>

العربية.نت- قرر النائب العام المستشار هشام بركات، الاثنين، وضع أسماء الشيخ يوسف القرضاوي وجميع المتهمين الهاربين في القضية المعروفة بـ”اقتحام السجون” على قوائم الترقب والوصول والمنع من السفر.

ووفق ما نشرته صحيفة “الوفد” فإن من بين المتهمين في القضية الرئيس المعزول محمد مرسي والدكتور محمد بديع، المرشد العام لجماعة الإخوان المحظورة، و34 آخرين من قيادات الجماعة والتنظيم الدولي لها، وعناصر من حركة حماس، وحزب الله اللبناني.

وقالت مصادر قضائية إن الإجراء الذي اتخذه النائب العام تمهيداً لضبط المتهمين الهاربين إذا حاول أحدهم دخول البلاد، ووضعهم على قوائم الترقب والوصول للقبض عليهم بمجرد وصول أي منهم إلى المطارات والموانئ، والنيابة العامة أخطرت جميع الأجهزة المعنية بتنفيذ قرار النائب العام بوضع المتهمين الهاربين على قوائم الترقب والوصول.

وكان النائب العام خاطب مكتب الإنتربول المصري لمطالبة المكتب الدولي بالقبض على المتهمين الهاربين في القضية التي وقعت أحداثها أثناء ثورة ٢٥ يناير.



شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. هههههههه
    ههههههه
    ههههه

    كل شوي حاطين واحد بقائمة الترقب و الوصول!!
    كانه لعبة بيلعبوها!! من يوم ما اتعمل الانتربول و بتاريخها العريض، لم تكون هذا الكم من الاشخاص مطلوبين الا في زمن الطيطان ههههه

    و الحلو فيها لا احد سامعهم و لا احد اصلاً ماخذ بكلامهم، تعرفوا لماذا؟؟ لانهم طراطير ههههه

  2. ماذا قدمت للامه الاسلاميه غير الدماء والاحقاد وجحافل من الايتام والارامل .

  3. اطال الله فى عمر الاستاذ العالم العلامة يوسف القرضاوي ونفع الامة الاسلامية بعلمه الوافر وان يريه اقشاع دول الكفر ونور الخلافة الراشدة على منهاج النبوة.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *