>

خرج المبعوث الأمريكي إلى إيران ” براين هوك ” بتصريحات قوية وجهها إلى ” إسماعيل قاآني ” قائد فيلق القدس الجديد خلال مقابلة له مع صحيفة ” الشرق الأوسط ” .

حيث توعد هوك بأن يواجه قاآني نفس المصير والنهاية التي حدثت لقائد فيلق القدس السابق ” قاسم سليماني ” في حال سار على نهج وسياسة سليماني .

وقال براين هوك أيضا في حواره : ” واشنطن تحكم على النظام الإيراني بأفعاله لا بما يقوله وزير الخارجية الإيراني محمد جواد ظريف ” .

وتابع : ” موت قاسم سليماني الذي استهدفته واشنطن بعملية عسكرية في بغداد قبل أسابيع خلق فراغا لن يتمكن النظام الإيراني من ملئه .. حيدنا أخطر إرهابي في العالم من ساحة المعركة ونتيجة لذلك ستصبح المنطقة أكثر أمنا لأن سليماني كان الصمغ الذي يجمع وكلاء إيران في المنطقة ” .

وأشار إلى أن مقتل قاسم سليماني وما قامت به واشنطن منع حدوث هجوم واسع ووشيك كان يخطط له سليماني على دبلوماسيين وجنود أمريكيين في المنطقة .

وأكد براين هوك على ضرورة تحرك مجلس الأمن لتجديد حظر تصدير السلاح إلى إيران والذي سينتهي تحت الاتفاق النووي في شهر أكتوبر المقبل .

 

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. الحرس البقري النجس اقذر وأجبن فصيل عسكري ارهابي مهمته قتل وابادة السنة
    لعنة الله على المجرم قاسم شيطان

  2. بعدين ليش مسمين قاءد فيلق القدس وهما بحياتهم ماحاربو بالقدس ماعندهم غير النباح الموز لامريكا واسرائيل حروبهم كانت في سوريا والعراق لقتل المسلمين لعنهم الله وأذلهم وأخزاهم بالدينا والاخرة

  3. الرجل استشهد وراح لربنا ، وبعض بنات جهاد النوكاح هههههههههههههههههههههههههه مازالوا يصعدوا وراه الاوتوبيس لأغراض حكحكوكية ههههههههههههههههههههههههههه بس بصراحة هو والشهيد ابو مهدي المهندس اشكالهم حلوة وعندهم كاريزما ههههههههههههههههههههههههه مثل كل المعلمين الشيعة ، فمعذورات الحكحوكيات إذا تحارشوا فيهم احياء وأموات ههههههههههههههههههههههههه فليس في كل رجالهم مثل رجال الشيعة هههههههههههههههههه اغلبهم على شاكلة كوشنير زوج ايفانوكا المسلوع ههههههههههههههههههههههههههه او صرصورة ديسكو تمليس هههههههههههههههههههههههههههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *