>

وثقّت الشبكة السورية لحقوق الإنسان، مقتل 93 شخصاً فى العمليات العسكرية المختلفة التى شنتها القوات النظامية فى العديد من المدن والبلدات السورية، مشيرة إلى أن من بين القتلى نساء وأطفال.

وذكرت الشبكة السورية التى تتخذ من العاصمة البريطانية لندن مقرا لها، أن العمليات العسكرية التى شنتها الوحدات العسكرية التابعة للنظام السورى، أمس الخميس، فى كافة الأنحاء السورية برا وجوا، مستخدمة الأسلحة الثقيلة والطائرات والمدافع، أدت إلى مقتل 28 شخصا فى حلب، و23 فى ريف العاصمة دمشق، و21 فى الرقة، و6 فى درعا، و5 فى إدلب، و4 فى حماه، و3 فى كل من حمص والقنيطرة.

ولفتت الشبكة فى بيانها، إلى أن من بين القتلى 3 أطفال، و9 سيدات، موضحة أن الهجمات المختلفة التى شنتها قوات النظام، أسفرت فى الوقت ذاته عن سقوط عدد كبير من الجرحى فى صفوف المدنيين.

من جانبها ذكرت لجان التنسيق المحلية السورية، فى بيان لها، وقوع قتلى وجرحى، جراء سقوط صاروخ سكود على شارع سيف الدولة بمدينة الرقة فى الشمال السورى.

وأضاف البيان أن اللواء 155 بالجيش النظامى، والمتمركز بمنطقة القلمون بالعاصمة السورية، أطلق صاروخ سكود آخر صوب شمال البلاد، موضحا أن قوات النظام استهدفت بقذائف الهاون والصواريخ ريف المعضمية ودوما وحرستا واليرموك ودارايا بالعاصمة دمشق.



شارك برأيك

تعليق واحد

  1. يا رب يا رحيم ارحمهم
    يارب الطف بنساء وأطفال الشام
    يا رب لا رجاء الا إليك يا رب ضاقت الأحوال بأهل سوريا ورحمتك تسع كل شيء
    فخذهم بها يا رحمن يا رحيم
    والله عندما أتخيل صراخ طفل من هول الدمار او محاولته لمعرفة مصير امه أحس بقلبي ورأسي ينفجران
    فكيف الحال في الواقع عليهم ؟؟ لكم الله المستعان

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *