كشفت الإعلامية ندى عبد الصمد عن بدء بعض الدول الخليجية في اجراءات ترحيل بعض اللبنانيين من اراضيها عبر اعداد قوائم أسماء الاشخاص الذين ستيم ترحيلهم.

وكتبت عبدالصمد في تغريدة عبر حسابها على تويتر: “الكارثة المتوقعة حلت:طلائع ترحيل اللبنانيين بدأت من #الكويت،العشرات سيرحلون وقوائم تعد في كل من #السعودية و #البحرين واتصالات خليجية ليصبح القرار سياديا يصدر عن مجلس التعاون ،”.

وتابعت “ما ينطبق على الترحيل ينطبق على وقف التجارة: ٤٥ مستوعبا عالقا في ميناء جدة ممنوع ادخالها او اعادة تصديرها”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫7 تعليقات

  1. وليش لبنان ما يتعامل بنفس الاسلوب ؟
    طرد كل خليجي بلبنان ويمنعوهم دخول لبنان
    وسحب سفراء لبنان من الخليج و طرد سفراء
    البعران الخليج من لبنان ، الى متى يا لبنان ؟؟
    عاملوهم بنفس الطريقة .
    السعودية اساس البلاء افعى سامة بالمنطقة
    ال سلول شوهوا و دنسوا ارض الحجاز و
    سياستهم حقيرة مجموعة حمقى واحد مخرفن
    وواحد شمام هيرويين حرامي آبو سروالين
    نهب ثروات الشعب والشعب جبان ، على
    كل حال قطر و تركيا دخلوا على الخط وصلوا بيروت وعلاقات جديدة واقتصاد بمباركة
    امريكا ههههه ال سلول يتدلعوا هههه سياسة
    غبية يتخبطوا بعد فشلهم بكل المنطقة
    حتى اليمن البسطاء هزموا السعودية جيش الكبسة المرتزقة ههههههه
    وبعد فضايح الشمام آبو سروالين بالعالم
    فضحه الجبري ههههه ابن سلمانكو المجرم
    كان ناوي يقتل عمه ب السم لعنة الله عليكم
    عائلة مجرمة ، افتعلوا ازمة لبنان حتى يشغلوا
    الحمقى بالخليج عن فضايح ابو سروالين .

  2. هذه عادة العرب،
    بعد المسيرة الخضراء التي بموجبها حرر المغرب الصحراء من المستعمر الاسباني، قام رئيس الجزائر الراحل الهواري بومدين بطرد آلاف المغاربة و تم السطو على ممتلكاتهم و تفريقهم عن أزواجهم و زوجاتهم، و لحسن الحظ ان المغرب لم يرد بالمثل و لم يطرد الجزائريين المتواجدين على أرض المغرب و الذين مازالوا إلى الآن يعيشون في المغرب،
    في سنة 1995 أعلن معمر القذافي عن نيته ترحيل جميع الفلسطينيين المتواجدين على أرض ليبيا و ذلك مخافة توطينهم في ليبيا و لأجل تسهيل عودتهم إلى الوطن الأم حسب قوله.
    و قد بدأ فعلا في ترحيلهم نحو الحدود المصرية ثم تركوا هناك للمجهول، و من ذهب منهم لزيارة بلده و عاد إلى ليبيا للدراسة او العمل وجد نفسه معلقا على الحدود المصرية و غير مسموح له بدخول ليبيا، و من كان معلقا في الجانب الآخر الليبي، غير مسموح له بدخول الأراضي المصرية.. ناهيكم عن المعاملة السيئة التي تعرضوا لها على يد الامن المصري، و تجاهل ليبيا لوضعهم هم و عائلاتهم و أطفالهم، كما قام القذافي (العبقري) بشحن الفلسطينيين في السفن نحو لبنان، و لبنان بدوره رفض دخولهم..
    ولقد تدخلت مفوضية الأمم المتحدة لشؤون اللاجئين والأونروا، وقامتا بتقديم المساعدة لهؤلاء الفلسطينيين العالقين ، إلى أن تم حل الأزمة، بعد مرور عدة سنوات، قامت ليبيا بالتراجع عن السياسة التي انتهجتها في 1995، على اثر تدخل عدد من الدول ومن الهيئات الدولية..
    .
    .
    .
    و هكذا……..الى آخره من فصول الحب و التضامن العربي مع الأشقاء ..الواحد حتى تعب يحصي و يعد كمية “الحب العربي”.. !! كثرررر خيررررر المنظمات الدولية تحن و تعطف حينما يقسو (( الشقيق الحبيب العزيز)) العربي !!

  3. ترحيل اللبنانيين من الخليج حتى يكونوا ورقة ضغط على حزب الزباله وباقي الخونه هو قرار صائب ، لكن للأسف ليس هناك اي قرار فيما يخص ترحيلهم من السعوديه .

  4. الزبالة انت وحكومتك والي علمك الطائفية
    والتكفير ، حزب الله قاهركم وجالطكم وان شاء الله دائما مجلوطين يا صهاينة يا مسخرة
    العالم ، الا ترجعوا تتوسلوا لبنان يا حثالة
    مثل ما تتوسلوا ايران و اليمن حاليا ههههه
    بعد الهزيمة باليمن

  5. لاجديد الخونه والمرتزقه يحنون على بعض .

    اما التداوي بأبوال الإبل وألبانها فقد حث عليها النبي صلى الله عليه وسلم فكل مأكول اللحم بوله طاهر ، حتى العلم الحديث اثبت فاعليته ، وهذا الأمر موجود حتى في كتب الروافض .
    وزادوا على ذلك بالتبرك ببول وغائط المعممين وأكدوا بان تناولها يستوجب دخول الجنه ويحرم على آكله النار . وانا من هذا المنبر اطالبك ياشرشوحه انك تنقلين لنا تجربتك في هذا الموضوع ومدى استفادتك منه .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *