أعلنت وزارة الداخلية الألمانية اليوم الخميس حظر حزب الله اللبناني، المدعوم من إيران، على أراضيها وتصنيفه “منظمة إرهابية”.

ونفذت الشرطة الألمانية، في وقت مبكر من صباح اليوم، مداهمات لاعتقال أشخاص يشتبه بكونهم أعضاء في الحزب.

ويعتقد مسؤولون أمنيون أن ما يصل إلى 1050 شخصا في ألمانيا أعضاء في جناح متطرف بحزب الله.

وقال متحدث باسم وزارة على تويتر: “حظر وزير الداخلية هورست زيهوفر جماعة حزب الله الإرهابية الشيعية في ألمانيا”.

وكانت ألمانيا في السابق تفرق بين الذراع السياسي للحزب وبين وحداته العسكرية التي تقاتل إلى جانب جيش الرئيس السوري بشار الأسد.

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. خطوة متاخرة هههههههههههههههههههه فقد سبقتكم الجامعة العربية بإعلانه انه حزب ارهابي من خمس سنوات ، والآن وفق الجامعة العربية ما يصير احد ينكح حتى هيفاء وهبي هههههههههههههههههه لانه سبقت واعلنت حبها لزعيم هذا الحزب ، هههههههههههههههه فعل المعلمين الي يفكرون بنوكاح هيفاء وهبي عليهم مراجعة قرارهم هههههههههههههههه بالحقيقة اني أطالب بإعلان جميع الشيعة إرهابين هههههههههههههههههه فهم يجعلون قلوب العذارى ترتجف رعبا ويزاد نبضها ونبيضها هههههههههههههههههههه ثم يقعون في حبهم ههههههههههههههههههه هذا الي يسموه عشق ارهابي ، اي عندما الصبية لا هي قادرة تهجر ولا قادرة تتواصل فتغني يا مسهرني …. ويا نسيني وانت على عبالي …..
    ريحني واعطف على حالي يا ارهابي هههههههههههههههههههه

  2. حزب الشيطان الرافضي المجوسي ينشر الفساد والبهتان مثل مايفعل كل المعممين الشيعة المجانين. الله يبعث لهم الكورونا اجمعين و نرتاح من قرفهم. الله يرحمك يا صدام حسين البطل كنا بوجودك مانسمع صوت و لا لطميات الروافض المفسدين في الارض.

    1. مرضعة سلطونة ههههههههههههههههههههه ما ينفع مع المعممين الشيعة لا دعاء مراجيح ولا ارضاع كبير ، دعائك نباح وما نبح عليهم كلللب الا وجرب هههههههههههههههههههه جربي ممارسة المتعة مع شي واحد هههههههههههههههههه هذا إذا قبلوا يتصدقوا عليكي بشوية نوكاح متعة هههههههههههههههههه ووجدوا عندك استعداد تفخيذي عالي هههههههههههههههههه ما باقي الا مرضعات الكبير تبع الهز الايماني المبارك على وحدة ونص يحكوا على معممي الشيعة هههههههههههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.