>

قامت عناصر إرهابية بمهاجمة كمين تفاحة بمدينة بئر العبد بشمال سيناء في مصر وهو أحد الكمائن التابعة للجيش المصري بالأسلحة النارية وسيارة مفخخة يوم أمس الجمعة .

والذي أسفر عن استشهاد 11 شخصا منهم 9 من رجال الجيش واثنين مدنيين أحدهما طفل .

وتمكن رجال الكمين من مواجهة العناصر الإرهابية والتصدى والاشتباك معهم قبل أن يتمكنوا من الوصول إلى الكمين مما أدى إلى انفجار السيارة المفخخة ولاذوا بالفرار بعد ذلك .

وحال فرار العناصر الارهابية نجحت القوات الجوية من قصف سيارتين و4 درجات نارية للعناصر الارهابية قبل توغلهم في الصحراء القريبة من نقطة الاستهداف ما أسفر عن مقتل 19 أرهابي.

كما أعلنت وزارة الدفاع المصرية أيضا أن قوات الأمن قتلت 118 من المتشددين في شمال ووسط سيناء خلال الفترة الماضية .

وأعلنت جماعة ” ولاية سيناء ” الإرهابي عن تبنيها للهجوم على كمين تفاحة .

وعلق الرئيس المصري ” عبد الفتاح السيسي ” على الحادث الإرهابي في تغريدة له عبر موقع تويتر كتب فيها : ” سلام على كل من روى بدمائه الزكية تراب هذا الوطن العظيم .. اليوم نال الإرهاب الغاشم عددا من أبنائنا الأبرار الذين ضحوا بأرواحهم الغالية فداء لهذا الوطن ” .

وتابع : ” سرطان الإرهاب ما زال يحاول خطف هذا الوطن ولكننا صامدون نحاربه بكل ما أوتينا من قوة وإيمان وإنا لمنتصرون بإذن الله ثم بفضل جيش مصر القوي .. جيش مصر الذي كان وما زال العقبة التي يتحطم عليها مطامع وأفكار أصحاب النفوس الخبيثة ” .

واختتم السيسي تغريدته قائلا : ” أود أن أؤكد أن معركتنا مع الإرهاب لم ولن تنتهي من دون إرادة شعبية عازمة على القضاء عليه بشتى أنواعه سواء كان إرهاب العقول أو الأنفس .. ولذلك أود أن تكون غاية أمتنا هي القضاء على هذا الإرهاب وإعلاء مصلحة الوطن .. حفظ الله مصر وحفظ شعبها.
تحيا مصر ” .

 

شارك برأيك

‫14 تعليق

  1. الله اكبر
    الله يرحم الشهداء و يصبر ذويهم…جعل الله قطرات دمهم لعنة تصيب كل من شارك بهذا العمل الجبان
    لعنة الله على كل ارهابي غدار نجس خائن لوطنه و لدينه…
    اضربوهم بلا رحمة خونة البلاد و العباد.

  2. رجعت ورقة الكمائن والتفجيرات،جربوا الفيديوهات والفضائح ما مشت ..
    اللهم سلم المساجد والكنائس حالياً ودائماً..
    تعودنا ببلشوا في. سيناء وبينزلوا للمساجد والكنائس والتفجيرات..
    اللهم ارحمهم وصبر اهاليهم ..ووحد الكلمة والصفوف امين

  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
    تحياتي للجميع..

    رحم الله الشهداء وأسكنهم فسيح جناته.. لم أرى حقارة وسفالة ودنائة وتشفي كما رأيتها على وجه وفي كلام الخونة الهاربين معتز مطر وأعوانه.. واللص والعاق بوالديه والحشاش والقواد محمد علي.. تماماً كما تفضلت الأخت محايدة لم تفلح الفيديوهات المفبركة ولم تفلح إشاعاتهم الفجة المقيتة.. فعادوا للقتل الجبان الخسيس.. وليتهم مثل الرجال يواجهون رجل برجل ولكنهم جبناء لا يستخدمون إلا العربات المفخخة يقتلون بها الإبرياء ويقتلون بها أنفسهم.. الثمن غال نعلم هذا ولكن مصر أغلى وستظل أغلى.. فلا نامت أعين الجبناء.. وليذهب المحرضون والجاهلون والقتلة لنار وقودها الناس والحجارة..

  4. لا أستبعد أن تكون حكومة مصر قد عادت لقتل أبناء شعبها كما هي عادتها في لحظات التخبُط و اللاوعي…..سيناريو توقعهُ الكثيرون من بلحة و حكومته مُنذُ نوديّ للتظاهُر ضده و كان مشهد النهاية رقص مؤيدي الخسيس على دماء أبناء شعبهم في حفل قطاف البلح الذي حضره من دنت نفسه لرغيف و قطعة جُبن و كيس مقرمشات ! هزلت !
    رحم الله من إستشهدوا ليملأ الكبار كروشهم أكثر و يُشيّد بلحة قصوراً أكبر ….
    الله المُستعان …..
    !!

  5. فعلاً.. الله المستعان على كل ظالم وعلى كل حاقد وعلى كل قلب أسود مليء بالغل.. الله المستعان على من يسفه دم الشهيد بهذا الشكل والله المستعان على من يتجبر ومن يكذب ومن لا يصون من كان لهم يوماً سنداً وعوناً عندما أغلقت الدنيا كلها أبوابها في وجوههم.. أما أصحاب الكروش وأصحاب الملايين ببنوك أوروبا فهم موجودون وبكثرة في غزة والضفة والأسماء لا حصر لها.. من العيب بل من المخجل أن تُستغل حادثة الشهداء لنخلطها بسياسة والشيء المقرف المقيت أن ندس السم بالعسل وأن نتلاعب بالكلمات في هذه المواقف.. عيب عيب عيب

  6. الرحمة لجنود مصر البواسل وحذاري من السقوط في وحل الفوضى المدبرة لكسر خير اجناد الارض من طرف عملاء الصهيونية و المتأسلمين المجرمين.
    نحن مرينا بنفس الظروف و المتأسلمين الخونة قتلو الالاف من العوائل و خرج منا من المغيبين و معهم بعض المنافقين العرب ليتهمو جيشنا و عساكرنا بانهم من يقتلون الشعب بينما كانو يتفرجون علينا و يضحكون بل و يتشفون عندما كان الدم للركب و الجنود تذبح و الشوارع تفجر
    الشعب المؤمن وعساكرنا البواسل هم وحدهم من اخرجنا من دوامة الدم و الارهاب
    لا ل كسر الاوطان و تشريد الشعوب.
    *
    مساء الخير بنت بلادى اريج
    تحية خالصة لرانيا و بنت فلسطين

  7. زهرة الكذابة المنافقة و بتاعة الجنرالات !!! انت مضغوطة لان المعيز جنرالاتك راحوا فحنيتي عليهم !!! اكيد عبدة !!! الجزائر دولة اوبكية نفطية و المفروض كانت تكون غنية !!! انت و عسكرك قتلتوا الابرياء و المؤمنين يا سخ يفة يا شيطا نة !!! ربي ياخذ كل دم الشهداء منك و من اهلك و الهلاك من نصيبك و نصيب اتباعك !!!! بالرغم مياهي و مياه الاخت اريج لا ينبعانين في نفس الخلجان و لكن اعتقد هي المفروض لا ترد سلامك ولا تتشرف بيك !!! و لو عندها كلام اخر عنك اذا لنا راي ثاني !!!!

    1. من انت؟ و ما دخلك بكلامي ؟
      كلامك سخيف و دنيء لدرجة انني اشفقت عليك و الله العظيم
      اعتقد انك تتألم من شيء لا دخل لنا فيه و تريد ان تنفس على نفسك بالتحرش بالعباد و استفزازهم من وراء التلفون .
      نصيحة لوجه الله بدل ما انت تضيع وقتك على المواقع لتسب غيرك ممن لا تعرفهم و لا يعرفونك بغير حق اذهب و تعلم اللغة العربية كتابة و تعبيرا و تعلم لغة الحوار حتى مع عدوك حتى لا تنهزم امام نفسك ..و لا يضر لو استعنت بطريقك بناس تعرف الاسلام الحقيقي لتعلمك خطورة النميمة و الغيبة و التعرض للغير و نعتهم بالنفاق و التعرض للاهل و هذا اخطر شيء ..
      تدعون الرجولة و الحمية و تتحرشون بالعباد بالفاظ قذرة فقط لان كلامهم لا يداعب اهوائكم الدنيئة .صفة السفهاء دائماما يبادرون بالهجوم على غيرهم ببذائة و يسترسلون بالكلام القبيح حتى يغلبون غيرهم.
      الله يعينك على ما ابتلاك.

    2. اما كلامك الموجه لاريج فجوابي :الداخل بين الظفر و اللحم اسمه ايه ….. !!!

      حاول تملئء الفراغ لبين ما تجي اريج ترد عليك

      فعلا هزلت ;و كفى

      1. ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
        مسكين كاكا دلشودي ما يعرف من وين تنزل عليه الشباشب والجزم مثل المطر ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه كاكا دلشود ما تخليك بسروالك ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه اقصد بحالك , شوفني انا مثلا اتخذني قدوة لا اهاجم احد الا يهاجمني ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه وما ادخل بين اثنين معلقين , ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه واذا اردت ان اصلح لشي انسة او مراهقة او سيدة محترمة في نورت فاصلح باسلوب لطيف هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه يسرق القلوب والالباب , وما اعمل جرح , النساء لا تجرح , ابقى اعلمك دون فائدة ؟؟؟ هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه في حد يقول على زهورة الاقحوان انها منافقة يا بهيمة فقط لانه اعطت رأيها علنا ؟؟؟ هههههههههههههههههههههههههههههههههههه يعني ما ترتاح الا يضربوك بالجزم والشباشب ؟؟؟ هههههههههههههههههههههههههههههههه تسلم ايدك زهرة وادام الله عز شبشبكم ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

  8. الرحمة لشهداء والله يصبر اهاليهم وأنا لله وأنا اليه راجعون
    مع الأسف الشديد هذه أعمال بلحة القزعة حتى يخوف الشعب المصري ويقول الإرهاب هذا القزعة بلحة البومة من يوم ما شافوا المصريين وجهه المنحوس وهما مساكين خايفين عمركم شفتوا واحد بلحة سارق الأموال والأراضي وباني القصور والفيلال والنتجعات هو جالس على كرسي الرئاسة
    بالغصب ?? ويقول اريد تفويض ?? فوضناك لله تعالى وتبارك يخد فيك الحق يا سراق صنافير وتيران لتبني لصنيورة انصهار القصور اللي ان شاء الله تكون في ها القصور لا تنامون فيها ولا تشفون راءحة نوم ?? كان عامل هيصة ومنبليصة هو ونبروان محمد شعبان غير رمضان قال عيزينها فوضى وهما اصحاب الفوضى كان عليك يا بلحة اخدت محمد عوزينها فوضى هو الفانز بتاعوا وحطيتوا في التفاحة?? يحرص الحدود بدل ما أنت عمال توزع la vache qui rit و les chips
    القادم اجمل

  9. الاسلام اتى ليحرر العبيد و قد فعلها رسولنا الكريم و لكن اوربا و الغرب كانوا يستعبدون حتى القرن التاسع عشر و بعد ذالك توقفوا نهاءيا و لكن مع الاسف العرب رجوا للعبودية ثانيةً لان الي مثلك تعيش بدم عبيد و انا اكره العبيد و لا نتشرف اي عبد دنيء من حط يدخل نورت ولا يشرفنا لاننا نكره العبد الحر ، اي بمعنا يعبد بكل حرية ليس من جانب مستعبده !!! انت بالاول احفظي الارقام العربية بدال الفرنسية و حاولي ان عربيتك تكون خالية من الفرنسية عندما تتحديثين مع اهلك !!! يا عبدة العسكر و الجنرالات !!!!

  10. دع عنك اهلي و شأنهم و لا تتسافه اكثر و تحرج نفسك اكثر فانت لا تعرفني و انتبه لاهلك و تبدأ كلامك بكلمة الاسلام الا تعلم ان الله يهمل و لا يهمل و عقابه للظالم المعتدي الطعان اللعان السباب يعجله بالدنيا قبل الاخرة ..
    اما كلامك المستهلك عن الحرية و العبودية فاقول لك اسوأ عبودية قد تصيب الانسان هي عبوديته للجهل و التعصب للراي و للغضب الغير مبرر و ان اردنا ان نصنفك فلن نجد احسن منك مثال لهكذا عبودية .
    اصلح نفسك و لسانك يا مسلم ثم التفت لغيرك.
    انتهى كلامي لك فدع عنك الصراخ و تعقل و احترم نفسك و غيرك

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *