الصفحة الرئيسية أخبار سياسية العالم العربي وقف التصريح الخاص بطبع جريدة البلاغ الجديد على خلفية خبر تورط نور...

وقف التصريح الخاص بطبع جريدة البلاغ الجديد على خلفية خبر تورط نور الشريف في شبكة مثليي جنسية

بواسطة -
29 86

في تطور جديد في قضية جريدة البلاغ التي نشرت خبر حول تورط الفنان نور الشريف في شبكة “مثليى جنسية قررت لجنة طباعة الصحف الأجنبية في المجلس الأعلى للصحافة فى اجتماعها، اليوم الاثنين، وقف التصريح الخاص بطبع جريدة البلاغ الجديد التى تصدر بترخيص أجنبى وتطبع فى مصر، وذلك بناءً على طلب من صفوت الشريف رئيس المجلس الأعلى للصحافة.
وجاء فى بيان صدر بهذا الصدد عن المجلس، أن اللجنة اتخذت قرارها بعد استعراض شامل للشكاوى المتعددة المقدمة ضد الجريدة، وما تضمنه تقرير لجنة الممارسة الصحفية المرفوع لرئيس المجلس الأعلى للصحافة، وكذلك مضمون البلاغ المقدم للنائب العام حول اختلاق أخبار غير صحيحة تستهدف القذف والتشهير والابتزاز لبعض الشخصيات الفنية.
كما نفى مصدر أمنى مسؤول صحة ما نشرته صحيفة البلاغ ا قيام الإدارة العامة لحماية الآداب بضبط شبكة للشواذ جنسيا متورط بها بعض الفنانين. و مضمون البلاغ المقدم للنائب العام حول اختلاق أخبار غير صحيحة تستهدف القذف والتشهير والابتزاز لبعض الشخصيات الفنية.
يذكر أن القانون المصري لاينص على أي عقوبة واضحة ل “المثلية الجنسية” إلا أنه يتم الاستعانة أحيانا ببنود في قانون العقوبات خاصة بالحفاظ على الأخلاق والآداب العامة لحبس وسجن المثليين جنسيا.

29 تعليق

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.