أعلن البيت الأبيض، الاثنين، أن الرئيس، جو بايدن، سيلقي كلمة الليلة يعلن فيها تفاصيل عملية ناجحة لمكافحة الإرهاب في وقت تحدثت فيه وسائل اعلام عالمية عن مقتل أيمن الظواهري القيادي في تنظيم القاعدة في ضربة جوية أمريكية في أفغانستان.

ونقلت رويترز عن مسؤولين أميركيين قولهما إن وكالة الاستخبارات المركزية “نفذت غارة بطائرة مسيرة في أفغانستان خلال عطلة نهاية الأسبوع”.

وذكرت فرانس برس نقلا عن مسؤول أميركي رفيع، الاثنين، أن الولايات المتحدة نفذت عملية “ناجحة” ضد “هدف هام لتنظيم القاعدة” في أفغانستان.

وقال المسؤول إنه “خلال نهاية الأسبوع، نفذت الولايات المتحدة وفي إطار مكافحة الإرهاب عملية ضد هدف هام لتنظيم القاعدة في أفغانستان. العملية كانت ناجحة ولم يسجل وقوع إصابات بين المدنيين”.

شارك برأيك

‫25 تعليق

  1. أنعم وأكرم
    هو دوره خلص من زمان بس كان متروك لتحلاية من وقت للتاني.

  2. تم رمي ايمن الظواهري بجانب حور العين والغلمان المخلدون الذين لا ينزفون دما.
    ولكن اكبر سن الظواهري لن يستطيع النكاح ولكن سيتم نكاحه نجاحا مبينا.
    عاشت ايدي الذي داس على الزرار لاسراع رمي الظواهري بين حور العين.

  3. يا عابد الصــليب
    اليسوع يفرح بكم ويبارك لكم ما ما يفعله القواسسة والرهبان ورجال الدين في الأديرة والكنائس من اغتــصاب الراهبات والأطفال
    ويقول هذا هم أبنائي وأحبائي يرتكبون الفواحــش والــزنا والعــهر والفجــور
    وأنا أقول لهم أفعلوا ما تشاؤن وكما تحبوا …فلا حساب عليكم
    فكل من سجد للصليب فهو المؤمن وقد مسحت ذنوبهم
    وأنتم معي في الفردوس الأعلى يباركم أبي
    .
    هذه بيانات وحقائق من صحائفكم وتقارير من فضائيتكم وأعلامكم يفضح أبناء اليسوع ومايفعلوه في بيوت العبادة
    أكثر من 85 تقرير …انشرهم منفصلين
    .
    1- وكالة أسوشيتدت برس: 967 قسًّا كاثوليكيًّا نُقلوا من مواقعهم الكنسية بسبب تفجُّر فضيحة الاعتداءات الجِنســـية على الأطفال، التي ضربت الكنيسة الكاثوليكية في أمريكا.
    .
    2- في 4كنائس فقط في ولاية جورجيا 1284 قضايا تحرش واعتداء جنــسي سلمت أوراق القضايا إلى الشرطة.للتحقيق

    3- 550شخصًا أثاروا مزاعمَ ضدَّ رجال دِين مسيحيين ذات مراكز ومناصب هامه …تشمل شــذوذ واعتداءت
    .
    30 مليون دولار تمَّ دفعها مِن قبل إبراشية رئيس الأساقفة الكاثوليك في بوسطن للعشرات مِن الأشخاص الذين تعرَّضوا للتحرُّش على يد كاهن.
    .
    35 طفلاً حصيلة الاعتداءات الجِنســية من قِسٍّ كاثوليكي (جيلبرت جوت) في لويزيانا
    .
    وقال أحدُ الصحفيين الفرنسيين في برنامج متلفز على الهواء
    : إنَّ البابوات يمارسون علاقاتٍ جنســيةً شــاذَّة، وقد أيَّدت مجلة (تيمبو) الإيطالية هذا النبأ، واعتبرتْه أحد الأسباب التي دفعتِ البابا إلى تحريف تعاليم الكنيسة لصالح اليهود؛ خوفًا من التشهير والفضائح
    .
    وفى مقالة نشَرَها موقع ( ترو نيوز ) 21-3-2001، بعنوان “داخل الفاتيكان”: القساوسة يعتدون على الراهبات،
    و كشَف تقرير صادر من الفاتيكان عن قيام الكثير مِن القساوسة والأساقفة في الكنائس الكاثوليكيَّة بالاعتداء الجِنسي على الراهبات، واغتصــابهنَّ وإجبارهنَّ على الإجــهاض أو تناول حبوب منْع الحمل.
    .
    وفى تقرير آخر نشرتْه صحيفة “لاريبابليكا” الإيطالية الصادرة عن الفاتيكان الأربعاء 21-3-2001: أنَّ هؤلاء القساوسة والأساقفة يستغلُّون سلطاتهم الدينية التي يتمتَّعون بها في العديد من الدول، خاصَّة دول العالَم النامي؛ لممارسة الجِنــس مع الراهبات رغمًا عنهنَّ، مشيرًا إلى أنَّه تمَّ الكشف عن العديد من حالات الاعتداء في 23 دولة، منها: الولايات المتحدة، البرازيل، الفليبين، الهند وأيرلندا، وإيطاليا، بل وداخل الكنيسة الكاثوليكية (الفاتيكان) نفسها، بالإضافة إلى العديد من الدول الإفريقية!!
    .
    وتم الكشْف عن عدد لا حصرَ له من حالات الاعتداء الجِــنسي من جانب القساوسة، الذين يقومون بإجبار هؤلاء الراهبات، إما على تناوُل حبوب منْع الحمل، أو الإجـــهاض لمنْع الفضيحة، وإحدى الراهبات الأم بكنيسة – لم يتمَّ ذِكْر اسمها – أقرَّتْ بأن القساوسة في الكنيسة التي تعمل بها قاموا بالاعتداء على 29 مِن الراهبات الموجودات في الأسقفية، وعندما أثارتِ الراهبة هذا الأمرَ مع كبير أساقفة الكنسية، تمَّ فصْلُها من وظيفتها، وبعد اكتشاف مثل تلك الحالات، يتمُّ إرسال القساوسة المسؤولين عن تلك الاعتداءات: إما للدِّراسة خارجَ الدولة، أو لكنيسة أخرى لفترة قصيرة، أما الراهبات – اللاتي يخشين العودةَ إلى منازلهنَّ – فيتم إجبارهنَّ على ترْك الكنسية، ويتحولْنَ في أغلب الأحيان إلى عاهـــرات.

    والفاتيكان يُراقِب الموقف، إلا أنَّه لم يتخذ حتى الآن أيَّ ردِّ فعْل مباشر، وفي كنيسة أخرى – طبقًا للتقرير – طالب القساوسة الموجودون بها بتوفير راهباتٍ للخِدْمات الجنسية!!
    .
    أما في النمسا فتتعرَّض الكنيسة الكاثوليكية حاليًّا لهزة جديدة، بعدَ موجة الفضائح غير الأخلاقية التي اجتاحتها في السنوات الأربع الماضية؛ إذ تجدَّد الحديث عن الفضائح الداخلية؛ إثْر كشف أجهزة الأمن النمساوية قيامَ مسؤول (قسيس) في سكن كاثوليكي داخلي في بلدة “برامبا خكيرخن” بتخزين وتبادُل موادَّ إباحـــية مصوَّرة، تستغلُّ الأطفال جنســـيًّا عبر شبكة المعلومات الدولية “إنترنت”، وذلك بالتعاون مع أربعة أشخاص آخرين، وتُحقِّق الشرطة مع القسيس؛ للنظر في اتِّهامات موجَّهة إليه باستغلال دوره كمربٍّ للأطفال في السكن للاعتداء على عددٍ منهم جنسيًّا، وشكَّلت تلك الأنباءُ صدمةً لأهالي منطقة “برامبا خكيرخن” الواقعة في مقاطعة النمسا العليا، وقامتِ الشرطة بجمع إفادات 100 طفل من الملتحقين بالسَّكن الداخلي المذكور؛ للوقوف على حجم الاعتداءات الجنســية المرتكبة بحقهم.
    .
    وما زالت الكنيسة تُعاني مِن تبعات الكشف في عام 1995م عن قيام أسقف فيينا الأسبق (هيرمان جرور) بالاعتداء جنسيًّا على أطفال في دير “هولابرونش”، ولم تبتَّ الكنيسة في القضية، واكتفت بإعفاء (جرور) من منصبه كأسقف للعاصمة النمساوية.
    .
    وفى روما كشف أحدُ كتَّاب السيرة البابوية عن أنَّ معظم قساوسة الكنيسة الكاثوليكية في إيطاليا “الفاتيكان” يُمارِسون العاداتِ الجنسيةَ الشاذة
    .
    وذكر “ماركو بوليتي” كاتب السيرة البابوية في أحْدث كتبه “الاعتراف”: أنَّه توجد شبكة كبيرة مِن القساوسة، ورجال الدين بالكنيسة الكاثوليكية في روما في مناصب مختلفة، يُمارِسون العاداتِ الجِنـــســيةَ الشـــاذَّة، ويعيشون في حالة من الرُّعب؛ خوفًا من كشف أمرهم.
    .
    وأشار “بوليتي” الذي يُغطِّي شؤون الفاتيكان في جريدة “لا ريبابليكا”: أنَّه وجد صعوبة في العثور على ناشِر لنشر هذا الكتاب الذي باع منه (5) آلاف نُسخة في 3 أسابيع، مشيرًا إلى أنَّه بالرغم من ذلك، فإنَّ الكتاب لقي هجومًا شديدًا من جانب الفاتيكان، وقال “أنتوني مازي” أحد قساوسة الفاتيكان المعروفين، والذي يُدير جماعةً لمكافحة المخدرات: إنَّه يعرف العديدَ من القساوسة الذين يُمارِسون مثلَ هذه العادات الشـــاذَّة، ومعظمهم مِن الشباب، مشدِّدًا على خطورة هذه الظاهرة الآخِذة في الانتشار.
    .
    وقد جاء نشْر هذا الكتاب بعدَ الجِدال الحاد الذي أُثير بشأن مسألة الشــذوذ الجنسي في إيطاليا، التي روَّجتْها مهرجانات واحتفالات الشـــواذِّ في روما، وأدانها البابا.

    وقد نشَرتْ “ميدل بوست فضــيحةً جديدة عن قِسٍ بروتستانتي: ينتظر القس البروتستانتي “جارت ستيفن هاوكينس” – 58 عامًا – الحُكم عليه، بعد وضْعه تحت الحراسة لثبوت ارتكابه لـ 26 جريمة غير أخلاقية، وطبقًا لصحيفة “ذي أستراليان”، فإنَّ هاوكينس الأسترالي الجِنــســية، متَّهم بارْتكاب 13 جريمة اغتصاب، و11 اعتداءً مخلاًّ بالآداب، وتُهمَتين بالتحريض على الفاحشة، ويقول الادعاء: إنَّ القس المتهم قد ارتكب هذه الجرائمَ في الفترة ما بيْن عامي: 1974 و1987
    .
    نشرت مجلة (التايم الأمريكية) ملفًّا شاملاً عن هذا الموضوع أعدَّتْه الكاتبة جوانا ماكجيري، تقول فيه:
    “بعدما كثرتْ وتزايدتِ الاتهامات بالاعتداءات الجِنــســيَّة التي يرتكبها الرُّهبانُ الكاثوليك، وبعد التستُّر الرسمي عليها، طالَب الرومان الكاثوليك الغاضبون قادتَهم ورؤساءهم بإصلاح الدِّين المســـيحي
    .
    فالصَّدمة هي أنَّ حالات كثيرة من هذا القبيل انتشرت كفيروس قاتِل في نظر الرأي العام، فالأمر لم يَعُدْ يقتصر على بوسطن، بل تعدَّاه إلى لوس أنجلس، وسانت لويس، ومينوستا، وفيلادلفيا، وبالما بيتش، وفلوريدا، وواشنطن، وبورتلاند، وماين، وبرايدج بورت، وكونكنتيكت.
    .
    والمريع في كلِّ هذه الحالات ليس تفرُّدها بهذه القضية، بل في الشبه المرعِب بينها، فقد تنوَّعت وتعدَّدت الاتِّهامات الموجَّهة للرهبان الكاثوليك بالاعتداء الجِنــــسي على الأطفال، واتِّهامات للكنيسة بالتستُّر عليها، سواء القضايا التي تورَّط فيها الأبُ دان، أو أوليفر، أو روكو، أو بريت”.
    .
    وتمَّ اتهام أكثر 3700 من القساوسة بالاعتداءات الجِنـــسية على الأطفال في كلِّ البلاد، وارْتفاع خطير لعدد المكالمات الساخِنة لضحايا هذه الاعتداءات، الأمر ليس كما صوَّره الكاردينال بيرنارد لو في بوسطن بالخطأ الكارثي، ولكنَّه ضربةٌ قاصمة للجهاز المالي والرُّوحي للمؤسَّسة الكنسية أيضًا، وإحباط كبير لكلِّ رجل يلبس (الياقة) الرومانية، وحقيقة دمَّرتْ حياةَ العديد من الناس، وتزعزعتِ الثقة ومصداقية الكنيسة في معالجة المشاكِل الاجتماعية.
    .
    ووافقتِ الكنيسة الكاثوليكية في أيرلندا على دفْع مبلغ 110 مليون دولار لأطفال استُغلُّوا جنـــسيًّا من قِبل رجال دِين على مرِّ عقود؛ إذ أُدِين أكثرُ من 20 رجلَ دين وراهبة بإرْغام أطفال على ممارسة الجِــنـس.

    ووافقتْ أبرشية بوسطن الأمريكية على دفْع ما بين 15 مليون إلى 30 مليون دولار إلى عشرات مِن الأشخاص؛ لتسوية دعاوى بأنَّ قِسًّا استغلهم جنسيًّا حين كانوا أطفالاً[12].

    وعُوقِب القِسُّ المفصول حاليًّا جون جيجان بالسجن 10 سنوات؛ بسبب إرغامه طفلاً صغيرًا على ممارسة الجِنس، وقد اتَّهمه 200 ضحية، كما اتَّهموا قساوسةً آخرين في بوسطن باستغلالهم جنــــســيًّا، ولطَّخت القضية سُمعةَ كاردينال بوسطن برنارد لو، الذي يُقال: إنَّ البابا يُقدِّره.
    .
    وقد قالت صحيفة بوسطن جلوب، التي قادتْ تحقيقًا موسعًا في القضية: إن الكاردينال” لُو” علم بأمْر جون جيجان، لكنَّه نقَلَه من أبرشية إلى أخرى، دون أن يُبعِده عن الأطفال.
    وسيواجه الأسقفُ بيير بيكان عقوبةَ السجن ثلاث سنوات، إذا ثبتتْ إدانته أمام المحكمة.
    .
    وكان قسيس يُدْعى (رينيه بيزى) يعمل تحت بيكان، حُكم عليه بثماني عشرة سَنةً سجنًا في أكتوبر/ تشرين الأول من العام الماضي؛ لارتكابه 11 عملية اغتـــصاب وتحرُّش جنــسـي بأطفال قُصَّر أثناء فترة عمله في أبرشية نورماندي بيْن عامي 1987 و1996.

    ويَتمسَّك آباء الضحايا بمحاكمة بيكان؛ لعدم تبليغه عن ممارسات بيزى الشــاذَّة، وبدلاً من ذلك قام بإرساله لتلقِّي العلاج النفسي لستة أشهر، ممَّا اعتُبر إساءةً إلى أقارب الضحايا، والرأي العام، بينما يرى محامي بيكان: أنَّ القضية تمس حقَّ الأسقف في التكتُّم على أسرار معاونيه.
    .
    ويقول أحدُ آباء الضحايا: إنَّهم لا يرومون من محاكمة بيكان سجنَه، وإنَّما لإجراء تغييرات جذريَّة في نِظام الكنائس في فرنسا، وكان الأساقفة الفرنسيُّون قد وعدوا بعدَ الكشْف عن ممارسات رينيه بيزى بالتبليغ عن أي قسيس يرتكب مثلَ هذا النَّوْع من الجرائم.

    مازال هناك أكثر من عشرين ورقه تعرض ال85 تقرير
    سوف أنشرها تباعاً ( وما خفي كان أعظم )

    أخيرا
    هنيئاً لكم صــليبكم الذي يعطيكم الحريه في الشــذوذ والرب قد غفر لكم
    فقد تم دفع حسابها ومسحها عنكم بإن قدم أبنه كبش فداء وقربان
    ليغفر لكم جميع ما تفعلوه وتدخلوه الملكوت معه
    .
    85 تقارير لرجال الدين والرهبان والقواسسه ….وهم المفروض أطهر وأنقى المسيحين وأقرب الله يسوعهم وداخل بيوت الرب اليسوع
    فماذا يكون حال باقي النصارى
    .
    أنتظر نشر باقي التقارير حتى تفرح وتحمد يسوعكم أنكم نصارى مغفور لكم وممسوح عنكم الخطايا …. وتعيش في الفردوس مع هؤلاء الشــاذين ممن ذكرتهم في بداية المشاركة ..بس أبقى خد بالك منهم ..وأبعد عنهم وأجلس في مكان بعيد فالجنة مكان واسع إلا إذا أنت اللي نفسك تجلس جنبهم …أنت حر

    أنتظر مني باقي التقارير …. وأرجوا أن تتأكد من صحة المعلومات بنفسك
    حتى تنقهر أكتر ..ثم ألطـم مع من يلطــمون

  4. عسى الجبار يخلع راسك مثل ما خلع رجولك اخرس ولا تتكلم عن غيرك يا ابن كرسي الاعتراف

  5. يا عابد الحجر الاسود … عليك ان تفرح لانه تم ارسال الظواهري الى مبتغاه ! الم يكن ان يتمنى ان ينكح الغلمان المخلدون الذي لا ينزفون دما؟ الم يكن يتمنى ان ينكح حور العين؟ طيب! امريكا سارعت في تنفيذ امنيته. ولكن امريكا تاخرت قليل وخير ما فعلته ! لانه الظواهري بهذا العمر لن يستطيع ان ينكح الا بالفياغرا ! هل الهك في الجنة يوزع الفياغرا كما يوزع النساء والخمر على المجاهدين؟ ان لم يكن فياغرا فسوف يتم نكاح الظواهري !!
    اعطني فتواك في هذا الامر.

    اما الاعتداءات الجنسية من قبل القساوسة فهم بشر ويخطؤون
    ولكن نرى محمد اعتدى جنسيا على الطفلة عيوشة! محمد اشتهى زوجة ابنه بالتبني زينب. محمد قال
    وَامْرَأَةً مُّؤْمِنَةً إِن وَهَبَتْ نَفْسَهَا لِلنَّبِيِّ إِنْ أَرَادَ النَّبِيُّ أَن يَسْتَنكِحَهَا خَالِصَةً لَّكَ مِن دُونِ الْمُؤْمِنِينَ

    ويقول المفسرون ان وقعت عين محمد على اي امراءة متزوجة فعلى الزوج تتطليقها له لينكحها محمد!!! من غير مهر ولا صداق ولا شهود … محمد ينكح علطوووووول.

    1. السبب كلو من مرتك ههههههههههه هي ما اكتفت انها هربت مع مسلم شاب ، انما رجعت تحكي لك كيف يكون النوكاح الحقيقي هههههههههه ومن يومها وانت عندك لوثة عقلية ههههههههههه خاصة انه خواتك وبناتك عملوا نفس الشي هههههههههه نوكاح متعة كامل الاركان ، وصاروا يقولوا بلا ابونا القس الخصي ولا بتاع هههههههههههه فازدادت عندك اللوثة العقلية ، واصلا انت تغار لانك بطة ، وتقول ليش هن يحصلون نوكاح وانت لا هههههههههههه ؟ اقعد على شي طرشي وازمتك تنحل ههههههههههه وتتحسن نفسيتك ههههههههههه

  6. اخت وزوجات علي والحسين سُبين ونُكحن نكاح ملك اليمين، هذا واقع اما اختك وامك وزوجتك فيتم نكاحهن نكاح المتعة… المتعة عندكم انتم اهل البيت عفوا !! قصدي اهل المتعة 😂😂

    ولكن الرب عادل بالكيل الذي كالوا بيه اهل البيت بيه تم الكيل بهم
    اتم سبي نساء علي والحسن و لحسين ونكاحهن نوكاح ملك اليمين وتم تطبيق حد الحرابة على السراق الذي نشرو الفساد في الارض وهم؛ المجرمين علي و الحسن والحسين!!

  7. اخت وزوجات الحسين عليهم الصلاة والسلام جعلوا السماء تمطر دما !! كما تقول الويكبيديا الانكليزية ان السماء مطرت دما في السنوات التي اعقبت مقتل الحسين عليه السلام ، وكيف لا والكتاب المقدس يشير له بذبيح الفرات !! وحتى قاتليه ما عاشوا بعده الا قليلا فيزيد اللعين دعسه فرسه باقل من ثلاث سنوات ولا يعرف له قبرا ! الحقك الله به .
    فالحسين بالذات له حوبة عند الله ، وعليه اسال الله بحقه وحرمته ان يراويك الويل والثبور والعذاب المقيم .
    فهو من ال النبوة الذين ما عاداهم بيت الا وخرب وما نبح عليهم كلللب الا وجرب !
    وسترى حالك تذكرني ياملعون وانت تصرخ هههههههه وليس فقط مرتك وبناتك سيهربون مع مسلمين كعقوبة لك انما انت تستغيث من العذاب ولا تجد من يغيثك

  8. الذنب ذنب نورت وتتحمل المسؤولية كاملة اضافة للاثم…
    المفروض عندما تشوف انه واحد مثل هذا ابن الارذلين تمنعه ولا تنشر له ، فهو عادي عنده يهاجم سيد الخلق محمد صلى الله عليه واله ، في الوقت ان المسلمين يقدسون سيدنا المسيح وامه العذراء مريم عليهما السلام ولا يمكن ان يهاجموها ولو بكلمة بل اننا نقدس مسيحين عادين مثل المسيحين الذين اسلموا مع سيدي الحسين عليه السلام واستشهدوا بين يديه .
    اذا ابقت نورت تعليقاته راح استنسخها وارسلها لموقع الازهر كي يفتي بحرمة الدخول لهذه الجريدة . قلعوه يا نورت هذا الي يعاني من ذلة وحقارة وصغار ولوثة عقلية بسبب هروب نساءه مع مسلمين لا غير

  9. يا عابد الصليب
    أكمل لك الجزء الثاني من التقاير ال85
    حتى تشعر بمزيد من الفخر والعزة للإنتماء لعبادة الرب وأبنه وصليبه
    ولعلك تقول أن ماذكرته أنا يحدث في أوربا ,امريكا وهي بلاد ليست متدينه
    وأنتشار البوي فريند والجيرل فريند بدون زواج
    فأقول لك أذن لم يعصمهم يسعوهم وبحميهم صليبهم
    والكارثه أنهم رجال الدين …قمة الإيمان
    ربما نقول أن هناك بعض الفاسدين السيئيين مثل أي عقيده
    فأرد عليك وأقول ..ان التقارير تثبت أن السواد الأعظم من رجال دينكم
    عباره عن شــواذ بعباءة الدين أي انهم في الأصل مجرد منحرفون يرتدون ملابس الكهنة كستار يمارسون فيه انحرافهم بطريقه مشروعه
    وإذا سألتني عن ما هو السبب في تلك الكارثه
    أقول لك بكل بساطة أنهم معذرون …فكتابهم المقدس به من القصص الأباحـــيه والمثيرة ما تحرك الغرائز
    فإذا كانت تلك القصص أبطالها أنبياء ..فلابد أن يكونوا هم قدوة لهؤلاء الأغبياء ـ من الرهبان والقواسسه .

    وإليك مثال لكاهن مصري يدعى برسوم
    ويمكن الأطلاع من خلال جوجل
    عن فضائح ذلك الراهب المصري برسوم المتَّهم بممارسة الزِّنا مع أكثر 5000 امرأة( خلال حياته المهنيه المشينه )
    ، واستغلال البنات الراغبات في الزواج جنسيًّا، ووضع يدَه على عوراتهنَّ تحت زعم أنَّه يرقيهنَّ لتعجيل زواجهنَّ، وممارسة الدجل والشعوذة، وسرقة عِدَّة كيلوات من الذهب، وممارسته الرذيلة عاريًا داخل قلايته في الدير.
    .
    ولا تصدق أنَّه كان معزولاً، فكيف كان يزني داخل قلايته؟!
    وكيف أدخل المرأةَ التي اتفق معها على ممارسة الرذيلة إلى قلايته مرتديةً ملابس الرهبان؟!
    وكيف أستحل جسد هذه المرأة المتزوِّجة ( بأسم الدين ) التي كان يبتزُّها بشريط صوَّرها عارية وهى تمارس الرذيلة معه؟!
    وكيف اختلف مع رئيس الدير على هذه المرأة: كلٌّ منهم يَدَّعي أنه أحق بها؟!
    صراحة المفروض تتعمل فليم سينمائي سوف يحطم الأرقام القياسيه في المشاهدات والإيرادات خاصه أنه عن قصه حقيقية

    ومهما قدَّم البابا (يوحنا بولص الثاني) اعتذارًا ت لضحايا التحرُّشات الجنسية للكهنة، وغيرهم من رِجال الدين المسيحي في رسالة مباشرة يوجِّهها للعالم عبر الإنترنت. كانت بمثابة اعتراف رسمي يفضح زيف هذا الدين المصطنع وليس عقيدة النبي عيسى الحقيقية
    وتبثت صحة تلك التقاريرُ ال صحفيَّة وكل ما ذكرتْه من تحرشات جنسية للكهنة والأساقفة بالراهبات وغيرهنَّ من النساء، تجري في أنحاء مختلفة من العالَم، وهو أمرٌ أقرَّ به الفاتيكان. وأن أعتراف البابا به كان من أجل أن يغفر اليسوع لهم لهؤلاء الشــاذين

    و قد قال البابا في جزء من الوثيقة المؤلَّفة من 120 صفحة: “التحرشات الجنسية من بعض رِجال الدِّين سبَّبتْ معاناةً هائلةً، وضررًا رُوحيًّا للضحايا”، وشدَّد البابا على القول: “آباء المجمع الكنسي يَودُّون الاعتذار، دون تحفُّظ للضحايا عن الألَم وخَيْبة الأمل التي أصابتْهم”، وأشار إلى أنَّ الكنيسة في الأوقيانوس تسعَى لِمَا وصفه بأنه “إجراءات صريحة وعادلة” للردِّ على الشكاوى في هذا الشأن
    وجاء الاعتذار الموجَّه لراهبات في العالَم النامي في وثيقة مسهِبة، أصدرها البابا مستعرضًا الموضوعاتِ التي تناولها مجمع كنسي عُقِد في الفاتيكان عام 1998 للأساقفة مِن منطقة الأوقيانوس، التي تتألَّف من أغلب الجُزر الصُّغْرى في المحيط الهادي، ويضم لها أحيانًا أستراليا ونيوزيلندا.

    ونشرت مجلَّة ناشيونال كاثوليك ريبورتر الأسبوعية – مقرّها الولايات المتحدة – سلسلةً من الموضوعات عن تقاريرَ داخلية في الفاتيكان بشأن التحرُّش الجنسي للكهنة والأساقفة بالراهبات، وغيرهنَّ من النساء في مختلف أنحاء العالَم، واعترف الفاتيكانُ بوجود المشكلة.
    وقالت التقاريرُ الداخلية: إنَّ بعض الكهنة والمبعوثين أجبروا الراهباتِ على ممارسة الجِنس معهم، وفي بعض الحالات اغتصبوهنَّ، وأجبروهنَّ على إجراء عمليات إجهاض، وأشارتِ التقارير إلى حالات في 23 دولة، بينها: الولايات المتحدة والفلبين، وأيرلندا وبابوا، وغينيا الجديدة.
    وورد في صحيفة الكنيسة الأسبوعية “ناشيونال كاثوليك ريبورتر” تقريرًا تحت عنوان: “الفاتيكان يهوِّن من اغتصاب الراهبات”.

    وبيَّنت أنَّها رصدتْ بعض الحالات التي حملت فيها الراهباتُ من القساوسة، ثم أجبرْنَ على الإجهاض، وأشارتِ الصحيفة في موضوعها إلى خمسة تقارير أعدَّها رجالُ دِين كاثوليك في الفترة من 1994م حتى 2002م، وتعقيب للأب جواكين نافار وفولز المتحدِّث باسم الفاتيكان، يؤكِّد فيه عِلمَ قيادة الكنيسة الكاثوليكية بالمشكلة، ولكن أشار إلى أنَّها تنتشرُ في منطقة جغرافية محدودة، يقصد بها الولاياتِ المتحدةَ الأمريكية وإيطاليا، والهند وأيرلندا والبرازيل، من بين ثلاثة وعشرين دولةً أخرى حدَثَتْ فيهم نفسُ المشكلة، لكن في إطار محدود للغاية.

    ونقلتِ الصحيفة عن الأب روبرت جي فيتيلو – الذي يرأس حاليًّا حملةَ الأساقفة الأمريكيِّين من أجل التنمية البشرية – في محاضرة ألْقاها عام 1994م حولَ هذه المشكلة، قال فيها: إنَّه سمع بنفسه قصصًا مأساوية عن أخوات راهبات أُجبرْنَ على ممارسة الفاحشة مع قساوسة أو رهبان، أو رجال دين، أقنعوهنَّ بأنَّ ممارستها مفيدة للطرفين، وتضمن واحدٌ من التقارير الخمسة قولاً للراهبة الطبيبة ماورا أودوني: إنَّ أخواتها المتضرِّرات قدَّمْنَ مناشدتهنَّ الحارَّة إلى الكنيسة الأم في روما، يطلبنَ فيها المساعدة، فلم يجدنَ آذانًا صاغية، واكتفتِ الإدارة المسؤولة عن شؤون الراهبات في الفاتيكان في ردٍّ رسمي أنَّهم يعملون على حلِّ هذه المشكلة، منبهًا إلى أهمية ألاَّ تغطيَ هذه القضية على أعمال جيِّدة أخرى يُقدِّمها الرهبان ورجال الدين
    .
    أليس في الكتاب المقدَّس نصوصٌ تورد فواحشَ الأنبياء من زِنًا ولواط واغتصاب، والفاحشة مع المحارم، أيؤمِن معشر النصارى أنَّ من الأنبياء الزاني، ومنهم القاتل، ومنهم الديوث، ومنهم الكافر، ثم يَطلُعون علينا بعِصمة الباباوات أو القساوسة أو الأساقفة؟!
    .
    أخيرا
    وإذا كان هؤلاء هم الأنبياء القدوة، فماذا سيكون آباؤكم وأجدادكم، وقساوستكم وأساقفتكم، ورجال الدِّين المقتدون بهم؟!
    وهل هؤلاء أشرفُ وأكثر إيمانًا وطاعةً لله من أنبيائكم؟!
    وهل هؤلاء أشرفُ وأكثر إيمانًا وطاعةً لله من أنبيائكم؟!
    وهل هؤلاء أشرفُ وأكثر إيمانًا وطاعةً لله من أنبيائكم؟!
    .
    والسؤال هنا
    كيف للرب أن يفضح أنبياءه ….في كتاب مقدس يحفظه أتباعه ويؤمنوا به

  10. يا عابد الحجر الاسود.
    اما عن boyfriend girlfriend فهذا حرام في المسيحية ولكن اول من شرع لهذا الفسق هو محمد مدعي النبوءة. والدليل من البخاري
    مَا رَجُلٍ وَامْرَأَةٍ تَوَافَقَا فَعِشْرَةُ مَا بَيْنَهُمَا ثَلَاثُ لَيَالٍ فَإِنْ أَحَبَّا أَنْ يَتَزَايَدَا أَوْ يَتَتَارَكَا تَتَارَكَا،
    محمد من شرع الى boyfriend & girlfriend.

    اما عن الشواذ فهو موجود في مساجدكم وبين شيوخكم حتى بين صحابة نبيك كان شواذ. كما يقول اخواننا الشيعة بان دبر عمر لا تهدء الا بماء الرجال. هذا ما يقوله اخواننا الشيعة.
    ومن بعدهم الخلفاء كان يمارسون اللواط ويمارس بهم!!
    محمد نفسه كان ينكح نساء المسلمين على الذي تقع عينه عليها وان كانت متزوجة منها زينب زوجة ابنه.
    كما ان عاءشة كانت ترضع شباب قريش وكانوا يحتلمون في بيتها. وتعلمهم غزل الجنابة وكيف يحك المني من الملابس كما كان يفعل محمد.

  11. اي انتم عادي عندكم تتهمون الانبياء ، فاذا قلتم ان النبي نوح ولوط حاشهم عملوا نوكاح مع بناتهم فاكيد تتهموا رسول الله صلى الله عليه واله باشياء تخزيكم ولا تمسه بسوء ،
    نعم قد يوجد مسلمين عادين انحرفوا وهم قلة بامكانك ان تحكي عليهم او حتى تحكي عني ههههههههه لاني نوعت في النوكاحات ههههههههه بس بصراحة اجمل الذين نكحت هم مسيحيات ملكات جمال وفراشات حقيقيات ، مع احترامي لكل زوجاتي وخطيباتي المسلمات هههههههه فالحق يقال انه عندكم نسوان يهبلوا هههههههه وبامكانك تحكي عني في هذه النقطة ، اما تحكي عن النبي واله صلوات الله عليهم فالعنك واطيح حظك ، وعليك ان تباركني هههههههه باركوا لاعنيكم .

  12. نحن لم نقل سيظل ان الانبياء. ولوط ليس نبي عندنا انتم من جعلتم كل من يدب على الارض نبي.
    من قال ان نوح نكح بناته؟ من اين جاءت بهذا الكذب؟😂
    اما عن محمد فقد اشتهى ونكح زوجة ابنه بالتبني ! 😘 راءها خاسرة كما قال القرطبي اي عليها هدوم شفافة واشرف خلق الله لعبة الفراشة في صدره واعضاءه السفلى فاشتهى زوجة ابنه وطلقها منه لينكحها.
    اما اجمل انكحة قراتها هي نكاح الصاخبة والتابعين لاحفاد محمد وزوجات علي والحسن الحسين نكاح المتعة.

  13. بل وصفتم الانبياء اكثر من ذلك بانهم شربوا الخمر او شريتهم بناتهم الخمر وناموا معهم ؟؟! حاشاهم ، وانهم كانوا يسكرون وتطلع عوراتهم ؟؟!! لعنك الله انت ومحرفي كلام الله

    ويقولون أن نوحاً عليه السلام، شرب الخمر وتعرَّى داخل خبائه، وفي هذا قالوا في (سفر التكوين) (9/20): (وابتدأ نوح يكون فلاحاً، وغرس كرماً وشرب من الخمر وتعرَّى داخل خبائه)

  14. اما عن نبي الله لوط عليه السلام فهذا ما افتريتم عليه دون خجل اي انكم تتهمون انفسكم ابناء نكاح المحارم ؟؟!!
    ربما هكذا انت في بيت الي خلفوك لكن تتهم نبي عظيم مثل لوط عليه السلام فلعنة الله عليك
    تقولون
    وصعد لوط من صوغر وسكن في الجبل، وابنتاه معه، لانه خاف ان يسكن في صوغر. فسكن في المغارة هو وابنتاه. وقالت البكر للصغيرة: «ابونا قد شاخ، وليس في الارض رجل ليدخل علينا كعادة كل الارض. هلم نسقي ابانا خمرا ونضطجع معه، فنحيي من ابينا نسلا». 33 فسقتا اباهما خمرا في تلك الليلة، ودخلت البكر واضطجعت مع ابيها، ولم يعلم باضطجاعها ولا بقيامها. وحدث في الغد ان البكر قالت للصغيرة: «اني قد اضطجعت البارحة مع ابي. نسقيه خمرا الليلة ايضا فادخلي اضطجعي معه، فنحيي من ابينا نسلا». فسقتا اباهما خمرا في تلك الليلة ايضا، وقامت الصغيرة واضطجعت معه، ولم يعلم باضطجاعها ولا بقيامها، فحبلت ابنتا لوط من ابيهما. فولدت البكر ابنا ودعت اسمه «مواب»، وهو ابو الموابيين الى اليوم. والصغيرة ايضا ولدت ابنا ودعت اسمه «بن عمي»، وهو ابو بني عمون الى اليوم.

  15. الكتاب المقدس يعطي للرجل الحق في أن يبيع ابنته !
    قال الرب في سفر الخروج [ 21 : 7 ] :
    (( إِذَا بَاعَ رَجُلٌ ابنته كَأَمَةٍ، فَإِنَّهَا لاَ تُطْلَقُ حُرَّةً كَمَا يُطْلَقُ اْلعَبْدُ. )

    هي وصلت لكده

  16. شوف كيف هرب ؟😂😂 اين يوجد ان نوح نكح بنته؟ لماذا تكذب؟
    اما عن لوط فهو ليس نبي … بناته اعتقدوا ان الارض لم يبقى بها بشر وان البشرية ستنقرض … هن اعتقدن هكذا !!! والدليل. ابونا قد شاخ، وليس في الارض رجل ليدخل علينا كعادة كل الارض.…
    يعني لم يكن تشريعا والرب الاله لم يامرهن بذالك.
    اذا من الذي اخطاء ؟ بنات لوط! من الذي الذنب عليه ؟ بنات لوط … اذا الكتاب ذكر ما حصل !

    اما محمد فاشتهى ابنته بالتبني وربه امره بهذا وشرع له ذالك طلقها من ابنه ونكحها هو. رب محمد كان يشتغل لمحمد 👿 ….
    المفارقة ان محمد منع علي ان ينكح امراءة اخرى😂😂. يعني رب محمد شرع لمحمد بنكاح زوجة ابنته وطفلة في سن التاسعة وامراة مؤمنة تهب نفسها له …. وملك اليمين وان وقعت عينه على امراءة متزوجة على زوجها تطليقها لينكحها هو .. محمد ينكح علطوووول. اما علي فوضع في فمه 💩 وسكت.ولم يستطع ان ينكح ما طاب له من النساء علما هذا شرع ربه!! هل عرفتم الان من هو الاله هنا؟ هو محمد !! نبي ايه ونيلت ايه! هذا يشرع كما يشاء

    1. ابن الحرام ههههههههه
      كيف لوط ليس نبي ؟ البابوات ناصبين عليكم ههههههههه
      يعني الله يرسل ملائكته ليخرجون لوط هو واهله من مدينة البط ، ويخبروه بامر الله ووحيه له ، ثم تقولون انه ليس نبي ؟؟!!! لو لم يكن نبي ومن الصالحين لما انجاه الله هو وبناته واوحى اليه من خلال ملائكته ان امراته ستكون من المهلكين ، اذن رجل يوحى له من خلال ملائكة وهذا يسموه نبي ، لكن شغلة نوكاح المحارم شكلها عجبت بعضكم هههههههههه ولا يستبعد انك ولدت من نوكاح المحارم هههههههههه فالشغلة عندك اهلك كلو ينكح كلو ههههههههه يخزيكم ويلعنكم .
      اما نوح عليه السلام فطلعتوه يشلح ملط ؟! لعنكم الله ، المعروف ان انبياء الله ورسله حتى في قضاء حاجتهم يتسترون ما استطاعوا ، لان الحياء عندهم جدا عالي فهم يرون الملائكة دون كل البشر !! ويتمثلون لانبياء الله ، لهذا معصومين واخلاقهم ليس كاخلاقك تشلح ملط ههههههههههه وتهز مثل البطة ، فسلام على نوح شيخ المرسلين وحاشاه مما تصفون .

  17. والا لو كانوا بنات لوط مثل امك ومرتك واخواتك اي نوكاحيات متزحلقات حاشاهم مثل نساءك كان الله اهلكهم كما اهلك كل اهل المدينة تبعهم !!
    اما القول والعذر الي تقوله يضحك الثكلى ههههههههههه وانه ابوهم قد شاخ وهن ما في احد يعمل لهن نوكاح ؟؟!! لعنك الله ولعن كفاركم الذين يفترون على بنات نبي عظيم عفيف اختار الله له ولبناته ان ينجون من عذاب شامل .
    لكن الشغلة في نفسكم جدا ههههههههه يلا قول لنا ابوك مين وامك مين ههههههههههه ؟؟ حقيقة لا استبعد انه جدتك تطلع عمتك او جدتك ههههههههه فانت ابن زنى مصفى ههههههههههه

  18. ليس فقط هذا بل حتى على سيدنا يعقوب اسرائيل عليه السلام يقولون انه كان نصاب وكذاب وسرق النبوة والبركة من اخوه ؟؟!!

  19. بالنسبة الي تحكي عني وعن تعدد نوكاحاتي وعشقي لبناتكم الجميلات هههههههههههه وعجبني جمالهن ورقتهم وحتى بعضهم افضلهم عن بقية زوجاتي وخطيباتي المسلمات مع احترامي للجميع هههههههههههه بامكانك تحكي عن ذلك فهو احب الي مما ان تحكي لي عن انبياء الله المطهرين وتطلع اعذار معيبة بحق عفيفات وتتهمهن انه عملوا نوكاح مع ابوهم .
    انا ممكن ان تشتمني بما شئت لكن انبياء الله والصالحين المطهرين فلا .
    ثم قولكم الاثم هذا حتى لو لم تعترفوا بان لوط نبي ، فهو عار بحقكم ، فمعناه انكم اولاد زنى محارم ؟؟!!! هذا لن يكون في بيوت الصالحين ، اما في بيت اهلك فاني لا استبعد مطلقا هههههههههه

  20. شوفوا القصة الي يحكونها عن نبي الله يعقوب اسرائيل عليه السلام ويصفونه حاشاه انه كان ماكر وكذاب وخدع اباه بل خدع حتى الله غفرانك اللهم واعطوه البركة والنبوة من خلال كذبه حاشاه ، لعنكم الله الا تستحون تتهمون الاشراف والانبياء المعصومين بهكذا شيء ؟؟

    فهم
    زعموا أن يعقوب عليه السلام احتال لأخذ النبوة والبركة من أبيه إسحاق عليه السلام لنفسه، فذكروا أن إسحاق عليه السلام لما كبر وكف بصره دعا ابنه عيسو، وهو الأكبر، وحسب التقليد لديهم فإن البركة تكون للأكبر، وطلب منه أن يصطاد له جدياً ويطبخه حتى يباركه، فذهب عيسو للصيد كما أمره أبوه، إلا أن أمهما كانت تحب يعقوب- وهو الأصغر- أكثر من أخيه عيسو، وأرادت أن تكون البركة له، فدعته وأمرته أن يحضر جدياً فيطبخه، وأن يلبس ملابس أخيه، ويضع فوق يديه جلد جدي حتى يبدو جسمه بشعر مثل جسم أخيه عيسو، فيظن إسحاق عليه السلام أنه هو فيباركه، ففعل يعقوب عليه السلام ذلك ثم دخل على أبيه، ففي ذلك قالوا: ( فدخل إلى أبيه وقال: يا أبي. فقال: ها أنذا، من أنت ؟ فقال يعقوب لأبيه: أنا عيسو بكرك قد فعلت كما كلمتني، قم اجلس وكلْ من صيدي؛ لكي تباركني نفسك. فقال إسحاق لابنه: ما هذا الذي أسرعت لتجد يا بني ؟ فقال: إن الرب إلهك قد يسر لي. فقال إسحاق ليعقوب: تقدم لأجسك يا ابني أأنت هو ابني عيسو أم لا ؟ فتقدم يعقوب إلى إسحاق أبيه فجسه، وقال: الصوت صوت يعقوب، ولكن اليدين يدا عيسو. ولم يعرفه؛ لأن يديه كانتا مشعرتين كيدي عيسو أخيه، فباركه وقال: هل أنت هو ابني عيسو ؟ فقال: أنا هو. فقال: قدِّم لي لآكل من صيد ابني حتى تباركك نفسي. فقدم له فأكل وأحضر له خمراً فشرب، فقال له إسحاق أبوه: تقدَّم وقبِّلني يا ابني. فتقدم وقبله، فشم رائحة ثيابه وباركه، وقال: انظر رائحة ابني كرائحة حقل، قد باركه الرب، فليعطك الله من ندى السماء، ومن دسم الأرض، وكثرة حنطة وخمر، ليستعبد لك شعوب، وتسجد لك قبائل، كن سيداً لإخوتك، وليسجد لك بنو أمك، ليكن لاعنوك ملعونين، ومباركوك مباركين) (سفر التكوين)(27/18-29). وفاز يعقوب بالبركة بهذه الحيلة، وبعد أن جاء أخوه عيسو لم يكن أمامه إلا الصراخ والعويل لفوات البركة. وبهذا الكلام يصمون أباهم يعقوب عليه السلام بالكذب مراراً، وانتحال شخصية أخيه كيداً، وأخذ ما ليس له فيه حق احتيالاً، كما يصمون أباهم إسحاق عليه السلام بالجهل الشديد إلى حد التغفيل والغباء حيث لم يستطع أن يميز بين ولديه، وهو أمر مستبعد جدًّا أن يقع لأقل الناس إدراكاً وأشدهم تغفيلاً، فضلاً عن نبي الله إسحاق عليه السلام.
    وهذا كله مما لا يليق وصف الأنبياء عليهم السلام به، كما أن النبوة ليست بيد إسحاق ولا بيد غيره من الأنبياء، بل هي محض تفضل من الله عز وجل.

  21. ابن الحرام هو من امه تمتعت نوكاح بابن المتمتع بها.
    يعني معزة وان طارت. لوط ليس نبيا هو انسان صالح وحتى وان كان نبيا هو بالنهاية بشر !! بس ليس نبيا عندنا. وبناته اخطاءن وقلت لك الاسباب اعلاه.
    ثانيا اين الوحي الذي نزل على لوط؟ واين كتاب لوط؟؟؟
    اذا انت كذبت على نوح وقلت نكح بناته وهذا دل فانه يدل على جهلك .. اما عن خلع ملابسه كما قلت هو انسان والانسان ليس اله ليكون معصوما.
    ان كانت فطومة راءى سلمان سيقانها وشعرها
    وفي روية اخرى ذهب سلمان لبيت فطومة فقالت خادمتها انها من غير هدوم فاعطها سلمان هدومه لتستر حالها. فما بالك بنوح😂😂😂

    على الاقل نحن ليس عندنا عصمى الانبياء ولكن انتم جعلتم منهم معصمون والقران جعل منهم مذنبين.
    مثلا موسى
    قال رب إنى ظلمت نفسى فاغفر لى فغفر له “واعترافه أنه كان ضالا عندما قتل الرجل وفى هذا قال بسورة الشعراء “قال فعلتها إذا وأنا من الضالين “
    اعتراف يونس انه كان من الضالمين
    ف يونس(ص)أنه ظالم بقوله بنفس السورة “فنادى فى الظلمات أن لا إله إلا أنت سبحانك إنى كنت من الظالمين

    كل هذا بجانب ومحمد الذي ادعى انه نبي بجانب اخر.
    لا يوجد فاحشة ولم يفعلها محمد.
    قل لي فاحشة واحدة وساخرج لك من الصحاح والقران ان محمد فعلها. محمد شتم محمد سرق محمد نكح متعة محمد سبى النساء محمد باع النساء محمد علم الشتم محمد على الكذب محمد اشتهى زوجة ابنه محمد اغتصب طفلة محمد منع علي من ان يطبق شرعه ! السوال هنا يفرض نفسه. ان حقا محمد نبي من عند الاله الحقيقي ، كيف يمنع علي بان يطبق الشرع الذي هو مبلغ به فقط !! محمد يبلغ الرسالة وليس ان يمنع الناس من تطبيق الرسالة الذي هو الذي يدعوا لتطبقها!!!؟؟؟؟
    هذا ان دل فان يدل على ان محمد ليس نبي ولا بطيخ.
    وعلي المسكين فطومة خانته مع سلمان الفارسي و محمد منعه من ان ينكح اخرى وتم سبي نساءه واغتصابهن نكاحا مبينا نكاح التمتع عندما كان احرار ونكاح ملك اليمين عندما تم سبيهن ونكاح حور العين مع الشياطين 👿👿😍

  22. كيف محمد يقبل بنته بين ثدييها ؟؟؟؟ كيف محمد كان يضع وجهه بين ثديي ابنته؟؟؟؟ هذا من كتبكم

    والدليل. .
    عن حذيفة كان النبي صلى الله علي واله لا ينام حتى يقبل وجنة عليها السلام او بين ثدييها

    ا: وعن جعفر بن محمد عليه السلام كان الرسول صلى الله علية واله لا ينام حتى يضع وجهة الكريم بين ثدي فاطمة عليها السلام

    وفي رواية اخرى نرى فاطمة تكشف عن ساقها للغريب.
    قال سلمان الفارسي : فهرولت إلى منزل فاطمة عليها السلام بنت محمد صلى الله عليه واله ، فإذا هي جالسة وعليها قطعة عباء إذا خمرت رأسها انجلى ساقها وإذا غطت ساقها انكشف رأسها

  23. هههههههه
    غبي وبطة وابن حرام جاهل هههههههه
    يقول اين الكتاب الذي انزل على لوط عليه السلام ؟ ههههههههههه
    وهل الانبياء تنزل عليهم كتب مثل التوراة والانجيل والقران ؟
    يا حوماااار يا بطة فقط المرسلين تنزل عليهم كتب تحوي رسالاتهم لاممهم اما الانبياء فليس لهم كتب منزلة ، لكن واحد مثلك بطة تبع نوكاح المحارم ههههههههه ماممكن يفهم لعنك الله وليباركني الله بلعني اياك انت وكذابي اهلك الي عملتم الانبياء يزنون ببناتهم والصالحين وحتى النبي يعقوب عليه السلام عملتوه ماكر وكذاب وسارق ، فمن السهولة ان تفترون على رسول الله واله صلوات ربي عليهم اجمعين ، وتفهمون تقبيل اب لابنته بطريقتكم المنحرفة ، او ان راهب مسيحي اسلم وهو سلمان الفارسي رضوان الله عليه وعمره قيل يزيد عن مئتين سنة يزور واحدة بعمر حفيدة حفيدة حفيدة حفيدته وتضع على راسها قطيفة ويقصد ان القطيفة لا تغطي السروال او الملابس الاخرى فانتم تحورون الكلام هههههههههه الاحسن شوف مين نكح اختك او بنتك او مرتك هذا اليوم ههههههههه فطلع عندكم زنى المحارم شي عادي هههههههههه وتقولها وفرحان اوي هههههههههههه يعني باقرارك انك اما من عمون او من الموابين الي تقولون نتاج نكاح اب لابنتيه وبالتاكيد ليس العبد الصالح نبي الله لوط عليه السلام ، انما واحد من اجدادك الوسخين هههههههههه وانت في بيتك احتمال تعمل نفس الشيء ، يلعنك ربي وليباركني الله على لعني اياك .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.