun hell 3an lebnen ya hassoun ahsan ma neb3atak 3a iran bill tebout ya hassoun ya atel al outala ya irane ya majous

  18. مراحب في تموز 3rd, 2011 |
    الياس شلهوب ايطاليا في تموز 3rd, 2011 |
    كلامك صحيح لان الدين والطائفة هي من تحرك عقولهم وليس عقولهم من تتحرك
    غلطان اخ الياس وظلمت الدين لانو الدين الاسلامي هو الدين اللي خاطب عقل الانسان وانتصر وانتشر باستخدام العقل
    معادلة الدين الاسلامي الصحيح هي ايمان+عقل=دين اسلامي حقيقي (كالامة الاسلامية بعهد رسول الله صلى الله عليه وسلم وبعهد خلفائه الراشدين رضوان الله عليهم جميعا
    ايمان-عقل= مسلمين الوقت الراهن( كالامة الاسلامية الحالية)
    وبما اننا نؤمن بان الدين الاسلامي هو خاتمة الاديان جميعها لانه اعجاز خاطب اعجاز
    اعجاز القرآن كلام الله عزوجل خاطب عقل الانسان الاعجاز الالهي فنحن نؤمن بأن الحل الوحيد للتخلص من الفتن والطائفية والمذهبية وكل مانعاني منه هو بالعودة الى المعادلة الاسلامية الصحيحة (ايمان+عقل)
    وكل ماعاداها هو عبارة عن صراعات يزرعها من له اطماع دنيوية من اجل ان يسيطر على المنطقة نسي او متناسي ان كل ما يطمع له ويخطط له ويحارب لاجله هو الى زوال وماهدف قيام الدولة الاسلامية الصحيحة بمعادلتها الصحيحة الا من اجل ان نعيش حياة سهلة متزنة تحقق لنا سعادة في الدنيا وفي الآخرة
    ——————————-
    و الله يا اختي مراحب ما وجدت اروع او اجمل من كلامك هذا.
    لو كان ب ايدي لرميت ب بشار و وضعتك مكانه او على الاقل وزيرة
     دولة لرجاحة عقلك و ايمانك.
     تسلمي من كل مكروه  انشاء الله و تصبحون على خير اخواني اخواتي.

  19. والله ماالي نفس اسمع صوت هادا الكريه لعنة الله شكلك ياحسن نصر اللات الله يفضحك اكثر واكثر مفكر حالك فوق العدل ب.. الله شايفك يامجرم متل ما قتلت الحريري انت واسيادك في سوريا وايران تفووووووو عليك وعلى اللي بيشد فيك ايامك انت واسيادك اقرب للنهايه يامجرم.

  20. ولله يا عراعير مو باعصكم غير حسن نصرلله ونظام الاسد بس فشرتوا بس ولله انتوا وتعليقاتكم اصغر بكتير من انوا لواحد يرد عليكم

  21. كما اوصيتنا في الامس يا سيدنا ان لا نرد على احد لان السنتهم هي جزء من الحملة الاسرائيلية على المقاومة لن نرد لاننا حقا نرى الحقد الصهيوني لنا في كلماتهم ,حقا يا تاج الرؤوس انكم اطهر الناس واشرف الناس واكرمهم .

  22. hhhhhhh labou la hassoun we 3bedou kamen ma binazarkon houwe hafid hassan we hssein bas allah kbir we bya3ref mou5atat al foros al majouz bas al 3arab al shourafa sunna we shi3a wa2fine bill mersad we niheytkon 3a idna ya wled al mout3a

  23. انتو ما بدكن كلمة حق لما الكلام مابيعجبكن منصير ادمكن عملاء لاسراءيل بقى حلو عن طييي… م1دنا حسون ولا نظام الكلب ولا اميركا واسراءيل بدنا لبنان وبس يا حم .. ر……………..

  24. ■exzanon في تموز 3rd, 2011 | لبيك يا نصرالله ، يشرفني و يسعدني أن أنضم لهذه الثلة من المجاهدين ، الذين يملكون ايمان” لا يملكه أحد على وجه الكرة الارضية .
    و كان الرئيس الراحل الشهيد رفيق الحريري يقول : “عندما أكون بمزاج سيىء ، ألتقي بالسيد حسن و تعود إبتسامتي و أنسى همومي” .
    المصدر : زوجة الشهيد .
    الهدف هو محاربة اسرائيل ، فهمو يا عرب فهمو يا عالم ، كل واحد بفكر عا طريقطو مفكر حالو زكي و خترع الذرة.

    ولكن أقول الى كل إسرائيلي او أميريكي و أعداء حزب الله :
    إن اليد التي ستمتد الى سلاح المقاومة ، سنقطعها ،
    لبيك يا نصر الله ، فداك دمي و روحي
    منقول ……………………..

  25. لماذا نصر الله يقف ف ثف بشاار الأسد الذي يقتل شعبه !! هل بشار الاسد شيعي ؟ و لماذا لا يتحد أبناء بلاد الشام ويحريروا فلسطين من العدو الصهيوني ؟
    أرجوا الإجاابه

  26. howeh fi bekalamo wejhet nazar w ne7na mna3ref enno el sehyoneyeen el andal 3emlowa la hata yente2mo men el moqawameh bas fasharo inshallah betdal el moqawameh w bedal baladi habeebi lebnan shawkeh b3yonoon ya rab.

  27. هو فوق الجميع هو الشرف هو العز هو البطوله هو حامي الضعفاء قاهر اعداء الاسلام مدمرهم مزلزلهم في وقتنا هذا الذي اصبح فيه الكل يلهفون وراء اسرائيل سراً و علنيه جبناء ضعفاء الويل لكم …. لبيك يا نصر الله لبيك..

  28. تحياتي للاخت مراحب التي استمتع بالحوار معها واقول فهمتيني خطأ فلا يحقلي ولا احد ان يقيم الدين مهما كان ..ولكن الوضع الراهن وكما قلتي ايمان -عقل= المجتمع الاسلامي الحالي .زهذا سبب ضعفنا ومشاكلنا فانا على ثقة بان كل الاديان تدعو للخير والمحبة والاخلاص وليس الاسلام فقط ولكن المشكلة في من يشوه تلك التعاليم والقيم بما يتناسب مع المصالح او السياسة اما جوهر الدين فيبقى بعيد ولكن البسطاء يتبعون احد رجال الدين دون تعاليم الدين الحقيقية وكل الاديان خير وبركة تحياتي للجميع

  29. ■محمد الراشدي في تموز 3rd, 2011 | لماذا نصر الله يقف ف ثف بشاار الأسد الذي يقتل شعبه !! هل بشار الاسد شيعي ؟ و لماذا لا يتحد أبناء بلاد الشام ويحريروا فلسطين من العدو الصهيوني ؟
    أرجوا الإجاابه
    ——————————–
    هناك مصالح أستراتيجيه بين بشار الاسد والسيد نصرالله .. وهيدا شي معروف للجميع… والسيد لا يدعم ما يحصل في سوريا.. بل هو طالب الرئيس بشار الاسد بأجراء اصلاحات مناسبه لأرضاء الشعب … وتحسين أوضاع البلاد والعباد.. شو بعد بدو يعمل؟؟؟؟ أكثر من هيك شو بيقدر يعمل؟؟؟؟ .. وخاصه وهو يعرف أن هناك بعض المندسين والمخربين اللذين يريدون أستغلال المطالب المحقه للشعب السوري الحبيب لتنفيذ أجندات خارجيه… يعني بكل بساطه الوضع حساس…. وما ننسى أنه فيه جبهه معارضه عم تتشكل بسوريّا.. ولكن المعارضين رفضوا الأعتراف بهذه الجبهه… والدليل أنه بعد الثوره لم تنتهي.. مع انه تشكّلت معارضه ورح تتفاهم مع الحكومه… طيب بالنسبه للثوار أين البديل؟؟؟؟ لو طاااااااااار بشّار اليوم.. والثوار يرفضون المعارضه.. من سيحكم ويمسك البلد؟؟؟؟ بكل بساطه ووضوح معناها حرق سوريّا الحبيبه بمن فيها…. وفتح الأبواب للفتن ,,, والتفجيرات والتدخلات المغرضه.. خاصه بوجود التعدديه الطائفيه في سوريا….
    هل بشار الاسد شيعي ؟
    —————— لا مش شيعي… ورئيس روسيّا مش شيعي ولا مسلم.. ورئيس الصين كذلك ألأمر.. لا شيعي ولا مسلم حتى … وحزب الله بتحالفاته يقوّي جبهته ضد العدو الصهيوني .. وهو العدو الوحيد… ما عندنا أعداء غير اسرائيل….. بغض النظر عن أي ديانه…
    و لماذا لا يتحد أبناء بلاد الشام ويحريروا فلسطين من العدو الصهيوني ؟
    ——————————————
    هناك اتحاد بين حزب الله .. وسوريا… وأيران.. أيران ليست دوله عربيه.. وهي دوله متطوره.. قويه .. وقادره على دعم حزب الله بالأسلحه وما الى ذلك.. وحتى نحارب أسرائيل.. وما يصير فينا مثل يللي صار ب يللي قبلنا.. لازم نكون جاهزين وأقوياء بما فيه الكفايه.. وهذا ما نحاول فعله.. تجهيز الاسلحه المناسبه.. وتوحيد الصفوف…. وأنشاء المزيد من التحالفات في العالم العربي… كي لا تصبح الدول العربيه قواعد لضرب أيران وحزب الله .. بس ما حدا بدو يفهم.. والوحيد يللي فهم هو أسرائيل.. ومخططهم هو التالي: أضعاف ثقه الشعب العربي والشعب اللبناني بنزاهه المقاومه اللبنانيه ومحاربه حزب الله من الداخل… ورمي الفتن بين ايران والدول العربيه للحوؤل دون الوصول الى أي تحالف أيراني عربي.. وطبعا” بأطلاق فتنه.. أن ايران تريد الاستيلاء على العالم العربي وتشييعه… وبما انه الفهمانين كثار.. وهيدا الشي واضح من التعليقات أعلاه… فقد وجدت أميركا وأسرائيل في عالمنا العربي الكثير من صغار العقول والدين… والكثير ممن يسهل شراءهم بالمال والنفوذ والسلطه … وهم بكل بساطه يستعملوهم لوأد أي توافق أيراني عربي.. ومحاربته بأسم الدين… والفتن السنيه الشيعيه….
    وبعدنا عم نقول…. حلّو عنّا.. خلّونا نعرف شغلنا مع أسرائيل.ز ونمحيهم عن الوجود.. ولكن لا حياه لمن تنادي…. مصرّين على أتّهام أيران بالمطامع في الدول العربيه والتشيّع… ومصرين على أتّهام حزب الله بالعماله والخيانه والقتل….. وووووووو…. بتمنّى تكون الصوره وضحت

  30. em adam
    هناك اتحاد بين حزب الله .. … وأيران.. أيران ليست دوله عربيه.. وهي دوله متطوره.. قويه
    ———————

    اتحاد بين عصابة حزب الشيطان وإيران لاحتلال الأراضي العربيه وتشييع أهلها والسيطره عليها بانتظار مهديهم المنتظر ..

    وكأن البشر بحاجه لأياتهم وملاليهم اتباع عبدالله بن سبأ اليهودي ..
    ينقلعوا بينتظروا مهديهم المزعوم في إيران ويتركوا البلدان العربيه بحالها

    حزب الشيطان = اسرائيل
    اسرائيل = حزب الشيطان
    احتلال × احتلال = اسرائيل وحزب الشيطان

  31. أيناس .. أو تويتر…. ضبّي حالك بيكون أحسن … أنا ما برد على تعليقاتك لأنها مليئه بالحقد والعنصريه المقرفه…. وأنت كمان ما تعلّقي على كلامي…
    أنا أكبر … وأنبل… وأشرف من أن أرد على كلام وضيع… ومليء بالحقد والضغينه ككلامك… فأحكي مع ناس بتفهمي لغتهم وبيفهموا لغتك.. بيكون أحسن….

  32. نحن حزب الله … وعرب… وشيعه أهل البيت… أحرار بمعتقداتنا .. وبتوجهنا.. لسنا بحاجه لبراءه ذمه من أحد .. ولا لشهاده أحد… نحن أحرار.. ويللي بيحترمنا .. منحترمو.. ويللي ما بيعرف يلزم حدّه ..!!! ؟؟؟ .. قد أعذر من أنذر…..

  33. يا مامي.. أنا خايفه ليطلعلي شي حدا من عصابة الإحتلال الإيراني ويغتالني

    أمانه ياجماعه الحاضر يعلم الغايب إذا اغتالوني جماعة حزب الشيطان 🙁 ارفعوا قضيتي للمحكمه الدوليه وماتنسوا تخرجوا بمظاهرات وترفعوا اسمي بالعالي وتطالبوا بحقي ، هالعصابه ما بيتأمنلا مجرمين وقتالين قتلا ..يامامي ايهئ ايهئ

    إذا ماعدت كتبت بنورت معناها انن اغتالوني 🙁
    وماتنسوا تعملوا حداد 3 أيام بنورت 🙁
    واعملوا اضراب شامل عن التعليق بنورت لحد مايتعاقب المجرم

    ايهئ ايهئ .. انا مرعوبه .

  34. يعني ينشروا الأكاذيب والضلالات ويسوقوا لنظرية المؤامرات وينصروا سفاح الشام على الشعب الغلبان ولازم نسكت ! لا مارح نسكت ورح نضل نفضح مؤامرات المحتل الجديد حزب الشيطان العميل لإيران ..
    وأعلى مافي خيلكم اركبوا ……….. !

  35. !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    يا حراااام …. ناس بيكذبوا الكذبه وبيصدقوها ….. ههههههه
    !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

  36. لا أحد متآمر على لبنان إلا العملاء أتباع إيران ونظام البعث، على رأسهم :
    السرطان حسن نصر الشيطان
    برميل الزباله المتحرك وئام وهاب
    الحالم بالرئاسه المتعوس ميشال عون
    الزنديق طلال أرسلان
    وغيرهم الكثير من المرتزقه عبيد المال الإيراني

  37. em adam enti ktir 3am tnazli men 2imtik heik ma tredi 3ala hal shkelate manik sheyfi twitter samo hassan we iran we bashar wel shi3a wel 3alawiyi trikiya harram khtay we ken allah bel 3on hiyi marida bi marade ahel el beite btekrahon ya ekhti we hsseba 3and rab el 3alamin.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *