>

أعلن مركز العلاقات الإسلامية الأمريكية أن جثة العراقية، شيماء العوادى، سيتم نقلها إلى العراق للمضى بإجراءات الجنازة والدفن، بعد حادث الضرب المبرح الذى أدى إلى مقتلها، فى وقت سابق مطلع الأسبوع الجارى.

وقال المدير التنفيذى لمركز العلاقات الإسلامية الأمريكية، حنيف موحبى: “لا أعرف بالضبط موعد جنازة العوادى، ولكنى أعلم أن الحكومة العراقية ماضية فى إجراءات النقل”.

وأوضح رئيس الشرطة، جيم ريدمان، الاثنين: “بناءً على ما ورد فى الرسالة التى وجدت بجانب الضحية، فإننا لا نستبعد احتمالية أن تكون هذه الحادثة جريمة كراهية”.

يذكر أن شيماء العوادى، 32 عاما، قضت السبت متأثرة بجراحها، بعد نزع أجهزة دعم الحياة عنها، إثر تعرضها للضرب المبرح، فى جريمة يعتقد أنها على صلة بـ”الكراهية”، داخل منزلها الواقع فى منطقة “إل كاجون”، فى مقاطعة سان دييجو الأمريكية.



شارك برأيك

‫11 تعليق

  1. لاحول الله يارب ولا ملجئ الا انت يارب لنا ”
    الله يرحمها”

  2. رحمة الله عليكي يا اختاه اسال الله الصبر لعائلة الفقيدة انا لله وانا اليه راجعون
    الله يلعن امريكا قتلوكم في بلادكم مادا تنظرون منهم في بلادهم حسبنا الله ونعمة الوكيل

    1. كاتيا
      ليس جميع الاميركان وحشين .. فهنالك كثير من العراقيين اللاجئين اللذين يُعاملون باحس معامله ومحترمين .. ولكن بعض الناس يملأ الحقد والكراهيه انفسهم فيرتكبون جرائم بشعه في حق ناس مسالمين ويعتبروه انتصار وهؤلاء المجرمين هم من الجبناء اللذين عمى الكره قلوبهم .

  3. الله يرحمها ويسكنها فسيح جناته … الكجون منطقه في ساندييجو مكتظه بالسكان وفيها نسبه عاليه من العراقيين مسلمين ومسيحيين وفيها عدد كبير من المخازن والمطاعم العراقيه وهي كانه بغداد مُصغره .. زرتها في السابق .. وكذلك فيها من هم من العنصريين الاميركان .. ارجو من قسم الشرطه ان يلقوا القبض على المجرم الذي تجاوز حدود الانسانيه وجزائه باقسى العقوبات .

  4. بنات لا تنسوا الدعاء لاهلنا بسوريا ان كنتم تحبون الله ورسوله
    يوم مفجع ودامي
    ادعوا الله وانتم موقنون الاجابة

    1. يارب
      احفظ ارض الشام الغاليه من كل مكروه .. واجعل قوتك الجباره درع تحمي كل سوري وتقف امام كل طلقه تصيبهم.. يارب اسمع دعائنا وارحم الشعب السوري … خفف عنهم جراحهم لفقدان اعز الناس عليهم .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *