>

رفعت الولايات المتحدة المكافأة، التي كانت قد رصدتها لمن يدلي بمعلومات تؤدي إلى إلقاء القبض على زعيم تنظيم داعش أبوبكر البغدادي أو تحديد موقعه أو إدانته، من عشرة ملايين إلى 25 مليون دولار.

وكان برنامج المكافآت من أجل العدالة التابع لوزارة الخارجية الأميركية حدد في أكتوبر الماضي عشرة ملايين دولار لمن يقدم معلومات تفضي إلى القبض على البغدادي.

وفي الوقت الذي يظل فيه مكان تواجد زعيم تنظيم داعش مجهولاً، إلا أن تقارير تشير إلى أنه ربما يكون في مدينة الموصل العراقية أو في أراض يسيطر عليها التنظيم غرب المدينة قرب الحدود مع سوريا.

وقبل حوالي الشهر بدأ شخص داخل الموصل يبعث برسائل نصية إلى المخابرات العسكرية العراقية في بغداد، عن شخص البغدادي، حيث قالت الرسالة التي كتبها في أوائل تشرين الثاني/نوفمبر مخبر سري داخل المدينة على اتصال بتنظيم داعش وإن لم يكن عضواً فيه عن أبو بكر البغدادي رأس التنظيم “لقد أصبح مشدود الأعصاب”.

وأضافت الرسالة أن البغدادي “خفف من تنقلاته، وأهمل مظهره حتى أناقة البغدادي تغيرت. كان يهتم كثيراً بمظهره، لكن لم يعد كذلك”.

وفيها جاء أيضاً أنه “يعيش تحت الأرض، ولديه أنفاق تمتد إلى مناطق أخرى، ولا ينام من دون حزامه الناسف حتى يستطيع استخدامه لو تم اعتقاله”.



شارك برأيك

‫43 تعليق

  1. مادامت المسألة فيها فلوس راح يبيعوه طازج كما باعوا صدام حسين.. أول ما سقط صدام حسين شهدنا على الشاشات العراقيين يتهافتون على سرقة كل شيء يجدونه في طريقهم فنهبوا الإدارات و الوزارات و كل شيء بشكل جعل المارينز الأمريكي يغرقون في الضحك و يتهامسون فيما بينهم و هم ينظرون إلى العراقيين و كل واحد منهم سارق له شيء: بيانو، عجلة، مذياع، كراسي… و في الأخير باعوا صدام حسين و قدموه في طبق من ذهب للأمريكان. أمة مستعدة تبيع أبوها عشان الدنانير !

    1. مريم لا تتكلمي بكلام من غير ما تتاكدي من مصادره اولا المارينز او ما تسمى بالقوات القذرة لشراستها هم من كسروا أبواب البنوك والدواءر الحكومية وقت الاحتلال وكانو محضرين المرتزقة الايرانين وبعض من الشيعة الأنجاس الي جوي عال دبابات الامريكية هم من سرقوا بالمناسبة كان في عرب كثير بالعراق قبل الاحتلال حتى اذكر في منهم مغاربة وبعدها بدا الهرج والمرج بلد محتل من جميع الجنسيات شنو تتوقفي يحصل امريكا بنيويورك مرة انقطعت عندهم الكهرباء ثلاث ساعات وسجلو فيها مءات السرقات والقتل وحالات الاغتصاب فما بالك ببلد بالعالم الثالث !؟! هذا من جانب اما انو تعميم وتضعي كل الناس بسلة واحدة فهذا الغباء بحد ذاته بعدين عيب تقولوا النصابين الي بالمغرب أجدادهم من بغداد !!!!! صحيح بالخلافة العباسية والأموية هرب كثيير من العرب في العراق والحجاز ومصر الى المغرب بس كانو يدعون الإشراف ومنهم الإدريسي الي مازال مقامه ببغداد وملك الحسن من الحجاز وووو

  2. على كل حال يبيعوه أو يتركوه أو يعدموه أو يحرقوه أو يحمروه في فرن هو منهم و إليهم ، ابنهم ابن أرضهم و ابن فراتهم و دجلتهم، أنجبوا الإرهاب و الآن يدمرهم! نجانا الله من هذه الأشكال القذرة و من إرهابها !.

  3. كل السرقات التي حدثت بعد سقوط بغداد كانت بتوجيه من مخابرات صدام نفسها للكادر الأمني والحزبي مع الطلب منهم بحرق كل الدوائر والوزارات لإلحاق اكبر ضرر بالشعب وعدم إبقاء اي مستند او خطط تشغيلية للخدمات …….. ! هذا في الوقت الذي صدام وجماعته كانوا يحفرون حفر الجرذان للاختباء !!! فالسرقات لم تكن من الشعب المسكين الذي كان لا يجرؤ على التواجد في الشارع انما من الكادر الأمني والمخابراتي والحزبي وبتوجيه من صدام الجبان مع التأكيد عليهم ان يجب حرق كل شيء وإظهار ذالك على انه عمليات نهب !!
    وفعلا انخرط اتباعه في ذالك وما حل المساء حتى الكل شاهد كما في الصورة أدناه كيف الوزارات تحترق والبعثين هربوا معهم بنات وزوجات صدام بطل الامة !!!!!
    بينما رجال الشيعة في ام قصر كانوا مازالوا يقاتلون بعدها لاسابيع وعجزت القوات الأمريكية والبريطانية عن دخولها الا بخسائر فادحة !!!
    فهذا الفرق بين من هو غير شيعي كصدام وبين اتباع علي عليه السلام !
    وأنى يكونون ؟
    فأين الثريا من الثرى ؟
    واين السيف من المنجلي ؟
    واين معاوية من علي ؟
    وعار على العراقي ان يساوى بامازيغي نصاب مغربي .

  4. الأمازيغي لن يكون نصابا بل لقمة عيشه من تجارته و عرق جبينه و كل الشركات و المصانع و المتاجر و حتى الدكاكين و المطاعم في المغرب أصحابها أمازيغ بربر قوم تعلم التجارة و الزراعة منذ العصور الغابرة فهي حرفتهم و عرب المغرب يعلمون هذا جيدا يعلمون أن الأمازيغي تاجر منذ خلق الله الكون، أما النصابين أيها العراقي القذر المتشرد في بلاد الله فأجدادهم هم من الذين هاجروا زمان من بلدك بغداد بعدما هربوا إلينا من الجوع و القمل و الحروب و الطائفية و الصحاري القفار و ضايفناهم شفقة منا استوطنوا عندنا فهؤلاء أغلبهم شفارة نصابين و هم في الأصل من بلاد جحا النصاب، نصاب أسواق البصرة و بغداد…و الأمازيغ على الأقل هم ببلادهم يمارسون التجارة في أمن و أمان و سلام .. لأنهم شعب السلام و الامان مش الارهاب و الدواعش. و التشيع و خرافات اللطميات و التمسح بالقبور. و لن يتساوى عراقي متشرد بأمازيغي أبدا لو انطبقت السما ع الأرض.. طال الزمن أو قصر و الأيام بيننا يا بتوع القبور ..

    أنشر لا تخاف أنا معك..

  5. لا خير أبدا في من يسب صحابة رسول الله و زوجته و نحن الأمازيغ لا نسب أحدا بل نحن مسلمون نحب ديننا و رسولنا و كل أصحابه و أزواجه و علماء الإسلام. في بلدنا لم نبيعها و ما سمسرنا فيها بل حاربنا الروم من أجلها قرونا و ضايفنا العرب من سخاءنا و كرمنا و طيبة قلوبنا و أسلمنا عن طيب خاطر و ليس غصبا أو بالعنف. عايشنا المسيحيين باحترام و سلام و تعايشنا مع اليهود بسلام و الكل الحمد لله يمدحنا و يعرف قدرنا و اسأل عنا عرب المغرب الي اليوم أصبحوا يحترموننا و يسعون لنيل شرف المصاهرة و العمل معنا.
    و إذا كنت يا عراقي شيعي لطام الخدود قد سبق لك و زرت المغرب و المغرب رفض استقبالك لأنك شيعي نجس و رفض أن تقيم فيها و انقلعت من عندنا غير مأسوف عليك فغالبا شحطوم من هنا بعدجما أتيت لتستقر يا كحيان فهذا شرف للمغرب أنه رفض أن يقيم على ترابه الطاهر عباد قبور مثلك.
    يعني ما كان ناقصني أنا الا عراقي شيعي منتن يجي يصدع لي راسي .. ما يعرف كوعه من بوعه.. الماركة الي تلبس ملابس شتوي في الصيف و ملابس صيفي في الشتا و تمشط شعرها على جنب خخخخ
    تشاااااااااااااااو الآن و لنا لقاء آخر يا عرة إن شاء الله.

  6. و ما تنسى يا عراقي شبهة أن تركض ثاني إلى صفحة السخافات الي بتنشر فيها مكبوتاتك باسم امرأة” الحلوة” عشان تنشر تخاريفك المريضة المكبوتة الناجمة عن كبت مريض…فأقصى ما يمكن أن تفعله يا عراقي قذر هو أن تتنكر باسم امرأة لتسب امرأة لأنك لست رجلا من الأساس..فلو كنت رجلا لبقيت في بلدك مرفوع الراس و ما شحطوك منها أسيادك المارينز الأمريكان .. و ر ايح هربان على بلاد النصارى.

    أنشر لا تخاف أنا معك و أنا معايا حصانة هههه

    هذا التعليق لا يقرأه أقل من 18 سنة.. للكبار فقط هههههههههه

  7. لفائدة القراء
    اقول لم يكن جحا نصابا بل طماعا تستهويه الدنيا دون ان يدفعه ذاك الى الاتجار بالمخدرات كما يفعل أمازيغ طنجة بإشراف لآلة فلانة و لآلة فلان من أخوات جلالة المقبور !
    كما ان جحا لم يكن عراقيا أرجح انه كان من سبي أمازيغ افريقيا …….. رغم ان الروايات في الادب التركي تقول انه :تركي واسمه نصر الدین جحا وهي شخصية فكاهية أنتشرت في كثير من الثقافات القديمة ونسبت إلى شخصيات عديدة عاشت في عصور ومجتمعات مختلفة. وجحا إسم لا ينصرف لأنه معدول من جاح، مثل عمرو من عامر ويقال: جحا يجحو جحواً إذا رمى. ويقال: حيا الله جحوتك ف.جحا امازيغي وان كان قدم من اسطنبول ، ونسبت قصص جحا إلى الشيخ نصر الدين خوجه الرومي الذي عاش في قونية معاصرا الحكم المغولي لبلاد الأناضول ومعظم القصص المعروفة في الأدب العالمي تنسب له……
    اما ان الأمازيغ ليس لهم رأي في الصحابة فهذا واجب وملزم لهم فما كان يحق لعبيد السوء الذين لا نشتريهم الا والعصا معهم لانهم انجاس مناكيد ان يقولوا في الصحابة حتى من زل منهم حرفا !!! فذاك لنا وحدنا دون غيرنا اهل العراق ومن شيعناه ! فنحن جمجمة العرب ورمح الله في أرضه الذي لن يكسر ابدا كما كان يقول عمر بن الخطاب
    !!! اما ان ياتي أمازيغي يتبول على عقبيه ليحكم بين الصحابة ودون ان يتشيع فاكيد نخرسه ونعلمه ان يتأخر حيث آخره القدر ! فبنا معشر الشيعة لا يقارن او يساوى احد .

  8. وهذه إحدى النكات عن جحا :
    ضاع حماره فأخذ يفتش عنه ويحمد الله شاكراً، فسألوه: لماذا تشكر الله، فقال: أشكره لأني لم أكن راكباً على الحمار ولو كنت راكباً عليه مع ابن عمي البربري لضعنا معه….ههههه ذكاء وفهم أمازيغي اصلي .

  9. جحا عراقي نصاب ينصب في أسواق البصرة و بغداد و العراقيين فرحانين بنصبه و دائما يعتبرونه ذكيا رغم أنه مجرد نصاب ، محتال و سارق..و أنتم بالعراق تحترفون السرقة و النهب و الدليل نهبكم للآثار البابلية و السومرية التي تركتها شعوب راقية و حضارية فتبيعونها للتجار البريطانيين و الأمريكان ناهيكم عن بيع العراقيين لنفط العراق بثمن بخس للشركات الأمريكية و الأسترالية و البريطانية و الأوربية، و اليوم بيع الأرض كلها لإيران و روسيا ، قدمتوها على طبق من فضة لأنه لا كرامة لكم و لا كلمة و لا وزن، أما عن مشاهد نهب الوزارات و الإدارات بعد سقوط صدام حسين فتلك مشاهد موثقة عبر شاشات و تلفزيونات العالم ، و حينها هب العراقيون لسرقة كل شيء يعترض طريقهم حتى لو كان سخيفا و تافها مثل عجلة شاحنة مهترئة مثلا، و كان ذلك أمام انظار المارينز الذين غرقوا بالضحك من تلك المناظر و يتغامزون و يتهامسون فيما بينهم و كأنهم يروا شعبا لأول مرة يعثر على شيء ليسرقه أو يأكله. و بالنسبة للمخدرات فأنتم تتاجرون بها و خاصة حسن نصر الله وشيعته بجنوب لبنان الذين يبيعونها جهارا نهارا و يصدرونها و هذا شيء معروف، و العراقيون معروفين بإدمانهم الشديد على الكحول و المخدرات سواء في بلدهم أو خارجها…ناهيكم عن الفسق المعروفين به و الشيعة منهم على وجه الخصوص حتى أنهم وثقوه و عملوا له صيغة شرعية و هي زواج المتعة التي هي دعارة مقننة، فاكر أننا لا نعرف شيئا عنكم؟؟ و بالنسبة للمقولة التي دوشتنا بها و هي ” جمجمة العرب” لا و إنت الصادق ههه أنتم الهيكل العظمي للعرب هيك أصح، فما رأينا رماح جمجمة العرب اليوم الذي كان المارينز بضربة قوية من بوطهم يكسرون أجدعها باب في بغداد و يخرجون من يجدونه في البيت نساء و عجائز و أطفال و رجال يا حسرة قلبي، و يعملون على طأطأة رؤوسهم جميعا للتراب و البندقية الرشاش على رئوهم و في وجوههم في مشهد مهين و مذل وينكم يا جمجة العرب حينها؟ لكي تلقنوا المارينز الدرس على ما يفعلونه بأهاليكم و عوائلكم؟ و إلا لما قامت أحقر مارينزية بتصوير العراقيين عرايا في سجن أبو غريب و هي تتبادل الصور مع أدقائها عبر الفيسبوك و الجوال… هم لم يعتبروا أنهم يهينون أهل السنة فقط دون الشيعة كما تردد أنت، بل قالوا هؤلاء عرب و عراقيين نهينهم في عقر دارهم و لا أحد منهم يقدر على سكوتنا و هم فعلا محقون، لأن جمجمة العرب ما تقدر تعمل شيء لأقوى قوة بالعالم.. أنتم بالكاد تتاطرون على الضعفاء من أبناء بلدكم………………………..يتبع.

  10. وينكم يا جمجمة العرب مما فعله المارينز من نهب لنفطكم و رزقكم و إهانة العراقيين في أبو غريب و في الشوارع؟ و بعدين متى كان العراق قويا؟ هو قوي ع الجيران بس مثل الكويت و إيران.. في عهد طاغيتكم المقبور صدام حسين، ماذا يوجد بالعراق؟ قنطرة بنيت في عهد هارون الرشيد و بتقولوا عندنا علماء، امتى إن شاء الله؟!!!!!!!!! بدليل أن كل الاسلحة المهترئة التي كانت عند صدام حسين من صنع روسي قديم، و اليوم الذي دججت فيه أمريكا سفينتها لغزو العراق نصح كل الخبراء صدام بالاستسلام لأنه لا يملك أي شيء..و أسلحته كلها قديمة و براميل الكيماوي فاسدة و لا تصلح لأي شيء و أخبروه أنه لن يستطيع مقاومة أمريكا الا اسبوع أو اثنين بالكثير و هذا ما كان فعلا و حصل، هربتم كالأرانب أمام قوة المارينز التي لم تصمدوا أمامها سوى أسبوعين ليتم تحطيم ذلك الغرور و الكبرياء و التعجرف الي ع الفاضي. و أظهروا وزنكم و قيمتكم الحقيقية للعالم كله.و كل شيء موثق و ع الشاشات.. و بعد ما غار صدام حسين في داهية جاء الشيعي الهالكي بياع التسابيح على ظهر الدبابة الأمريكية لكي يخلفه… لأنه لم يكن رجلا لا هو و لا الي ما يتسمى مقتدى الصدر و السيستاني و غيرهم على أن يطيحوا بالطاغية دون مساعدة من الخارج.. آلو آلو ماما أمريكا هههه ثم حكم الشيعة العراق فماذا كانت النتيجة؟ قتل، إرهاب، تفجيرات، تفخيخ السيارات، هجرة، نزوح، تشرد،بطالة، فقر مدقع رغم وجود آبار النفط، هجرة غير شرعية و ياما التقينا عراقيين يجوبون شوارع كازابلانكا و طنجة في محاولة للتسلل إلى اسبانيا أو سبتة و مليلية المحتلتين.. و ياما اعتقل الأمن المغربي عراقيين يريدون الهجرة غير الشرعية انطلاقا من المغرب تسللا لاسبانيا، طيب يا جمجمة العرب لم لا تصنعوا معروفا في أبناء جلدتكم بدل هالبهدلة؟ اعطوهم بس حقهم من النفط الذي تنتجه العراق و تسرقونه لبيعه لأمريكا سيدتكم…………………….يتبع.

  11. و يا جمجمة العرب أو بالأحرى الهيكل العظمي للعرب و هو رميم .. كانت العراق حتى في عصر المقبور صدام حسين بلد متخلف من دول العالم الثالث مش أكثر، و الدليل هو الهجرة الكبيرة للعراقيين لأوربا و خاصة البلاد الاسكندنافية و باقي بلاد أوربا و البلاد الخليجية التي هي عدوتكم و ما تركتوا أي بلد حتى وصلتم لبلاد افريقيا الفقيرة و استقريتم فيها!!!!!! طيب وينو هالعصر الذهبي الي بتحكوا عنه؟ أنا هالحكي حكاه لي أصدقاء عراقيين منهم كورد و سنة و حتى شيعة أنفسهم..كلام موثق و بلسانهم… قال جمجمة قال !!! ماذا بني أو أنشضيء في عصر صدام؟ ألم يكن مجرد ديكتاتور عائلته تتمع بخيرات العراق حتى أن زوجته تملك جزيرة باسمها أما ابناؤه فكانوا يعيشون عيشة القياصرة في العراق.. و صدام الذي يدفع بسخاء للصحفيين العرب حتى يمجدوا جزبه البعثي الشيوعي و على رأسهم عبد الباري عطوان…و يتكلموا عن إنجازاته الوهمية..!!!!!!! أما في عصر ابن المتعة الهالكي فازداد الطين بلة و أصبح الإرهاب و الفقر سيدا الموقف.. و اليوم ها أنتم بعتم بلادكم و كرامتكم للي يدفع أكثر و هي ايران و معها سوريا!! بالصحة و الراحة………………..يتبع.

  12. ألستم يا جمجمة العرب سبب كل الفتن و الشر و البلاء الذي حل بالمنطقة؟ استدرجتم سيدنا الحسين عليه السلام و قتلتموه في كربلاء و من يومها سلط الله عليكم السخط: ذبحكم الحجاج السفاح، غزاكم التتار، هزمتكم أمريكا مرتين، و اليوم داعش تكمل المهمة و الله أعلم في الي جاي.
    ………………….يتبع

  13. و لا بقى توجع لي راسي بكلامك الفاضي الي أنا بالذات ما بياكل معي: مثل الرافدين و كلكامش و جمجمة العرب و هالخرطي كلو !!!
    عندكم نهرين؟ أمريكا لديها الميسيسيبي الذي يخترق قارة بأكملها و البرازيل لديها الأمازون الذي يخترق قارة بأكملها و رغم ذلك ساكتين الناس عندها بحار و محيطات و غابات و شلالات و ساكتة و انت عندكم حتة نهرين صدعتلنا بها راسنا. اعرف أنو مريووووم بالذات ما بياكل معها خرابيطكم و شعاراتكم و عنجهيتكم الكذابة لأني اعتبركم مجرد عالم ثالث مش أكثر!………………….يتبع

  14. و إن أردت معايرتنا بالمخدرات لا تنسى أنكم مدمنين عليها للنخاع و تتاجرون فيها و خاصة أبوكم الروحي المجرم نصر الله و شيعته و زبانيته و ما يقترفه الإيرانيين الشيعة من موبقات يعني تريدون أن تكذبوا علينا بخمار و لحية و عمامة سوداء؟ …………….يتبع

  15. ووووووووو صدق المقبور صدام حسين في مقولة واحدة فقط: عندما قال العراقي تعطيه التفاحة فيقول لك أريد السلة كلها.
    و إن عدت عدنااااااااااااااااااااااااااااااااا..

    أنشرررررررر تعليقات مريووووم خانو…معها حصانة لا تخاف..

  16. تعليقاتي هي موجهة ل : +18 …للكبار فقط هههه و أستثني من تعليقاتي الشيعة الشرفاء المسالمين الي عايشين في حالهم و السنة الشرفاء و طبعا الأكراد الطيبون و كل شريف و شريفة عراقية هدول في عيوني.. تعليقاتي موجهة لأمثال هذا العرة الشيعي القذر الي اسمه وهب الحسيني أو بالأحرى وغد الخميني.
    إن عدتم عدنااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا…

  17. و مازال في جعبتي الكثيييييييييييييير و الكثير الكثير الكثير لم أكتبه بعد… يا مطية الغرباء يا سباب الصحابة الصالحين و يا شتام عرض زوجة رسول الله…عليك من الله كل سخطه و غضبه و من آيات غضبه عليك أنك كل عاشوراء تجلد جلدك القذر و تشق رأسك المعفنة و تضرب و تخبط صدرك مثل غوريلا جبال افريقيا..فهل هناك عذاب أكثر من ذلك؟ أما إن كنتم تسعون لنشر التشيع في بلاد المغرب فأنصحك انسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسى هناك بعض الشيعة المغاربة القلائل جدا في طنجة و تطوان محسوبون على رؤوس الاصابع و المخزن المغربي مراقبهم جدا و تحت عيونه و أي فعل من جانبهم مش كويس سنرمي بهم إلى ما وراء تانزانيا أو نرحلهم إلى بلاد الواق واق يخبطون و يضربون فيها صدورهم هم و الغوريلات سوى ههههه قال عامل علي راجل و الرجولة منه براء.

  18. و لا بقى تتشطر على سنفورة الفلسطينية و تسميها جعبورية !!!! و تتهمها ببيع أرضها…فما باع أرضه سواكم أنتم يا أنذال يا جمجمة العرب المتشققة ههه أما سنفورة فهي مرابطة في بلدها إلى حين الله ينصفهم.. و قاعد تشمت فيها و تقول المسجد الاقصى في السماء و اسرائيل لها الحق في بلاد المقدس و ناسي يا مغفل أن عيون اليهود مفتحة أيضا على العراق و تعتبر إسرائيل أجدادها من العراق و على رأسهم النبي إبراهيم عليه السلام جدهم والد أبوهم إسحاق…فهي تعتبر أرض الميعاد من النيل إلى الفرات.. ابقى اتشطر عليهم يوم يزحفون لاحتلالكم.. وورينا شطارة رجال الشيعة في مقاومتهم .. قاعد تتشطر على بنت فلسطينية لأنك مش راجل !! كلما رأيتم الخطر يداهمكم تولون الدبر على قولة الي كانوا يقولوها زمان. !! .. و الي راح تقولي بتشمتي أقول مش شماتة و لكن بنذكر بس لعل الذكرى تنفع المؤمنين…احنا بنحترم بعض الشعوب عشان بس تعاطف و شفقة مننا على القرف و المشاكل و التوتر الي عندهم لكن مش معناه يذلونا كل مرة و ثانية.. إذا كنا ساكتين فمش معناه إننا مش عارفين اللي فيها و الي جواها أو مش عارفين البير و غطاه!! بنحاول نحترم على قد ما قدرنا شعوبا عربية لأنها تعيش أوضاع مأساوية لكن الي اتعاطف معاه يجي يعايرنا أنسى كل شيء و أوريه مقامه ووزنه.
    يلاه تشااااااااااااااااااو الآن…أخذنا من وقت الغذاء عشان نذكر لعل الذكرى تنفع المؤمنين.

    أنشررررررررررررررر يا ناشر و لا تتسهوك عليا انت الاخر !

  19. آه قبل لا أروح في حفظ الله و رعايته.. وهب الحسيني هاليومين راح يبطل يدخل صفحته المعتادة باسم الحلوة عشان يموهنا و يخلينا نعتقد أنه مش هو بس بعد كم يوم راح يفتحها و يقعد يشتمني و يقول كلام شبه جنسي عيب يطلع اصلا من انسان محترم و يغمز و يلمز بكلام شبه فاسق و نابي و رديء، عشان هو الي ما تعجبه تعليقاتو يروح يشتمه بكلام نابي فاحش في صفحته و زاويته الشيطانية الخاصة. لكن هو هلأ راح يختفي منها حتى تهدأ الأجواء عشان ما نشك أنه هو هههه و لكن العيب مش عليه العيب على هذا الموقع الذي ينشر له مواضيعه و تعليقاته الجنسية البذيئة و متواطيء معه و مع تصهينه! يلاه راح روح و برجع في حفظ الله و رعايته و أمنه إن شاء الله. الله معي يسدد خطايا و يجعل لي في كل خطوة سلامة.

    تشاااااااااااااو و سلاماتي لكل البنات الحلوات صديقاتي العزيزات الطيبات و منهم العراقيات الطيبات العربيات و الكرديات الشيعيات و السنيات و حتى المسيحيات.

  20. مريم قصفك عشوائي متعرفي تقصفي جبهة العدو !!!! عالعموم نطري تعليقي لي حق الرد بس اخلص شغلي …. وإذا مو اليوم عالويكيند فراغي بسسسس اكيد في رد
    تحياتي وغداء هني

    1. وانتي اللي بتعرفي يا كيوليتي هههههههههههههههههه وايه حكاية weekend عندك هو weekend مش بتعرفي تخرجي او تروحي gym او تعملي اي شيء تاني !!! او حتي تسافري!!!!!
      هههههههههههه كيوليتي merry Christmas ???
      كل ما تدخلي تكتبي نفسسسس الجملة انك هتردي بعدين لان عندك شغل وأول ما حد يرد عليكي تنزلي بالرد علطووول طبعا مش في الحالة دي بس تعليقي انا ردّك هينزل علطول هههههههههه والنبي يا تيتا الحاجة اي شغل ده بيخلي الواحد قاعد علي نورت طول الوقت يراقب والنبي قولي لاني بدور علي شغل زيه ههههههههههههه
      وَيَا ترا هتدافعي عن صدام حسين؟!! اصلك كنتي نازلة فيه شتايم قبل كدة طبعا الكل اخد باله من الزهايمر و schizophrenia اللي عندك بحكم السن اللهم لا اعتراض ههههههه لان رأيك بيتغير 360 degrees طول الوقت هههههههههههه بتقولي الحاجة وعكسها في ثواني ?????????

      1. اهلًا لقي طة خانم 🙂 اكيد اعرف بس ماعرف اواعد بالمطار واتوسل بليييييييز لاهاي شوية طويلة بليييز انا بانتظارك خليت ناري في ضلوعي وحطيت أيدي على خدي وعديت بالثانية غيابك ولاااااااااجيت 🙁 هههع
        كملي انتي الباقي رايحة للشغل وظلي لاحقيني حتى الك لب ميلاحق صاحبو مثلك 😉
        Weekend my day off يا بعد كل لاب الحي 😛
        Gym room downstairs in my home مافي داعي روح عالجيم 😀
        وانا بتمنى من كل قلبي بصير تيتا ان شاءالله بعد عمر طوييييل احسن ما واعد ناس بالمطار ولاحق فلان وعلان 😉
        الباقي عالويكيند لازم اروح وان حصلت فرصة نرجعلك انتي بالقلب وان شاءالله منقصر معك

  21. بعد ما خلصت الشغل و قبل حتى ما أخذ نفسي عدت ثاني و كل مرة راح أعود في حفظ الله و رعايته.. بنت الرافدين لكي حق الرد كما تريدين.. بعرف انك راح تكوني متضايقة بشأن بعض الكلام الوارد أعلاه و لكن كان يجب وضع النقط ع الحروف مع هذا الوغد الشيعي النجس القذر ..و تحياتي لكي..

  22. يقول عنا نحن شعب الأمازيغ البربر عبيدا !!!!! متى كنا عبيدا للشيعة أو للعرب ؟؟ و في أي وقت و زمن؟ خبرني؟ هل عندما كان الأمازيغ ماسينيسا و يوغرطة و هنيبعل و غيرهم يقاومون الرومان و بشراسة ووحشية دفاعا عن أرضهم؟ أم عندما كان الأمازيغي شيشناق يهزم أحد الفراعنة و يحكم مصر؟ أم عندما جاء العرب إلينا و ضايفناهم و أسلمنا لله و رسوله؟ أم عندما قام الأمازيغي المغربي طارق بن زياد بفتح بلاد الأندلس؟ أم عندما كان يوسف بن تاشفين حاكما لبلاد المغرب و منقدا لأشبيلية من السقوط؟ أم عندما كان السعديين و الوحدين و المرابطين الأمازيغ يحكمون بلاد المغرب إلى حدود القيروان في تونس؟ طيب وضح لي متى كانوا لكم الأمازيغ عبيدا يا متشرد؟ و من من الأمازيغ نصب عليك؟ إذا كان الأمازيغي الإنسان الذي لا يمتهن حرفة النصب و الاحتيال بل عمله دائما و أبدا التجارة و لاشيء إلا التجارة و الزراعة .. و هذا شيء معروف عنه منذ سنين و مازال.. لا تجد ما تقوله يا شيعي نجس فتبدأ في الكذب و لكن الكذب حبله قصير و أيامه معدودة.. و إذا كنت قد جئت للمغرب ذات يوم للاستقرار و هذا جاء على لسانك في تعليق موجه للأخت سلوى الله يذكرها بخير، و كنت تنوي الزواج من مغربية و لكن لسوء حظك وقعت في شباك وحدة نصابة عرفت تنصب عليك أو يمكن وقعت ضحية عصابة نصب نصبوا عليك و شحطوك من هون، فلا تتبلى على الأمازيغ لأنهم لا يحتاجون دراهمك و دنانيرك فالله أنعم عليهم أصلا و لا يحتاجون أحدا إلا الله تعالى… كما أن بنات الأمازيغ لن تتزوج من شيعي حتى لو عنست طول حياتها، الكثير من الأمازيغ لا يحبون الاختلاط مع الغريب و يتزواجون فيما بينهم فقط.. المهم نصبت عليك وحدة من اياهم و ركلتك.. و من يومها و انت في هستيريا و جنون و تخبط .. الله لا يوفقك لو ما كنت غبي و بدائي ما نصبت عليك نصابة و شحطتك.

    و بالنسبة لقوم الشيعة (( مش الكل)) فمتى كان لهم أصلا فضل على الإنسانية أو كان خيرهم على الناس؟ شاط الخير على زعير؟؟؟ هههه عمرنا ما شفنا ايران تساعد المسلمين الا إذا كانوا روافض شيعة مثلها.. ماذا قدمت ايران و معها كل الشيعة سوى الدسائس و المكر و الفتن و الصراعات و الخزعبلات؟؟ ….يتبع

  23. ماذا قال المؤرخون عن البربر الامازيغ ، اقرؤوا ولاحظوا أن كل الصفات التي قيلت فيهم تنطبق عليهم ، فهم أكثر الاقوام التي تبحث عن الفتن لا يحبون الامن والاطمئنان ، ينشرون الفتن والحقد والكراهية ( اقرؤوا ما قاله مؤرخون اسبان و فرنسيين وحتى أمازيغ عن نفسهم وغيرهم عنهم ) وهدا عرف فيهم من قديم الزمن

    نحن الأمازيغ … نحن أهل الزيغ !!!
    ـ أجفى خلق الله وأكثرهم طيشا وأسرعهم إلى الفتنة وأطوعهم لداعية الضلالة وأصغاهم لنمق الجهالة…(ياقوت الحموي)
    ـ أغدر الناس، لا وفاء ولا عهد…(موسى بن نصير)
    ـ أﺣﻔاﺪ كسيلة والكاهنة الساحرة لعنهما الله … نقدّسهما ونسمي أبناءنا عليهما
    ـ نحن من وصفنا ابن خلدون بالغباء والبلادة والهمجية…
    ـ لا إيمان ولا دين بل ليس لنا حتى ظلّ الدين… ( الحسن بن محمد الوزّان) هدا ماكانو يعرفون به ولازال بعضهم هكدا وكم منهم أصبحو ملحدين عندا في العرب
    ـ ليس لهمه من الإيمان والشريعة إلا ما يجري على ألسنتنهم… ( الحسن بن محمد الوزّان)
    ـ لا شرف ولا معرفة بالإحسان، ولا يفكرون إلاّ في الانتقام من أعدائهم وقتلهم غدرا إن أمكنهم ذلك…( المؤرخ مارمول كربخال)
    ـ غدّارون فتاكون متلصّصون لا يراعون إلّا ولا ذمّة… ( الحسن بن محمد الوزّان)
    ـ أكثر الناس قسوة وخشونة… ( مارمول كربخال)
    ـ ارتدوا عن الإسلام 12 مرّة بينما ارتد بعض العرب مرة واحدة فقط…(ابن خلدون)
    ـ هذه الارض كانت للبربر وكان الحكم فيهم للرومان لمئات السنين ( محتليهم الرومان ) إلى أن جاء العرب ونزعوها من الرومان …(ابن خلدون) . هدا ماقاله إبن خلدون البربري عنهم إبن خلدون الدين يفتخرون به ( ناكرين المعروف والخير وهدا معروف عنهم إلا المتقين فيهم يسبون من حررهم من الرومان و من أخرجهم من الظلمات إلى النور و هداهم إلى الاسلام وأخرجهم من عبادة الأوثان والشياطين والسحرة والتخلف …..

    ـ وكانت زواوة تسكن الكهوف ولا يغتسلون الا مرة في العام ..(الناصري وابن خلدون)
    ـ كتب فيهم ابن حزم الأندلسي كتابا سمّاه ” الفضائح ”
    ـ وصفهم ابن حزم وابن حوقل والحموي بالشذوذ لاكرامهم الضيوف بأولادهم الذكور (السحاق )…
    ـ وصفهم يوليان والوزان ومارمول بالبهائم…
    ـيرحبون بعشاق بناتهم وأخواتهم ..( الحسن بن محمد الوزّان)
    ـ وظاهر كسيلة الرومان وحارب بصفهم على العرب المسلمين الفاتحين…(ابن خلدون)
    ـ يحاربون لغة القرآن ويدعون أنهم مسلمين…
    ـ فقراء لكن متكبرون ولا مثيل لحقدهم … ( الحسن بن محمد الوزّان)
    ـ كريهون لدرجة أنه قلّما ينال الغريب محبتتهم… ( الحسن بن محمد الوزّان)
    ـ عندما يتكلمون يرفعون أصواتهم بكلام متغطرس… ( الحسن بن محمد الوزّان)
    ـ قلَّ ألاَّ ترى رجلين أو ثلاثة يتلاكمون في الأزقّة… ( الحسن بن محمد الوزّان) عرف عنهم هدا الطبع من قديم الزمن وياتي بعضهم وينتقد العرب بشيء عرف عنه من زمان و ما قاله الحسن بن محمد الوزان وغيره أكبر دليل
    ـ أنذال لا يعيرنا سادتهم أي اعتبار … ( الحسن بن محمد الوزّان)
    ـ في غاية التعنُّت والجهل بالتجارة… ( الحسن بن محمد الوزّان)

    هدا بعض ماقيل عنهم من المؤرخين البربر نفسهم و المؤرخين الغرب وغيرهم
    .

  24. صدام حسين قبل أن يتولى حكم العراق قام بالكثير من التصفيات أوصلته للحكم و قام بتصفيات أخرى لرجالات البعث نفسه بعد وصوله للحكم.. نفس الشيء فعله قبله كل الرؤوساء الي قبله : حسين البكر و غيره الي كلهم وصولا لحكم العراق بتصفيات جسدية لخصومهم أو بالأحرى رفاق الأمس.. لكن صدقا أجد بأن صدام حسين هو أصلا الي يليق بأمثالك يا شيعي قذر لأنك لست أهلا للحرية و لا للديموقراطية و لا للإنسانية و الكرامة…فأنت وش العذاب و وش السطوة و القسومة الصدامية هذاك هو سهمك و مستواك!! و بعد وصول أصحاب العمائم السوداء الشيعة الأنجاس لحكم العراق كانوا أسوء من صدام حسين و أشر و امتهنوا حرفة النصب و النهب و سرقة أرزاق العراقيين و نهب خيرات البلد و تقديمها لأسيادهم الأمريكان و البريطانيين و الإيرانيين الذين أوصلوهم للحكم اللي ما قدروا يوصلوا له أبدا لما كان صدام حيا عشان جبناء و رغم أنه كان طاغية إلا أنهم هم كانوا جبناء خوافين ما قدروا يواجهوا سطوته و جبروته فاستنجدوا بالأمريكان و حبكوا الدسائس و المكر و الخبث.. و خاصة الي اسمه مقتدى الصدر و السيستاني الأوغاد الله لا يوفقهم.. كل واحد فيهم واضع عمامة سوداء على رأسه و كأنه شايل غراب على راسه…وجوه الغربان السود! و ما ارتاحوا إلا لما أشعلوا المنطقة كلها حروب و قتل و سفك الدماء الله لا يربحهم و الله لا يوفقهم و ذنب كل الأبرياء في أعناقهم السفلة!
    و بعرف أنه في مخطط لهم عشان ينشروا التشيع ببلاد المغرب الكبير كلها، لكن انسوا يا أوباش و الله لن يكون لكم موضع قدم هاهنا و لن تطأ أقدامكم بلاد يوسف بن تاشفين..عملتوا المستحيل مثل تصدير كتب و فتح مدارس شيعية و انشاء شركات أصحابها شيعة و حاولتم كسب ود البنات بالمال و الكلام المعسول للزواج حتى تنشروا مذهبكم و لكن كل هذا لا فائدة منه ..فشل و لم يفلح معنا و لم ينجح.. هم شوية شيعة قليلين في طنجة و تطوان و مثل قلت سابقا : المخزن مراقبهم و تحت عيونه و مش غافل عنهم و إذا فكروا بأي شيء راح نرميهم للثلث الخالي يلطموا هونيك على راحتهم. و الله هززززززلت عندما يأتيك شيعي نجس و يقولك الأمازيغي عبد له خخخخخ هززززلت … علامات الساعة هاذي.

  25. عندما كان الأمازيغي محمد بن عبد الكريم الخطابي يقاوم الإسبان في شمال المغرب لم يقدم له أي عربي العون بما فيهم عرب المغرب أنفسهم بل تركوه وحده يقاوم لأن العرب معروف عنهم التطبيع مع الخيانة…و عندما فتح طارق بن زياد الأمازيغي بلاد الأندلس ضيعها العرب بعده بسبب الجواري و الرقص و العربدة , ,و المجون .. ثم أنقذ سقوطها مرة أخرى الأمازيغي يوسف بن تاشفين و أسر المعتمد بن عباد بتاع اعتماد الرميكية و نفاه لمراكش حيث مات و حكم بلاد الأندلس و حكمها بعده الموحدين الأمازيغ إللى أن تولاها العرب مرة أخرى فسقطت نهائي و بدأ العرب يبكون و يلطمون لتسخر منهم امرأة و تقول : تبكون كالنساء على مجد لم تحافظوا عليه كالرجال….. و اليوم يأتيك شيعي ما نعرف قرعة أبوه من وين بعدما شبع لطم و متعة و عربدة و زحف و بكاء على القبور و الأضرحة يقول عن أسياد الأمازيغ الي علموه كيف يمسك سيفا أنهم عبيد له و أنهم نصبوا عليه خخخخخخ الله ينعل لي ما يحشم. الخطأ الي اقترفناه أننا سمحنا لأمثالك بالمجيء إلينا من البدائية. أشفقنا على أجدادك بعدما لجأوا إلينا من البؤس و الجوع و القمل و الحروب و الصحاري القاحلة! يا ريت لو نشوفكم بس متفقين و بتحبوا بعض.. دة انتو ما في نار ما ولعتوها في ثيابكم و بأيديكم.

  26. الي يحل علينا دلقشو الخانز هكا يكون جوابه…ما كان ناقصني أنا الا عراقي شيعي و نجس من سلالة الي يلبسون ملابس الشتوية في الصيف و ملابس الصيفية في الشتا و يمشط شعره جنب و بطلع حزام البنطلون حتى القلب و صباطه نمرة زايدة ديما ههه عشان يجي يتفلسف عليا..ما احنا عارفينكم و شفناكم و عارفين شو بتسوى قيمتكم !! العبوا علينا حكاية الدين و التدين، البسوا عمامات سوداء و دشدات سوداء و خمار و العبوا علينا أسطوانة الدين و حب آل البيت…ما بيمشي معي كل هاذ..ما بيمشي علينا عارفينكم واش تسواو.. عرفين النفاق و شفناه بأم عيوننا.. و شفنا الايرانيين و سمعنا كلامهم و ماذا يقولون.. و ماذا يقولون على المعممين و بلاويهم و مصايبهم السودة الي تشبه سواد العمامة الي حاطينها على رؤوسهم. على كل حال بلاويهم بتشنروها نورت كل مرة من اغتصابات و خيانة زوجية و سرقة و خبر نشر منذ أيام في مواقع كثيرة عربية عن مراجع شيعية و علاقتهم بعاهرة في عهد الشاه بهلوي شاه ايران السابق و فيديوهات مصورة لهم معها. قال نحب آل البيت قال. الله ينعل الي ما يحشم. واش باركا عليكم هكا و الا نزيد مازال؟
    أما من ينقل خزعبلات و فبركات من مواقع غير معروفة و يجي يتقيأ هنا فأقول له كلامك المرحاض لن ينقص من ثقتنا بأنفسنا شيئا…أنتم سلالة معروف عنها الكذب و تزوير التاريخ و تحريفه و نسب البطولات لكم و نسب مجد و حضارات الغير لكم يا نكرة.
    يلاه تشااااااااااااااااااو… و لنا عودة إن شاء الله….كل يوم من ده..

    أنشرررررر يا ناشررررر عليك الأمان + الحصانة.

    1. عراق تاج راسك والعرب إلي تكرهينهم واللي حارقينك ومطيرين النوم من عينك أنظري يا من تتكلم عن الخيانة هههه أخر ناس يتكلموا عنها الكثير منكم أصبح ملحد و خائن للبلد والدين

  27. هههههههههه ولا ينام بدون حزامه الناسف هههههههههههههه طيب دي نومة مريحة؟!! ههههههههههههه
    نورت اخباركم اليوم مملة جدا
    ايه رأيكم تجيبو اخبار عن المحشي او الملوخية او اخبار الرقاصات اللي بتحبوها! ههههههههههههههه

  28. الي تيتا بنت الرافدين الراقدين
    لا وانا ورايا غيرك يا تيتا يا روحي هههههههههههههههههههههههههه كيوليتي علي فكرة اللقطاء هم من احفاد سجون ابو غريب اللي ما بيعرفولهم اصل من فصل هههههههههههههههه واظن حضرتك يا تيتا اكبر مثال علي هذا وخصوصا هروبك من العراق لاميركا اللي هي البلد اللي دعست علي رأسك ورأس اهلك وفي الاخر جاية هنا تبوسي رجلهم يا مهلوسة ?????? ده اولا
    روحي gym مش معناها تروحي gym برة يا تيتا يعني go workout ولاامممممم عايزة تفهمي معلقين نورت انك عندك بيت هههههههههههههه يا تيتا التباهي بشيء اسمه شبع بعد جوع بس معذورة في العراق ياما جوعتي وياما حفيتي ياااااااما هههههههههههههه
    اما قصة المطار والرجل ووووو أظن والحمدلله كل معلقين نورت اللي ملهومش لازمة هههههه حتي اعدائي فهموكي كويس من تكرارك ههههههههههههههههههههه وفهمنا نجااستك ولو طالبت رجل وزوجته تاكدت من حسن اخلاقهم ان زوجي يقابلهم في المطار وماله يا كيولية ده احترام حتي لو انا معاه أفضل واحترام بكثيييييييييييييير من واحدة عجوز عراقية مش تعرف اصلها بتنشر صورها ورقم وتليفونها وعنوانها علي نورت للرجال ( والله اعلم في اي Websites تانية) علشان لامواخذة يروحولها علطووول علي البيت هههههههههه لا مش بتضيعي وقت يا تيتا تلاقيكي عجوز وزوجك ميت ولا عجوز عانس مش اتزوجتي اصلا وعايزة تعيشي يومين!!
    ابقي تنكري انك مش نشرتي صورك وأنك عرضتي تنشري عنوانك وانا تجاهلتك وتليفونك حتي Skype عرضتي هههههههههههههههه يا كيوليتي مش علشان انتي بلا شرف تعتقدي ان الكل زيك انا متاكدة وانتي صغيرة كنتي خارباها بس يلا الله يسامحك حسن الختام
    اما سنك طبعا انتي تيتا واحدة بتقول عندها عيل مقمل ببنطلون ساقط ومرة تقول عمره 18 ومرة 16 ومرة مش عندها عيال خالص يعني في كله كذاابة وبتدعي تبقي ايه! يلعن ابو الزهايمر الله يعينك هههههههههه
    لا والله انتي اللي في القلب يا كيوليتي يا روحي بس ارجو بليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييز اتعلمي English كويس لان grammar بتاعك اللهم احفظنا ولا أقلك بلاها يلا حسن الختام
    وفي الاخر علي رأي المثل القائل هههههههه تبقي النجاسة فيها وترميها عليك. هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    لا مش علي حسب وقتك لانك يا تيتا قاعدة 24/7 علي حسب وقتي انا بس بعد holidays هههههههههههههه اصل انا يحتفل Christmas and the new year وما بعدهم هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    علي فكرة تعليقي اخدك ونسيتي تردي علي البنت اللي قلتي لها انك هترجعي لها برد ههههههههههههههههههههههههههه معذورة يا اووحي نايا واخدة عقلك ههههههههههههههههههه بس انا لية غيرك يا تيتا ده انتي الحب كله وبتخليني اتسلي علي نورت هههههههههههههه
    Big hug ????????
    تسلميلي يا تيتا يا اووحي يا بنت ابو غريب

    انتظري بورهة يا كيولية عايزة انزلك حاجة بمناسبة الأعياد قبل ما امشي اصل إجازتي تبدأ من اليوم هههههههههههه

  29. * حوار الطرشانAugust 14, 2014 at 3:25 pm


    هذي بنت الر فدين تذكرني بوحدة اسمها علياء!!!
اربع عشرين ساعة تدعي على الناس!!!
ما تخافي كل اولادك يموتو منك؟؟!!
لان الناس راح تدعي عليهم هم!!!
صدقيني اطفالك راح يموتو بنارك!!



    بنت الرافدين August 14, 2014 at 3:35 pm
    ‎أخاف على أولادي ! يارب يسمع منك ويرزقني بأطفال وانا وعد مني بعد ماادعي عليكم انت بس ادعيلي يا دلشاد
شي الثاني أنا دعيت بعدما قرأت دعاءك

    . بنت الرافدينSeptember 15, 2015 at 8:02 pm


    تعالي يانايا قبل ماروح في صورة ماحطها الا شوف اسمك ;(


    بنت الرافدينOctober 12, 2015 at 6:07 pm


    Dear naya
I need to talking to you but not today Monday very busy day wait my comments on weekend
I gotta go now

    .***********************
    اما منولته الجااموسة نعتتك بالمهلوسة الحشاشة من تغيير كلامك وكذبك في كل تعليق ما انتي زيها بالظبطططططططط ماهي كمان بتكذب في كل حرف وانا الحمدلله فضحتك وفضحتها ههههههههههههههههه
    قاتك القررف مقملة يا عجوز العراق الشامخ ??????????

  30. يلا بسرررررعة اطلبي من نورت الحذف قبل ما حد يقرا وتتفضحي يا تيتا الكيولية ههههههههههههههههه بس انا عملت copy and paste كل ما اشوفك هبعت علطوووول وانا ورايا غيرك يا اوووحي الكيولية هههههه
    Happy New Year يا تيتا بنت الراقدين او جدة الراقدين ?????
    Big hug ??????

  31. ولك قو ندرة منال تسواكي ست محترمة وبعمل ها وأم عاءلة ماقراءت لها تعليق تتوسل برجل يزورها لأمريكا او تتكلم كلام فج انتي سرقتي أميلها وكتبتي عنها بطريقة شاب بلا أخلاق ولهذا السبب انا قلبت عليكي اكره هالنوعيات من النساء الي متصون الأمانة وتتكلم مع الرجال وتسب اعراض العالم
    انا ماتباهيت يا لقي طة اكيد كل الناس عندها بيوت بس انتي فعلا بعد جوع شبعتي نسيتي لما كنتي تكتبي عن امريكا عيش العز وأكل الوز هههههههه والله قلت عنك مسكينة بحياتها ماشفت العز 🙁

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *